الفصل الحادی عشر....."الليله الأولى و الصدمه الثانية....!!"

60.5K 909 5
                                    

نظرت لها همس بإبتسامه آثارت إستفزاز صافي بشده لم تعقب علي حديثها أو توجه أي كلمه لكلاً منهما بل ختمت ذلك الحديث بكلمه حروفها معدوده إلا أنها تعني الكثير و الكثير........

همس بهدوء.....
_مبروك.....!!

ثم تركتهم بهدوء و صعدت إلي غرفتها تحت أنظارهم ما بين الساخطه و الشفقه و آخري خبيث......،،التفتت حياه لأخيها بغضب و أردفت قائله......

حياه بغضب.....
_من النهارده لا أنتَ اخويا و لا أعرفك و لحد ما تطلع ال##### دي من حياتك و من البيت ده يبقي لينا كلام تاني،،تعالي معايا يا علياء.....!! "

أنهت كلماتها وهي تسحب إبنتها من يديها و سط نظراته المصدومه.......!!

كان ينظر إلى آثرها بصدمه فالأن و بعدما حدث تخلت شقيقته عنه و من أجل من... من أجل زوجته الأولى ياللسخريه القدر هي زوجته الأولى و الأن آخري.......!!

أمسكت صافي بذراعه بميوعه و أردفت قائله.....

صافي بخبث و ميوعه.....
_يالا يا بيبي نطلع علي أوضتنا.....!!

نظر لها بسخط و سخريه ثم دفعها عنه بعنف و أردف قائلاً......

عاصم بحده....
_لو كُنتی فاكره إن جوازي منك برضا مني تبقي غلطانه،،علاقتی بیكی سریر و بس أنتِ فاهمه....!!

ثم ترکها و اتجه لباب القصر و صفعه ورائه بقوه... لم تسمع سوي صرير حركه سيارته......!!

صافي بغِل.....
_بقا علاقتي بيك سرير و بس تبقی غلطان یا عاصم و انا و أنتَ و الزمن طويل.......!!

ثم صعدت قاصده غرفه همس وهي تبتسم بخبث......!!

.......في غرفه همس......!!

كانت تقف أمام النافذه بشرود... رأته و هو يدلف خارج القصر سمعت صوت صرير سيارته و لكنها لم تبالي به يكفي ما حدث و ما سيحدث،،قطع شرودها طرقات خفيفه علي باب غرفتها سمحت للطارق بالدخول وهي تعلم جيداً هويه الطارق....،،دلفت صافي إلى الغرفه بخطوات واثقه و أردفت قائله......

صافي بخُبث......
_انا جایه اقولك کلمتین،، جوزك مش عایزك....!!

همس بسخريه .....
_و یا تری هو اللی قالك و لا أنتِ بتشمی علی ضهر إيديك.....!!

لم يكن سؤال بقدر سُخریه حروفه إلا أن صافی لم تستسلم و أجابتها بثقه......

صافي بثقه.....
_مش مهم يقولي انا واثقه من ده لأن وجودك في حياته نزوه و هتنتهي قريب جداً.....!!

نظرت لها همس بثقه و ثبات إستفز صافي و أجابتها بثبات.....

همس بثبات....
_بجد!! و لحد النزوه دي لما تخلص بقاا مش عايزه ألمح طيفك في أوضتي حتي،، و حالياً وجودك غير مرغوب فيه ثم أكملت ببرود :_ و دلوقتي اطلعي براااا.....!!

جحيم قسوته - الكاتبه مريم مجديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن