الفصل 18 - الحلقة 21

3.8K 462 62
                                    


أسبوع كامل...

أسبوع كامل انقضى بالبحث عن الذين اختفوا فجأة، ففي اليوم الذي اختطف فيه جيهون اختفى ناجون أيضا، أما عن تايهيونغ فلم يظهر في المركز أو المشفى طول تلك الفترة.

رغم أن جين قد راجع أشرطة المراقبة رفقة إيلين وجونغكوك، إلا أن أكثر ما صدمهم أن تلك الأشرطة لم تظهر شيء غير عادي فيها، كأنما أجسادهم أصبحت مخفية حين تم نقلها. جونغكوك كان أقل صدمة كونه استوعب احتمال التلاعب بالأشرطة لكن... حسب علمه ألا أحد يملك مثل تلك التقنيات إلا إن كان تنظيما ضخم لا يقتصر على فردين أو ثلاث.

وعلى الرغم من أنهم قدموا تقرير إلى الوكيل العام بشأن قضية اختطاف إلا أن آمالهم بائت بالفشل كون الأخير لم يوافق على الطلب لأسباب مجهولة، فقط كمن اجتمعت العدالة ضده.

استقام جونغكوك لمغادرة النيابة العامة نحو المركز بعد خيبة أملهما لكنه انتبه للتي فقدت كل قواها في هذا البحث الذي أرّق نومها، انحنى ممسكا يدها بينما ردد مبتسما: سنجد حلا، حتى وإن لم يسعفنا القانون... سنفعل ذلك بطريقة أو بأخرى لذا، تشجعي ولا تفقدِ أملك

هذا الأسبوع، كان كفيلا بإسقاط قناع إيلين الذي اتخذته مصدر قوة، وجونغكوك على معرفة شاملة كون الأخرى لم تكن أكثر من زهرة أحاطت نفسها شوكا خوفا من أن تنكسر على يد أحدهم، ورغم برودها السابق أو الأصح القول المتظاهر نحو الصغير

جونغكوك لم يكن أعمى لألا يرى نظراتها الخفية نحوه، فلطالما اختلست مراقبته ليلا وفي كثير من الأحيان النوم إلى جانب صغيرها، لكن خوفها كان أكبر من الاعتراف للطفل بحقيقتها، هي لم تكرهه يوما بل كرهت الواقع المرير الذي لم ولن ترغب في إخبار الصغير عنه، هي أبدا ليست بتلك الجرأة لتتلقى سؤالا بديهيا عمن يكون والده... هي قطعا لن تجرأ على إخباره لتعلن استسلامها بابتعادها عنه رغم أنه كبر أمام عينيها.

لكن الآن... جيهون لم يعد له وجود، ما الذي سيحدث لطفلها؟ ماذا لو كان تايهيونغ لعينا كفاية لتحطيم الصغير بحقيقة أصعب من أن يحتملها من في مثل سنه.

اليوم الثامن على التوالي...

فتح عينيه لتقع على السقف الأسود ككل مرة سابقة منذ أن تم إحضاره لهذا المكان الذي لا يعلم عنه شيئا.

رفع نامجون جسده عن السرير بعد نوم طويل ليشعر أنه ليس وحيدا في الغرفة، لفّ رأسه للجانب ليعقد حاجبيه مستغربا من وجود جاكسون كذلك معه

"لما أنتَ هنا؟" كان هذا سؤال جاكسون للراقد على الفراش، أجاب نامجون بينما يبحث بين الوسائد عن كتابه: لا أعلم تحديدا لكن، واثق أنه من السيد كيم

"تعلم أن الرئيس لن يحجزك في غرفة لأنه يريد شيئا" ألقى جاكسون بكلامه على الذي استوعب الأمر أخيرا، نامجون لم يكن مهتما لسبب وجوده كونه يعلم جيدا أنه سيؤتى به هنا عاجلا أم آجلا لكن الآن سؤال قد أثار استغرابه ليلقيه على مسامع جاكسون: إن لم يكن السيد كيم من قد يأتي بنا بهذه الطريقة؟

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن