الفصل 21 - الحلقة 24

3.9K 495 103
                                    





"ما الذي تظنين نفسكِ مقدمة عليه؟" ألقى تايهيونغ جملته تلك بأكثر النبرات برودا جاعلا منها تسحب يدها بفزع.

اعتدل في جلسته ليدير وجهه نحوها؛ ما إن التقت نظراتهما حتى أشاحت إيلين وجهها للجانب بتوتر متجاهلة الرد على سؤاله.

أردف هو حين عدم تلقيه جوابا: بما أنك هنا فلابد أنك قد قابلتي والدي وبكل تأكيد، هو أخبرك عن كل شيء.

أومأت إيلين بصمت جاعلة منه يرسم على وجهه ابتسامة ساخرة، هو يعلم أن الواقفة أمامه لن تنبث بحرف في الوضع الذي هي فيه الآن. إيلين كانت الفتاة التي تفرغ قدرتها في التعبير عبر الصحيفة لكن، هي مطلقا لن تعبر عما يخالجها أمام أحد ما مكتفية بالتكتم عن كل تلك الأفكار في خاطرها.

تحدث مدعيا الجهل حول سبب وجودها سائلا: إذا، ما سبب وجودك هنا؟

"لما؟... لما استمريت في لعب دور القاتل، حتى بعد أن التقينا مرة أخرى، أنت لم تكلف نفسك عناء إخباري الحقيقة فأخبرني الآن ما المغزى من فعلتك تلك؟"

تساءلت إيلين بنبرة اهتزت جراء كبتها للغصة التي تخنقها بينما عزمت على عدم النظر إليه، وهو لم يكن غبيا لألا يدرك أنها تحاول جاهدة عدم إظهار ضعفها له.

أجاب وقد حطت قدماه على الأرض بينما لا يزال جالسا: حينما رأيت عيناك لأول مرة بعد كل تلك السنوات، كانت مليئة بالشغف لكن، شغفٌ للانتقام.

رغبتك في الانتقام مني كانت أكبر بكثير من حقيقة أنك تطمحين للقبض على قاتل والديك لذا، أنا أردت استغلال تلك النقطة لجعلك تفرغين كل جهدك في القضية لأجل التخلص من وجودي أمامك لكن، بعد معرفة أني بريء من موتهما وبالنظر لعينيك الآن... شغفك ذاك قد انطفأ.

أكمل باستفزاز راسما ابتسامة سخرية على محياه: لم أكن أعلم أنه سهل جدا التخلص من الرغبة في الانتقام والكره اللذان ساوراك سنين طويلة كما هو سهل التمسك بهما، أنتِ مطلقا لست وفية لمشاعرك تجاه من حولك حتى أن ابنك لم يسلم من ذلك...

"توقف... توقف عن الحديث وكأنك تعلم كل شيء"

أعلنت إيلين بصوت غاضب مهزوز إثر دموعها منقادة خلف استفزازه واستخفافه لما قاسته بينما أكملت: ما الذي تعلمه عني أو عما قاسيته في الماضي؟

هل أتحدث عن صورتك تقف بين جثتي والديّ بينما تحمل بيدك سلاحا؟ أم عن اختفاء وجودك الذي جعلني أصاب بالجنون حتى أني نسيت مقتلهما فقط لأثبت لغيري أني لست مجنونة تتوهم وجود شخص وهو ليس كذلك

هل أخبرك عن عددت المرات التي فكرت فيها قتل نفسي كلما شعرت بحركة طفل من اعتقدته قاتل والديَّ في أحشائي لكني لم أجرأ على قتل من هو بريء من كل هذا؟

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن