تنهدت كاتي بأرتياح عميق ... أنتهت من شراء ثوب تستطيع أن ترتديه مع أسرار صوفي المكثف عليها ....رأفضه تماماً أن تذهب كاتي معها وهي بذلك المنظر المريع ......... لذأ تم أتخاذ القرار والخروج لشراء بعض الملابس ....لقد اثارت هذه الفتاه إعجاب كاتي حقاً فهي لا تتصرف كطفله ...لديها عقله يوازي عقل اي ناضج ...... وصلتا الي الشقه أخيرا.........
عندما قالت صوفي بمكر (( يمكنك استخدام الحمام الخاص بوالدي ...اعذريني لا أحب ان يستخدم اي أحد حمامي الخاص... ))
حملقت فيها كاتي بدهشه لتعود صوفي قائله (( هيا ماذا تنتظرين لم يتبقي وقد طويل وتبدأ الحفله ...))
عندها تنهدت كاتي بتعب (( خذيني اليه ..))
حركت صوفي رأسها بأيمأ لتقودها ناحيه غرفه لويسفير .... بعد ان أوصلتها الي هناك ......... تركتها ذاهبه لتحضير نفسها أيضاً ....
نظرت كاتي حولها بتمعن .....بدت لها غرفته ممزوجة بلونين تناسب طبعه الناري..... تلك الأجدره أمامها مطليه بدقه .......كا لون دم الغزال ...... تتوزع قطع الأثاث مابين اللون البني والعشبي الغامق ........
اقتربت من طاولة الزينة خاصته ....لمست بأصابعها قاروره من العطر الفاخر رفعتها لتشم رائحتها بنفس عميق .... .....همست بهدوء قائله (( مزيج مثالي من الفواكه و اللافندر و الفانليا و المسك.........يغلبه المسك ....أذن هذا ما تكون عليه يالويس .......مزيج من هذا وذاك .))
وضعت القارورة بحذر ....... لتدخل الي الحمام وتبدأ بالأستحمام .....بعد دقائق لمست بيدها سخونه المياه فكانت مناسبه لتبدأ تلك اللحظه...... خلعت ملابسها .....لترفع قدميها بهدوء وتغمسها بين الماء الدافئ ....... ارتعشت قليلا ولكنها أنزلت جسدها كاملا فقد قررت ان تسترخي لتستعد جيدا لما هو قادم .......
..............
انتهي طوبياس من جميع الاجرائات اللازمة لبدأ الاستعداد لتنفيذ العمليه .....والتي قررها طبيب لويس بأن تكون في الغد .....وقف دييغو بجانب طوبياس ....ينظر اليه بعمق والي يد طوبياس الذي يحاول إقفال طرف قميصه بهدوء ........تمتم قائلا (( هل ستأجل ما كنت تريد ان تفعله !!! ....))
توقفت يد طوبياس عن إتمام مهمتها ليحرك رأسه ناحيه دييغو دون ان ينظر اليه ليعود قائلا (( ليس بيدي اي شي اخر فلن اترك لويس يحدث له شي دون ان اقدم اليه ألمساعده ...))
ابتسم دييغو ليقول (( عجبا هل عاد بين اضلعك قلب ينبض ياتري ....لقد ظننت انك تركته هناك عندما عدنا...))
استقام طوبياس يرتدي جاكيته بدلته السوداء ليخطو بهدوء خارجا .. حين توقف عند مقدمة الباب ليلتفت نحوه قائلآ(( لو كانت مكانه ....لن يتركني أبدا ثق بذالك ..هذا هو لويس صديقنا يا دييغو ..))
ظهرت ابتسامه جليه علي شفتي دييغو ليحرك رأسه بالموافقه ......
دون أن يضيف شي أخر ....
************
وصلتا الي المكان المنشود ...... نظرت كاتي بتمعن لذلك المكان الفخم .... فكرت ......ولما لا !!!!!......أنهم أطفال الأثرياء يعتبر هذا لا شي بالنسبة لهم .....جائها صوت صوفي من الخارج مستغربآ (( ماذا تنتظرين آنسه كاتلينا .... !!!))
التفتت كاتي اليها لتقول لها مازحه (( أمي يا صوفي ...هل نسيتي !!))
ابتسمت تلك الصغيره بمكر (( بالطبع لم أنسي ...هيا أرجوك وألا تأخرنا ...))
(( هيا ))
أنت تقرأ
ذيل الجنيه للكاتبه كابوو
Misterio / Suspenso" كاتلينا ماتياس " فتاة في مقتبل عمرها تحلم بالعيش بمستقبل زاهر وتحقيق أحلامها الواعده وقبل أن يتسنى لها ذلك تصاب بلعنه تحطّم كل امانيها وذلك بسبب غلطة تسبب بها أحد افراد عائلتها لتصبح حياتها بعد ذلك ملك لـ 4 شباب من ذوات النسب العريق واثرا اثرياء...