الفصل الاخير (الجزء الاول)

1.6K 44 0
                                    

مكان يشع بالبياض .....لا أبواب لا نوافذ.... كل ما يراه أمامه وميض تلو الأخر ..... صرخ شاتمآ بدأت عيناه تؤلمه من شده ازدياد ذاك الوميض .......
سمع همسات من خلفه التفت ولكنه لم يجد أي احد خلفه .....عادت تلك الهمسات تزداد اكثر فاكثر فا نظر عاد ينظر امامه أيضاً لم يستطع أن يري شيء ..... لذا قال بصوت عالي 

(( من هناك !!!)) 
لعده ثواني اختفت الهمسات ليحل مكانها الصمت ...... تنفس بحيره .....وعندها قرر أن يمشي .... مشي قليلا ثم بدا بالإسراع ...... ومع ذلك لم يلمح أي تغيير في المكان ..... أخذ يزفر الهواء بعمق وتوتر .....
ليأتيه صوت ناعم رقيق كنسمه بارده تحوم حوله
(( لويس .....))
التفت فورا خلفه فقد كان ذلك الصوت واضح جداً وهو يعرفه حقاً لمعرفه ........
نظر جيدا ليري تلك المراءه تبدو افضل حالا الآن بردائها الأبيض وشعرها المرتب تمتم متلعثم
(( خالتي لورين مالذي تفعلينه هنا أين نحن )) !!!!

ابتسمت له بحنان لتقول
(( لا يهم أين نحن الآن يا لويس .... لأنك وبكل بساطه في مكان غير حقيقي ......)) 
اقترب منها ليمد يده ..... لمس بأطراف أصابعه كتفها بعد تردد ليقول
(( أري أنني أستطيع لمسك خالتي ..... لا أظن أن هذا المكان غير حقيقي ......)) 

نظرت إلي يده التي ما زالت علي كتفها لتعود وتبتسم قائله
(( لطالما أحببتك يا لويس كنت المفضل بين أبناء شقيقاتي .....لذا كنت دائماً في سري أقول ..... انه عندما احب واتزوج سوف أنجب فتاه لتكون لك وحدك ......)) 

لانت ملامحه ليقول (( هل تقصدين ابنتك كاتلينا ..... لقد عرفنا الحقيقة اخيراً .....)) 

حركت رأسها بهدوء (( سعيده جداً أنكم عرفتم ذلك ....رغم قسوه أختي ساره ولكنها وعدتني أن لا تخذلني أبدا...)) 

قطب جبينه ليسألها بحيره
(( مالذي تريدينه خالتي لورين .....لما تظهرين لي دائما ؟؟؟؟......)) 
نظرت إليه لتقترب اكثر قائله بحزن بعد أن مدت يدها لتتحسس خده بحنان
(( اوه ياحبيبي المسكين ..... كم عانيت بسببي.... لم انسي حينما رأيت الألم في عينيك وانت تراني اقتل نفسي ....... كنت آخر من رايته يالويس .....لمستك الدافئة ..... دموعك الساخنة وانت تحاول مساعدتي .......كم كرهت بشده رؤيتك لي بذلك الشكل وانت مازالت صغير ))

رفع يده بعد أن رأي تلك الدموع تتساقط من عينا خالته ليمسحها لها بحنان

(( لا تبكي أرجوك ..... أنا سأساعدك حتما خالتي ....))
ابتعدت عنه تهز رأسها ....بالرفض
(( لا ...لا يالويس فات الأوان بالنسبة لي ..... عليك الآن أن تساعدها هي ....))
(( هي من هي !!))
(( كاتي ... ابنتي كاتي ..... بين ذراعيك هي الآن يجب عليك ان تفعل شيء لإنقاذها ......!!! أفق .... أفق يالويس ))
نظر إلي يديه فلم يجد شيء عاد ليسأل لورين
(( خالتي كاتي ليست هنا ... انه فقط أنا وانتي ))
(( بل هي هنا ....تذكر الوعد الذي قطعته علي قبل أن أموت لويس تذكر الوعد .....)) 

ذيل الجنيه للكاتبه كابوو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن