الفصل 17 - الحلقة 20

3.8K 481 101
                                    


"يجب عليك أن تعلم أمرًا... والدك مدرك لكل ما تقوم به بما في ذلك، أمر الطفل"

استغرب تايهيونغ مما قيل له من قبل السيد بيونغ الذي اتصل به، فإن كان كذلك، لما لم يبدي والده أي ردة على الأمر. أجاب مستفسرا: كيف وصلت أخباري له؟ ثم لما هو هادئ؟ ليس من عادته تركي وشأني إن تعلق الوضع بابنة هان.

أجاب الرجل قائلا: منذ اللحظة التي وطئت قدماك المركز، قد تم تعيين جاسوس خلفك. حسب ما علمت منه

أطرد محذرا قبل أن يغلق: ملفاتك السرية تم اختراقها من قبل أحدهم لذا نخشى أن تكون تحت التهديد... كن حذرا

لم يلقِ تايهيونغ بالا لهوية الذي يتعقبه كونه على أتم اليقين أنه لن يفلح في ذلك، فوالده لن يرسل أيا كان لمراقبته لكن السؤال الذي شغل باله، من له القدرة على اختراق نظام الأمان الخاص بهم وكيف لم يتم التعرف على الفاعل والذي يبدو أنه مدرك تماما لطريقة عمل النظام.

أجوبة الأسئلة تلك تكونت على شكل فكرة واحدة لا غير... هناك رائحة خيانة.

أثناء شروده، أعلن هاتفه عن وصول رسالة ليحمله متفحصا إياه. قطب حاجباه وهو يقرأ تلك الكلمات محاولا استدراك ما فيها

" تنبيه بسيط ليس إلا... في المرة القادمة سأرسله للسماء"

..............................

أنزل نامجون هاتفه مشيحا نظره نحو الخارج عبر النافذة وسط هدوء غرفته بعيدا عن الضوضاء التي في الخارج

..............................

جين الذي يقبع في مكتبه بينما يراجع ملفات بعض المرضى، قطع عليه عمله صوت منبه المشفى: دكتور جيون، تقدم إلى قسم الطوارئ.

استقام هو ولا يخفي الانزعاج الذي تملكه من كون أن قسم الطوارئ يلقي عليه الكثير من العمل، غادر مكتبه ولازال صوت المنبه الذي يكرر النداء في أرجاء المشفى يثير الصداع في رأسه.

لم يمتلك جين فكرة عما ينتظره ورغم انزعاجه من كثرة العمل الملقى عليه إلا أنه أسرع نحو غرفة المطلوبة.

دقائق عدت وها هو ذا يمر عبر المدخل نحو السرير الذي التف حوله الطاقم الطبي، خطوة تلو الأخرى وملامح الراقد على السرير تتضح له. توقف دون حراك بعد أن أدرك من يكون لتعلو ملامحه الصدمة وسط استغراب من البقية.

رغم أن جين لا تربطه صلة بيولوجية بالصغير لكن تلك الرابطة التي تكونت فيما بينهما كانت أكثر من أن تكون بين أبٍ وابنه، وعلى الرغم من أن جيهون مدرك تماما أن الأكبر لا يكون والده إلا أن حبه له قد طغى على تلك الحقيقة.

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن