"لا يمكن أن يكون الأمر كذلك جمين"
بنبرة مهتزة سألت إيلين الجالس قبالتها، والذي لم تبدي ملامحه شيئا غير الأسف حول حقيقة الوضع.
"أنا آسف بحق"
حرر تلك الكلمات شاعرا بالذنب رغم ألا ذنب له، غير أن حقيقة كونه كان طرفا في تلك اللعبة الدامية وبالرغم من حدوث ذلك دونما إرادة منه، إلا أن هذا لم ينفي شعور الذنب بعيدا عن جوارح جيمين.
سحبت إيلين جسدها نحو الجانب لتسنده على جدار المصعد بمحاذاة زميل عملها، هي فقط أطلقت نفسا قبل سؤالها: ما الذي تعلمه عنه ومنذ متى تفعل؟
جيمين فقط أجاب دون الالتفات شاكرا فعلة إيلين بالابتعاد عن مجال رؤيته مرددا: أنا فقط استعدت الكثير من ذكرياتي الضائعة، والتي كانت أعمال والدتي والطبيب جيون من بينها.
انكمشت ملامح إيلين إثر ذكر الآخر لوالدته، ما علاقة الأخيرة بموضوعهما؟ هي لم تجد جوابا... ليس بعد أن أكمل الآخر: لقد كانا شريكان في أعمالهما، ولربما كانت علاقتهما أكبر من ذلك بكثير؛ ما أستطيع قوله هو أن الثقب الأسود وجد بسببهما.
زادت ملامح إيلين ظلمة إثر تلقيها كلمات جيمين على مسامعها لتسأل بنوع من الصدمة بينما التفتت للنظر إليه: هل من المعقول أن لوالدتك يد في هذا أيضا؟
هو فقط أومأ بصمت وإيلين لم تستطع كبح تلك الكلمات عن الخروج: كيف لأم أن تفعل شيئا فظيعا كهذا في ابنها؟
إيلين أدركت حساسية ما تفوهت به لكن بعد فوات الأوان، إذ شاهدت كيف استقام جيمين لضغط زر مكابح المصعد ليتحرك من جديد نحو الطابق الأرضي.
جيمين الذي فضل الصمت جوابا، أسند رأسه على جدار المصعد وقد قابل ظهره لمن استقامت غير مكتفية من التحديق به.
"جيمين"
همست بتأسف لكنها لم تتلق جوابا لتدنو من الآخر أكثر وقد امتدت كفها لتحط على ظهره؛ حينها، شعرت بارتجاف جسده وقد علمت أن ألم ما قاساه أكبر من ألا يجعله يبكي كما يفعل الآن.
"جيمين أرجوك" بنبرة شبه باكية تحدثت جاعلة منه يلتف بينما كفه تمسح تلك الآثار عن عينيه ليردد قائلا: لم أتوقع مطلقا أن تكوني رقيقة إلى هذا الحد، قد امتلكتِ نظرات حادة سابقا.
بمزاح ألقى محاولا تجاوز ما حدث إلى أن الأخرى أجابت بنبرة أضعف من سابقتها: جيمين أنا آسفة، لم يكن عليّ الحديث عنها بتلك الطريقة.
"كيف يمكنها نسيان من يكون الواقف أمامها؟"
"هي تحاول لملمة جروح من كان خلف موت والديها"
"هي فقط صارت أحن عليه ممن وجبت أن تمتلك حنان الكون نحوه"
تلك الأفكار راودت ذهن جيمين الذي دون تردد منه سحبها إليه لتلتف ذراعاه حولها محتضنا إياها بينما أعلن بامتنان: أنا فقط لم أكن أطمع بمسامحتك لي، فكيف لك الاعتذار عن خطأ لم ترتكبِه؟
أنت تقرأ
Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلام
Mystère / Thriller"كلانا مجنونان، لكنك أعمى من أن تُبصر ذلك" *كيم تايهيونغ* First Chapter; 12|10|2017 Last Chapter; 11|10|2018 Highest rank: #1 mystery-thriller #1 crime #2 fan-fiction