... مشيت وياهم ... طلعنه صعدت بسيارة..احس روحي تريد تطلع .. بس حرك السيارة ..كمت اشهك .. فاطمه وضياء يحجون ع فهد .. ضياء يكول حرام عليه ليش جاي هيج يسوي بيج .. هاذ ابو عامر ازوج ..ماسوة سوايته ابد ..ضل امداري ام عامر ..ليش هذا ..كلبه ..حجر .. وفاطمه تواسي بيه ..اني ..اشهك بجي ..موقف صعب .. حتى لو اكرهه صعب يامه الاسلام .. وين العدل والرحمه .. ماكو هيج مذلة .. هذا موت بطيئ .. وصلنه ..نزلت كتلهن ارجعو للعرس ..اني هنا ابقى .. يم الحجيه ..ارجعو .. فاطمه مقبلت خافت اتخربط اني اصريت ترجع .. رجعو ..طبيت للبيت .. البيت ..فارغ بس الحجيه .. شافتني ..رحت حصنتها وابجي ..حجيه ابنج ظلمني .. حجيه ابنج كسرني ..ارحميني ..سويلي حل .. بقت تحجي ويايه .. يمه .اتحملي ..يمه المرة انطاها طاقه ..يايمه ..صدكي هذا اختبار الج ..وبنهايه ..حقج ..يظهر يايمه ..شمالج ..لا انتي اول ولا اخر مرة تنزل عليج ضرة يمه بس بلبدايه .. توجع ..اصبري ... كمت من يمها غسلت ..وجهي ..ارتاحيت شويه .. بدلت هدومي .. سمعت اجوي عفت الحجيه وصعدت فوك .. فرشت السجادة ... وكمت اصلي ..وادعي الله الي ..زرع حبة بكلبي .. يطلعه من كلبي ..لو يردة الي وحدي ..بس .. اسمع هلاهل وصفك ..وطلقات .. اني احاول ..مااسمع شي ..وبس ادعي واقرة قران ... كلش اختنكت ..احتاجيت امي .. خابرتها ..كوة لازمه روحي .. الو ..هلو ماما .. هلو قلبي شونج .. وخرت الفون ..بعيد ..بجيت ..ورجعت حجيت .. تمام انتو شونكم ..اخواني ..وابن هيفين شونه .. كلنه زينين ..مشتاقين الج .. ابشرج حبي ... ابوج الشهر الجاي افراج .. رغم الحزن الي بي اني ..فرحت .. اي الحمدلله يالله ..فرحت ..اندك الباب ..ختمته وي امي ..وكتلها باجر اتصل بيج .. فتحت الباب سهام .. ها ليله نزلي ..يوم لا تخلين شماتج يفرحون انزلي .. راحو بقو بس اهلنه .. سهام ..عوفيني لخاطر الله ماكدر ..خليني وحدي ..وي ربي ..يقويني .. هاج ..هاي لكمه اكلي لخاطر ابنج .. اي مشكورة حبي ..طبطبت ع اجتافي ..صيري قويه .. هزيت براسي ..اي ... نزلت ... ورة مدة..من الليل ..سمعت ..هلال ..ورمي .. عرفت فهد ..دخل ع رشا ...اخذها ... بلا وعي ..كمت نزعت الايزار مال صلاة .. وكفت كبال المرايا .. فتحت المجر ..اباع ع نفسي دموعي موالي ... جريت المكص .. وبديت اكص بشعري وابجي بديت اكص بشعري...مو ضعف لا اريد اتحرر..من امتلاكه.الي ..مو كال ..اشبرة ..مو جان يعشقه ويتغطى ..بي ..هاي ..قوة ..اكص واحجي وي نفسي ..انتي قويه كل ظلم وراه نصر ..ووعدت نفسي اخر دمعه قهر تنزل ع فهد اليوم .انتهى كل رابط يربطني بي ..كصيته ..كاريه ...وكمت .. حسيت نفسي طلعت من قفص ..حسيت روحي تحررت .. رحت ..لفراشي ..ضليت اردد حسبي ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير ..وارجع ارددها ..واقرة سورة الانشراح اذكر امي بصغري دائما ترددها ..لان امي انظلمت هوايه ....ورب العالمين نصرها ..ضليت اقرة وكلما اقرة من كتاب الله احس بهدوء وسكينه ..داخل روحي ..بقيت اقرة وانتظر صلاه الفجر ..احس جفوني لزكت من النعس .. اريد اغفة ..واكول لا مضل شي ع الصلاة .. حسيت الباب انفتحت اني جنت نص كعدة كاعدة .. طب فهد .. جفلت شجابه يمي ..بقيت بمكاني .. جان ضوة خفيف فاتحه .. كال شمسهرج ..مجاوبته .. مشه ..وكف شعري بلكاع ..اندار عليه .. كال هاي شمسويه ..اني اردد ايات ..احس نفسي ماسمعه .وولج مو احاجيج ليش هيج كاصته .. كملت ..جاوبت وانت شعليك ..شعري واني حرة بي .. ولج ليله .. فهد طفي الضوة اريد انام ... انتي مو حرة ..انتي ملكي .. هههههه..غلطان ..سي سيد اني ملك نفسي ...وملك لله وحدة مو ملك بشر .. ليال ليال ليال .. اعرف هاي النبرة وراها بركان ..يمكن ..ماحسيت بي ولا بكلامه ..ولا اي شعور غير بس الحقد والكراهيه .. شكد كويه لخاطر الله ..انه الج ..اصبري .. راح فتح الكنتور ..اسمعه يدردم عليه .. كال وين جكاري .. ماعرف .. كمز يمي .اسمعي ولج تخدميني مثل الاول غصبا ماعليج شحجي تكولين نعم ومن انكسرت ايدج من بترتي شعرج هيج بترة .. جكايري وين .. كتلك ماعرف .. كومي دوريها .. كمت ..دورت ..كبال عينه بلكنتور ..انطيتها اله .. ورجعت ..للفراش اسبح ... كعد ..يدخن .. كتله رجاءا جكايرك مضرة ع جنيني ..اطلع برة دخنها .. ضحك ..كلي مشتهيه طك انتي احجي لا تخجلين .. فهد ..موزين ع الطفل .. مالج دخل ابني مو ابنج خلي ابالح بس تجيبي اخذة منج .. اي عادي اني هم ماريدة لان ..منك .. اخذ نفس ...كال ..حجايه لخ ..اهطرج بلكاع .. اني درت راسي ... كال ..تعشيتي .. مجاوبت ..موجاي احاجيح.. ازقنبتي ... خوش ..ليال ..... كتله انت مو كلت لا تحجين .. حسيته يرد اساله عن رشا بس اني غلست ..وسويت نفسي مو يمي .. احجي . انداريت ابتسم اي اكلت ..الاكل كلش طيب .. جا ليش رجعتي من الزفه .. كامت تلعب نفسي ..من ريحه بيت رشا ..ريحه زفرة بيها .. ورجعت .. بس ..هاي ... اي وابتسم ... يلا انطمري .. اصلي وانام مالك دخل بيه .. طلع من يمي .. اني ...انتظرت الصلاة وصليت ونمت بيومها تحقق دعائي ورب العالمين وجهني اله .. كمت ثاني يوم مو اني..نشيطه .. نزلت ..غسلت .. كعدت من وكت ..احس اكو هدوء داخل نفسي وسكينه وراحه .. نزلت ام عامر موجودة والحجيه ...وبس .. وكفت اساعد ام عامر .. جتي بوستني ...اني صفنت عليها ... وهم بوستها ... كالت حبيبه ...اريدج هيج ..قويه والعمر كله كدامج ..اشكال راح تشوفين .. كتلها خاله ..رب العالمين ..كلش شي يهون ..عليه وبديت اسوي الريوك ..خدرت جاي .. كعدت سهام ..واجتي .. ها ليال شونج ..حبيبه ... زينه ..قلبي .. عليج اللله .. اي والله زينه ششوفين يعني .. عفيه عليج ..عوفي ماكو غيرة الي يتندم.. كتلها ميهمني بعد.. سهام اريد ..وحدة ام صالون زينه ..هنا .. ليش.. فتحت الشال وفتحت شعري .. ضربت ع صدرها ..عزة بعينج شجرالج ..وسويتي هيج .. كتلها ..باب التغير هذا .. شنو ..ياتغير ..وتلزم بشعري ..ولج ليش ..شون انطاج قلبج .. عادي والله ...بس اريد ارتبه .. ميخالف اخذج العصر .. اي ..حبيبي .. وخرت عني مخبله شريد احاجيج اني هسة .. كملت ..الريوك .. كعدو البقيه ..مجنت اريد اشوف رشا ..ولا فهد.. تمنيت يختفون من حياتي نهائي .. بس اتأقلمت بوجودهم ... طبت يمنه ..تضحك..وتبتسم .. اني..انداريت عليها ..صباح الخير مبروك .. جاوبت شكرا الله يبارك بيج .. فهد قليل يجي للمطبخ ..اجه طب يمنه ..باوع عليه ..كال جوعان ..ركضت رشا عليه كالتله ..اي ..هسة ..اسويلك ريوك ...تريد بلغرفه .. كلها لا احنه كلنه ناكل سوة .. وطلع ..اني اشتغل ..ع الميز واحاول ماشوفه .. كملنه كلشي وصبينه .. رشا وحلا ..يضحكون ويسولفون .. اني اغلس عنهم .. كعدنه ..رحت كعدت يم فهد ..ورشا هم كعدت .. احاول اكون طبيعيه وي الموقف .. كعدنه سوة ناكل ..واني اقدم اله الاكل .. اني الك ..يافهد. .الا العب ع اعصابك ..مثل مالعبت ع احساسي ومشاعري وحياتي كلها ..ودست عليه .. واحس بي بدة يجاوب وي الموضوع .. واحسه بدة يفرح ..ويضحك ويايه .. عباله اريد انذل ..اله ..بس ميعرف الي اريدة شنو .. اريد اشوفه جزء من الي شفته .. كملنه الاكل وبديت الم بلغراض .. ونظفت المطبخ ..وبدينه انحضر بلغدة ..فهد صاعد نازل ..اني بلمطبخ .. اني مشتهيه الحلو..واحب اسوي حلويات.. كعدت ..سويت ..كيك ..وكريمه ..وحشيتها مكسرات ... نساوتي صارت بس حلو .. انتظرت لليل ورة العشا ..اقدمها ..للكل .. طبيت ..سبحت ورتبت ..روحي ... عطر ومكياج .... نزلت ..تعشينه فهد ..ماكو ويانه .. رشا ..تحاول ..تجرح بلكلام ويايه اني ..ماسمع الهم .. واغلس حتى لا احرك اعصابي .. تعشينه كملنه اذكرت الصوغه الي جبتها ونسيت انطيها الهم .. جبتها ...ونزلت ..شفت ..رشا لابسه ..دشداشه برتقالي .. وخاله مكياج ..برتقالي ..اني صفنت ..ع الوجه الي راسمتها ..كمت اضحك ..وي روحي ..عليها ..طالعه قرقوز بلعافيه عليك فهد ..خوش ..نارنجه حامضه ... جبت الكيك ..وقدمت للكل وي الببسي والحجي جان موجود ..والكل اتخبل ع طعمها ورادو بعد ثاني يوم .. وانتظرت فهد ..يجي ..حتى اوزع الصوغه .. اجه فهد ..وسلم ..وكعد ... اني بديت اطلع ..بلغراض كلنه كاعدين .. انطيت ..للحجي الجداحه ... وضياء سبحه ..قاسم جان طالع .. وللبنات وزعت ..الغراض .. وطلعت ..شامبو رحت ع رشا كتلها حبيبي شامبو يخبل وريحته روعه ..استعملي هذا ماركه ..بقت صافنه بوجهي ..وتباوع ع حلا ورحت ع حلا كتلها هذا معطر جسم ..هم ريحته طيبه ..اتمنى اتجربي .شفتكم محتاجات هيج ورجعت ..كملت ..طلعت جداحة ..فهد .. رحت عليه .. كتله احلى هديه ..لاحلى فهود بلدنيا وانطيتها اله ..وبسته من خدة ..الكل انصدم ع موقفي ..حتى هوة ماعرف يجاوبني ...اني كملت وكعدت الكل شكر مني ع الكيك والهدايا ..ويكولون لفهد فاتتك الكيكه الا تخبل .. كلي ..جيبلي منها .. كتله خلصت انت اتاخرت .. باجر اسويلك لان تعبانه كلش.. مجاوب شي اجه قاسم ..كعد.بين ماتعشى جهاله كالوله ..خاله ليال مسويه كيك يخبل اليوم كال ..شني سالفه الكيك محد ذكرني .. كتلة ..اني ماذكرك ..اول ماكصيت الكيكه طلعت حصتك .. ورحت جبتها ..اله .. اباع ع فهد يمكن يريد يبلعني ..بس غلست عنه وسويت نفسي مامهتمه ..رديت طلعت السبحه ونطيته اله .. هواية اشكر مني ..وكال ..لحلا باعي مو احسن منج تذكر خوما مثلج بس جيب جيب حلا كالت .هي تفرفر وانه وين افرفر .. كلها وين مفرفرة المكرودة ..مرة بسنه وتذكرنه .. احسها ..مثل التنين كامت طلع نار .. رشا كالت اني اروح انام .. يلا فهد متنام .. جاوبها بعصبيه منعسان ...هسة ..كالت هاا لا راح ابقى يمك..... مجاوبه ..اباع عليه ملتهي عود بلفون ويحرك برجله .. اني كظيتها سوالف وشقه ..وي قاسم والكل .. اني ضليت اللعب ..وي الجهال .. كتلهم راح نطلع بلحديقه ...نلعب .. الجهال كامت تكمز ..... ياحديقه ..فهد كال يتمرضون .. سهام ..كالت ..اي ولج عيني خلصينه منهم .. اسكت فهيد ..شيمرضهم ... انداريت ع رشا ..كتلها ..تعاي ويانه ..كالت لا اني ابقى يم فهد ... فهد كال ..بعصبيه ..اني رايح اريح جسمي ... الولد كامو يم الحجي ..بلديوان .. واني اخذت الجهال ..وطلعت برة بلحديقه .. الهوى يخبل ....ضلو الجهال يكمزون ..ويلعبون واني العبهم ...عفتهم كلت خلي اخابر امي .. خابرت ماما سلمت عليها وسالتني ع حملي .. كتلها كلشي تمام واني زينه كلش .. اسمع صوت ورايه ..اندار اشوف فهد .. كال بعصبيه ..هاي ويامن تحجين .. كتلها لامي ماما فهد يريد يسلم عليج .. وانطيته الفون هاك .. هوة شكله تغير ..واخذ الفون مني وسلم عليها .. وانطاه الي اني ختمت وياها ..وهوة ضل يدخن .. قريب يمي .. كتلهم للجهال يلا نطب تعبت اريد انام .. يلا حبايبي ..كوة طببتهم .. وطبينه جوة .. عفته وصعدت فوك .... رحت غسلت ورتبت روحي .. ومددت بلفراش ..وضليت اكلب بلتليفزيون ... شفت فلم عربي ..كعدت اتابعه .. شويه وصعد يمي ..فهد .. اني غلست عنه وضليت اباع .. كال وين حزامي .. يا احزام .. الاسود .. ماعرف جتي رشا اخذت .غراضك .. ليش خليتيها ..تاخذ .. واني شعليه مرتك غير خوما اكلها لا تاخذي .. كعد يدخن ...كال ..شونه حملج .. كتله اتوقع البارحه سالت .. مو اخاف ع الولد ..هذا ابني .. فهد الظاهر تريد اتسولف انت ..اني داتابع الفلم .. ضل يباع عليه ..كلي شو انتي كويه حيل وماتستحين .. ترة راسج اعرف تكسرة .وتمردة واني فصليه وفوك الفصل عار ..والله اعرف وهذا واقعي اكو واحد يتهزم من واقعه .. ضل صافن عليه ..وسكت ..وطلع .... مرت الايام واني ع هلحال ... اللهي روحي وي الجهال ..والشغل .. رشا وحلا تعمدو يذبون عليه شغل البيت .. وصدك كمت اتعب ..وبنفس الوكت ..كمت اكسب الكل .. والكل كامو يحبوني ..رغم التعب الي بي اني نفسي وبدني. واسمع باذاني كلام عن فهد من رشا مدللني ويحبني والليل كله مينام اذا مو بحظني ..تردها .. حلا اي طبعا ..قابل مثل غيرج عبالها هيه الكل بلكل ..وساوت راسها وياج وهي فصل مردت ابين الهم اني انقهر او انغث لا بلعكس ..اسوي نفسي ماسمع ..واردد ايات ..او استغفار .. فهد بهاي الفترة ساعه يكسر وساعه يجبر .. كل طرق الي ياذيني بيها كل الطرق الي ياذيني بيها تعلمت عليها ..ومكام يهمني شي منه ..شبعت من كلشي .. يوميه بليل يجي يمي يتحجج ..بشي .. ساعه ..هدومي جكايري ..انتي لبسج .شعرج .. اني غيرت كصه ..شعري وصبغته كله احمر .. صار كصير ..كاريه .وصار احلى ..بعد .. يعني بقيت ..اتعمد ..ابين اله اني ..مرتاحه بدونك اكثر من وجودك ..ويايه .. وكمت احس فهد بدة يشتاق الي .. اني كمت اللعب ويا ..كدام الكل ادلله وحدنه اتغير ويا .. واتعمد البس واعدل روحي وحدي ..بلغرفه ..يصعد يسم بيه ويرزل وينزل ... خلصت السبعه مالتهم .. بليل صعد يمي ....كال بعد يوم يمج ويوم يمها ..حتى لحد يحس بشي .. اي عادي .. باعي ولج ..لا عبالج علمودج انه اجيج .. اعرف ..علمود اهلك ..واذا تريد اروح انام يم الحجيه ..عادي ... هااا.طبعا لا شني تنامين جوة .. فهد الي تريدة يصير..لا تهتم .. وانتي المن لابسة هيج .. كمت وكفت ع الجربايه جنت لابسه دشداشة قصيرة كيمونه ستن ..فيروزي .... كتله حلوة ..لروحي هاي ..ليش نفسي مالها حق عليه .. بدة صوته ..ينصى ..لا حقها ... بس متلبسين هيج بعد وحدج لا احد يطب عليج .. اتوقع تعرف اني اقفل الباب وعندي هدوم هوايه ..المن ضامتها اني ... تريد انزل منها لرشا ..وتلبس الك انطمري ونامي .. منعسانه .. كافي ليال ..ذبي حملج وخلصيني ..وكام كعد بلكاع .. يدخن ... مترهم بعد .. شنو .. ممحاجيج انه .. مجاوبته .. ونمت ..بفراشي ..اعرف فهد ميتحمل ..ورغبته تسيطر عليه ..من عاشرته عرفته ..شنو هوة بديت ..اضرب ع الوتر الحساس ..واحاول اذي بهلشي .. ماعرف جنت ارضي بي ..كبريائي ..او انتقم منه .. ماعرفت ليش ..جنت اتلذذ باذيته ...واحس بنصر .. كمت ..وكفت ..طلعت العبايه مالتي .. كال وين .. كتله جوعانه اريد شي حلو ... وراح تنزلين هيج .. اي ..لعد شون انزل .. كام عليه .. اني واكفه ..رفع اصبعه ويحاجيني .. انتي ليش ماتفهمين كلام ..انه شحاجي وياج .. ساعه ..وحدة وباجر جمعه احتمال سهرانين .. ي وشنو الي سويته ..اني .. شون تنزلين هيج ..ويتقرب اكثر ..مني اني ارجع.. فهد لبست ..هدوم ..اني .. متنزلين خوش .. انزل .. غمض عينه واخذ نفس ..متنزلين عاندي وشوفي .. تقربت عليه يم اذنه ..كتله شيصير تضرب تعلمت .. بقى بس الذبح اذبح ... ابقي انه اجيب الج ..شتردين .. ضحكت كتله ..حلويات اكو بثلاجه .. ابقي ..هنا .. نزل .. صعد جايبها .. اخذتها ..وتربعت ع الفراش ...واكلت ..وكملت .. خليت الغراض ع جهه .. وكتله طفي الضوة اريد انام .. نمت .. وحامي جان نوم واكل .. اشتغل شويه وانام شويه .. ثاني يوم كملت شغلي ...وسويت كيك لجيرانه ..سهام رادت تودي فضل ..وراحت ..اني اخذ الجهال واطلع بلحديقه ..ونضل ..يلعبون واني العبهم ارتاح .الجو حلو ..جانت ..دنيا عصر .. والكل طالعين ... سمعت فهد يصيح ليال ... اني رحت عليه واكف بلباب الحديقه جانت جانبيه يعني بعيدة ع الكراج ..ومحد يشوفنه .. طبيت ها فهد .. شعندج طالعه ..بنهار وحدج ..ويامن ..تحجين .. شنو شبيك ..انت .. جرني وصعدني فوك .. طببني وسد الباب ... شعدج طالعه بلحديقه .. ضايجه شنو كفرت .. ولج ..جرني من شعري ..رجلج اكطمهن مو اكسرهن ان شفتج برة .. هد شعري .. ولج شنو هلكوة الي عندج انتي .. مطلعين وهاي سالفه الكيك ..وتوزعين للعالم بطليها .. تريدين الزلم تاكل وتكول ..اكلها طيب مو .. لا انت مريض ... عليت حسي عليه ..هد شعري ... هدة فتحت الكنتور ..طلعت حزامه .. هاك ..اضرب حتى ترتاح ..ماعندك غيرها جنت لو تضرب لو تنام ويايه .. ليال ..جاي افهمج ..انه اغار ..مو اضربج واني محرمه عليك مو من حقك تغار عليه ..حاسبني مثل اختك .. محرمتج حرمه اخت .. و انتي ع ذمتي ..بعدج ..ومحسوبه علي .. بس اني ماحسبتك رجلي بعد .... يعني شنو .. يعني مدة هنا وارجع لاهلي او تموتني ماعرف احسبك غريب ..واضيف حساس الكرهه يربطني بيك هاي علي انه ... اي عليك ... ذبي حملج ..واطلع ابن ..كلب اذا ماندمتج انه ساكت عليج لخاطر ابني ..واعرفج مابيج خير ..اذا اطكج يموت الولد .. هسة كملت ..كلامك تعبانه اريد انام .. بسيطه ياحضريه ..بسيطه ... راح مني ..وبيومها يوم رشا .. اني بقيت فوك ..اتابع مسلسل تركي .. صعدت سهام عليه .. كالت الحكي ..ولج .. شكو ..ولج حتركت الدنيا .. شكو .. فهد ..طك رشا ..طيح حظها ...