نفضت إيلين كفيها من غبار المخزن الذي أمضت فيه ساعات لأجل ترتيبه.
رفعت معصمها محدقة بالساعة لتتفاجأ كون نوبتها انتهت منذ ساعة وأنها أمضت النهار كله في هذا المكان المغلق.
سارت نحو مكتب جونغكوك لتجد الأخير منشغلا بالهاتف ويبدوا أنه سينهي اتصاله، ما إن أغلق هاتفه حتى تساءلت هي عن هوية المتصل ليجيبها بما حدث لنامجون قائلا أنّ جين لم يصطحب ابنه كونه انشغل بحادث الأول.
لم تكلف إيلين نفسها عناء السؤال عمن يرقد الآن بالمشفى لتسأل الآخر متجاهلة ما قيل لها: ألم تنتهي نوبتك اليوم؟
ردَّ قائلا: بما أن نامجون لن يكون حاضرا عليّ أن أحلَّ محله إلى أن يقرر الرئيس بشأن الأمر.
سخرت إيلين حين سماعها اللقب الذي أعطي لتايهيونغ لتهم مغادرة مكتب الآخر وهي تلوح له.
اتجهت نحو حمام المركز لتزيل آثار الغبار قبل مغادرتها، فتحت الصنبور لكن صورة تايهيونغ أثناء دخوله المركز وما سمعته من جونغكوك منذ حين شغلها عن غسل يديها، لكنها طردت تلك الأفكار التي داهمت عقلها فجأة لتباشر غسل يديها قبل مغادرتها المركز.
تصرفات إيلين تجاه من كان خطيبها سابقا جذبت انتباه جونغكوك الذي شغل تفكيره الحوار الذي دار بين الآخران في مكتب الرئيس بداية اليوم والذي بكل تأكيد لم يسمعه عن طريق الصدفة.
جونغكوك لم يكن أعمى البصيرة، ولربما تلك الشحنة التي تولدت بين إيلين وتايهيونغ منذ حضور الأخير كانت أكبر من أن تخفى عن ناظريه.
هو منذ تلك اللحظة لم يشغل عقله سوى بمراقبة الاثنين اللذين انتهى بهما المطاف بالانفراد بالمكتب، وجونغكوك ليس بذلك الغباء الذي قد يمر عليه أمر الرئيس بطلب إيلين مرور الكرام.
فما حاجة رئيسٍ عُينَ توًا بمستجدْ؟ إلا في احتمال واحد... كلاهما يعرف الآخر وهذا ما جعل الأمر ينتهي به بالتنصت عليهما.
أنت تقرأ
Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلام
Misteri / Thriller"كلانا مجنونان، لكنك أعمى من أن تُبصر ذلك" *كيم تايهيونغ* First Chapter; 12|10|2017 Last Chapter; 11|10|2018 Highest rank: #1 mystery-thriller #1 crime #2 fan-fiction