الفصل 27 - الحلقة 31

3.6K 457 147
                                    




" أنا نادم على كثير من الأمور لكن لأكون صادقا أكثر، قتل تلك المرأة... هو الأمر الوحيد الذي لست نادما عليه"

ترددت تلك الكلمات على مسامع جيمين الذي يقف وسط غرفة المراقبة والتي لا يفصلها عن غرفة التحقيق غير ذلك الزجاج العازل.

امتدت كف سيهون نحو زر الصوت لإطفائه عند شعوره أن الكلام الذي يدور بين الجالسين هناك، قد لا يليق بالآخر سماعه؛ لكن يد جيمين كانت أسرع لإيقافه في حين ردد قائلا: أنا بخير مع ذلك لذا، لا داعي لإيقافه.

نبرته تلك خالفة تماما ما قاله إلا أن سيهون لم يصرّ عليه بشيء، ما جعله يأخذ خطواته مغادرا المكتب مانحا الآخر بعض الخصوصية.

"تلك اللعينة سبب كل هذه الفوضى، لقد كانت امرأة مهووسة بتجارب مجنونة حتى أن طفلها لم يسلم منها ومن جنونها"

"هي جعلت منه فأر تجارب لها، لقد دمرت حياته فما كان مني إلا إنهاء وجودها ورغم ذلك لا يزال سم تلك اللعينة ينغص عيشي حتى رغم موتها"

تمييز التلاعب في كلام يونغي كان أمر سهلا بالنسبة لجيمين، لكن الأول بدى صادقا جدا وهو ما يرفض عقل جيمين تصديقه.

لكن تلك الذكريات بأزمنة متفاوتة والتي لم يعلم من أين أتت وكيف نسجت، ومضت في عقله دون سابق إنذار.

*الماضي

السيدة بارك: أنت فقط ستقدم مساعدة بسيطة لوالدتك؛ هل تظنني سأجعلك تخوض الأمر لو أن فيه خطر عليك؟

صوتها بدى مختلفا؛ نبرتها كانت أقرب أن تكون خبيثة من كونها نبرة أم لابنها. مسَّد جبينه في حال داهمه صداع فتاك ليأخذ خطوات غير ثابتة نحو المقعد بجانبه.

*الحاضر

رمى جسده على المقعد بينما ارتسمت صورة من ذكرى مختلفة أمامه...

*الماضي

مكان ملأت أرجاؤه الأجهزة الطبية ما يجعله يبدو كمخبر، هيئة أنثوية حفظ انحناءاتها كما يحفظ اسمه ليجزم أنها والدته؛ لكنها لم تكن بمفردها، جسد طويل بمئزر أبيض وملامح مظلمة... هو كل ما استطاع جيمين تمييزه.

صدح صوت الغريب متسائلا: هل أنتِ واثقة من قرارك بشأن إخضاعه للتجربة؟ كما تعلمين، هناك احتمال فقدانه لقدراته البدنية أو العقلية.

شاهد اقترابها نحو جسده الممدد على السرير وجيمين لا يعلم سبب بقائه ساكنا في كابوس كهذا؛ أحس بأنامل يدها تمسح على رأسه كما لو كان الأمر حقيقيا في حين رددت قائلة: أنت تعلم أن نائبة البرلمان تضع ثقتها علينا؛ فكر بالنجاح الذي سنصل إليه إن نجحت التجربة، خاصة وأن السيدة تشوي تخطط للرئاسيات مستقبلا فهل تستطيع تخيل مستقبلنا بينما نملك رئيس حكومة كمستثمر لمنتجنا؟

Kim Taehyung: wings of darkness - أجنحة الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن