الفصل 16 - الحلقة 19

4.3K 495 221
                                    



"إنها سبب ما تمر به الآن... هي سبب موتها"

"أنت تتعذب هنا بينما هي تعيش بين أحضان والديها"

"هل تشعر بمدى الألم الذي كانت سبب فيه؟ أنت لا تملك فكرة عن الفوضى التي قامت بها تلك اللعينة"

"أتعلم؟ موتها لن يأتي بشيء غير رحيلها للجحيم لكن، خسارتها لأغلى ما تملك سيجعل الجحيم جحيمين وسيزيل عنك ألم الفقدان"

"أنت أطهر من أن تحمل ذنوب ذلك الشيطان"

"أعلم أنه سينتهي بي الأمر بالموت على يدك بينما سيمحى ما حدث الآن من عقلك لكن... واثق أنك ستتذكر... وسيأتي اليوم الذي ستزج بيديك ذاك الشيطان لمكانه المناسب"

صوت إطلاق نار تلاه سقوط جثة الرجل وزوجته....

استفاق بهلع وقد ابتلّ فراشه بسبب تعرقه من هول ما رأى، رغم أنه كان يرى كوابيس لأناس قتلوا إما أمامه أو بسببه، لكنه أبدا لم يحضَ بكابوس كثير التفاصيل كهذا.

نسمة باردة أثارة رعشة بجسده لينفجر باكيا ككل مرة تأتيه تلك الصور.

...........................

انقضت يومان، صبَّ جيمين خلالهما جل انشغاله بالبحث في التحاليل التي أحضرها كل من إيلين وجونغكوك.

جيمين الذي أمضى ساعات في مخبره منذ قدومه اليوم صباحا تشابكت أصابع يديه آبية الانفكاك بينما اهتزت ساقه اليمنى بوضوح، تلك حاله حين يتعمق به التفكير إلى قاع سحيق.

أغمض عينيه مركزا فيما تلقيه إيلين على مسامعه ليزفر للمرة الألف بعد أن أعادت عليه تفاصيل حادثة مقتل والديها بما في ذلك ذكر تايهيونغ الذي تحفظت عليه سابقا.

خيم الصمت على أرجاء المخبر في حين لم يبدي جيمين أية ردة فعل على ما سمعه. استغربت إيلين صمت الآخر الذي طال كثيرا لتسأل: هل أنت على ما يرام؟

رفع نظره إليها سائلا باستغراب: لما أنتِ هنا؟

عقدت إيلين حاجباها غير مستوعبة سؤال الآخر: ما خطبك؟ أنت أردت التحدث معي لذا أنا هنا.

بدت ملامح جيمين تميل للإرهاق ما جعلها تردف بقلق: ليس عليك الضغط على نفسك فلسنا بتلك العجلة، فأنت تبدو مرهقا بحق.

لوهلة من الزمن، جيمين نسي ما حوله، بل كان على وشك نسيان أن إيلين زميلته بالعمل، شكوك نسجت خيوطا في عقله راسمة صورة يخشى حقيقتها، لكن رغبته في إنهاء الأمور أكبر بكثير من مخاوفه تلك.

خلال صراع جيمين الداخلي مع نفسه، دخل جونغكوك المخبر بوجه متجهم واضح للعيان، ولم تكد إيلين تسأل عما يزعجه إلا وقد ظهر السبب من خلفه.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن