خيوط متشابكة ولأجل فكها، علينا إيجاد أين هي بداية هذا التشابك.
جونغكوك مطلقا لم يشعر بالأمان بوجود هذا الهاتف في خزانة أخيه؛ ألم تكن إيلين تبحث عن أي دليل أو صورة للمشتبه به حينها والذي كان خطيبها؟ أي أنها لم تكن تملك واحدة بالفعل لكن، كيف أن تبحث عن صورة له في ذلك الحين بينما هاتفها مليء بصوره؟ سؤال أثار الريبة في دواخل جونغكوك لأن الجواب واحد ولا آخر له...
لابد أن جين كان يخفي الهاتف لديه طوال السنوات الماضية، لكن لما قد يفعل أمرا كهذا؟
جين تأخير كثيرا عن موعد عودته من العمل وجونغكوك لم يرغب في الذهاب بعيدا بتفكيره، هو يثق بشقيقه ويثق أن الأخير سيجيبه عن أسئلته تلك لذا، هو ودون أدنى تردد حمل هاتفه متصلا على رقم أخيه.
"الرقم المطلوب مغلق أو خارج مجال التغطية"
ذلك كان ما حصله من اتصاله، جونغكوك فكر لربما أن الآخر انشغل مع العمل لذا لم يتمكن من العودة في الموعد؛ هو أعاد الاتصال لكن هذه المرة هو شكل رقم مكتب أخيه.
دقيقة واحدة... اثنتان، ثلاث وأربع؛ أخيرا تم الإجابة على الهاتف لكن الصوت الأنثوي قطعا ليس لأخيه.
أعلن بهدوء سائلا: المعذرة، أرغب بالتحدث إلى الدكتور جيون لو سمحتِ.
"عذراً سيدي... الطبيب جيون في إجازة منذ أيام، هل هناك ما أستطيع مساعدتك به؟"
أطردت الممرضة قائلة ما جعله يعقد حاجباه باستنكار ليرد مستفسرا: متى ستنتهي إجازته؟
"على الأغلب، غدا سيكون مجودا لذا، يمكنك الاتصال به" أجابت الممرضة ليرد جونغكوك بشكرها قبل أن يغلق.
جين يخفي سرا وهذا أمر لا غبار عليه؛ الهاتف أولا، وكذبته بخصوص ذهابه لنوبة عمل بالأمس ثانيا والأمر الأكثر أهمية، أين كان يختفي طيلة الأيام التي لم يكن موجودا فيها؟
جونغكوك لا يرغب في أن يشكك ثقته بشقيقه لكن أفعال الأخير مريبة ما يمنعه عن أن يغض الطرف عنها؛ أعاد إطفاء هاتف إيلين ليبحث عن مكان مناسب لإخفائه، هو لا يملك أشياء ثمينة يخفيها لذا لم يفكر بإنشاء أماكن سرية ما يجعل البحث في غرفته سهل جدا.
وقع نظره على الحاسوب المكتبي والذي نادرا ما يستعمله ليبستم بعد أن وجده المكان الأنسب؛ فكَّ الغطاء الجانبي للوحدة المركزية كاشفا عما بداخلها، هو يعلم جدا أنها تحتوي أماكن شاغرة وهي مناسبة جدا لإخفاء شيء كهذا؛ وضع الهاتف ليعيد تركيب الغطاء مغادرا نحو غرفة جين؛ أعاد الأوراق مكانها كأن شيئا لم يكن فلا رغبة له أن يكتشف جين أنه من أخذ الهاتف.
حمل سترته هاما بمغادرة المنزل لكن رنين هاتفه أوقفه ليتفقد المتصل؛ أسرع بالرد ما إن علم أنها إيلين ليستبق حديثه مندفعا حين سمع صوتها: أنتِ حقا ستسببين مقتلي يوما ما، واللعنة أين أنتِ الآن؟
أنت تقرأ
Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلام
Mystery / Thriller"كلانا مجنونان، لكنك أعمى من أن تُبصر ذلك" *كيم تايهيونغ* First Chapter; 12|10|2017 Last Chapter; 11|10|2018 Highest rank: #1 mystery-thriller #1 crime #2 fan-fiction