كان الأمر سلسا على نحو لم أتوقعه، تحمس الكثيرون للانضمام لنا، أختار منهم سميث وهاري أفضل عشرة، على حسب أفضليتهم في المعرفة بمجال الإبحار، وبالطبع أشدهم عزما وتمسكا بالقضية، ومن هم أهل للثقة.
بعد إختيارهم أخبرهم هاري بسري، ويبدو أن ذلك عمل على تخفيف وطأة الفزع بصورة ما من تلك الرحلة المجهولة التي نحن مقدمون عليها.
كان بينهم فتاة كانت قصيرة نوعا ما، ذات بشرة بيضاء عينان زرقاوان شعر أسود فاحم والقليل من النمش المتناثر على وجهها، كانت تدعى صوفيا، لقد أتمت الثامنة عشر منذ بضع شهور، ظهرت حاجتنا لها عند معرفتنا بموهبتها، فهي يمكنها التنبؤ بحالات الطقس!
اتفق كلانا سريعا وأصبحنا أصدقاء، على عكس جيس، كانت تتجنبني متظاهرة بالانشغال بأي شئ آخر، كنت أتفهمها ولكن أظن أن الوضع قد تجاوز حده.
بدى روب سعيدا مع جون والتسعة الباقيين من فريق العمل، قسم سميث الأعمال بينهم وأشرف على تعليمهم المزيد عن الإبحار تحسبا لأي طارئ، بينما أشرف هاري على ثلاثتنا أنا وصوفيا وجيس، توليت أنا اختيار الكميات والأنواع المناسبة من الأعشاب والخلطات الطبية، لم يكن الحصول على باقي الطعام والمياه والأسلحة صعبا، لقد بادر الجميع بالمساعدة فعدد المعارضين للحكم هنا كثير جدا.
ياللسخرية يحصنون أنفسهم من الخارج بينما الخطر الحقيقي يقبع داخل أسوارهم؛ رغم سرعة التحضيرات إلا أن كل شئ تم بسرية تامة بعيدا عن أعين الجواسيس المدسوسة، تم كل شئ بصورة مثالية في غضون اليومين الباقين المسموح لنا بمكوثهم.
كنا قد اتفقنا على المغادرة بأعداد ثنائية وثلاثية حتى لا نثير الشك، كنت أنا وروب وجون أول من نغادر، استعدنا اسلحتنا مما بث لي الطمأنينة مشينا نحو خمسة أميال غرب زهران ونصبنا خيمة هناك في المكان المتفق منتظرين انضمام الباقين.
"كم سيطول حتى لحاق الجميع بنا؟" سألت روب وأنا أناوله أعواد الثقاب لإشعال النيران.
"ليس الكثير سيلحق بنا سميث وصوفيا وجيس أولا، أظن أن أمامهم نحو ساعة، وستصل أخر مجموعة في ساعات الصباح الأولى مما يتيح لنا رؤية أفضل ونحن نكمل طريقنا" رد وهو يعقد حاجبيه مركزا على إشعال النيران.
" لقد أنهيت تفريغ الحمولة من على صهوة الأحصنة لتحظى بالراحة قبل انطلاقنا مجددا بالغد" قال جون ذلك ثم جلس أرضا يمد يديه لتدفئتهما بعد نجاح روبرت أخيرا بإشعال النيران.
أنت تقرأ
مملكة روزيتا (مكتملة)
Fantasiaوسط كل عتمة يوجد نور، رغم غلبة الظلم إلا أن العدل دائما المنتصر، طالما هناك من يرفض ويحارب لأجل ما يؤمن به، سيكون هناك دوما شعاع أمل، لينقشع الظلام؛ لم تخلق عبثا، تمسك بمبادئك، لا تنتظر التغيير، كن أنت التغيير، لاتدع اليأس يطرق عتبتك، وإياك والاستسل...