الجزء 25

585 4 0
                                    


رجاء: إنت بت صابر ؟ نعرف كيف؟ إذا كانت أمك مامعروف جايبنها من وين...والفي والدك بقالدك،، أمك لقيطة.. نحن نضمن كيف إنك بت حلال؟؟..وانا مابشرفني يكون بينا وبين امك نسب!!!

كانت تبيان تحس بأن زوجة عمها تريد أن تخرجها عن طورها...حاولت أن تتماسك...

تبيان: يا خالتو الكلام دا أنا ح أعتبر نفسي ماسمعتو..

وليد: يا أمي خلاص كفاية... أطلعي برة يا تبيان أمشي غرفتك😢

رجاء: ما كفاية ولا شئ خليها تعرف الحقيقة...وتعرف أن أمها مابت عمي سليمان ذي ما هي مفتكرة...ولا بتقرب لينا ...دي لقوها جنب المسجد وربوها..لو مامصدقاني اسألي أمك ولا أبوكعن الكلام دا...وانا مستحيييييل اوافق اننا نناسبها...نقول للناس أم العروس منو؟ بت منو؟ أهلها منو؟؟

شعرت تبيان بأن الأرض تتهاوى من تحتها أسندت نفسها على باب الغرفة خرجت نحو غرفتها وكانت اجر أرجلها جراً.. إرتدت عباءتها وخرجت نحو الشارع..لا تعرف إلى أين تتوجه...

لابد وان تعرف الحقيقة...توجهت نحو منزل خالها مصطفى أجل هو الوحيد القادر على أن يخبرها الحقيقة...أوقفت عربة أجرة و وصفت له العنوان طوال الطريق كانت تستغفر الله ..كان الخوف من أن يكون كلام رجاء حقيقة يملأ قلبها ...

*

فرغت منى من أعمالها...وتحركت نحو منزل محاسن كما كان متفق..كانت متحمسة جداً للقاء بنات عمها ...ومتخوفة من سماع مايقال عنها في القرية...

إستقبلتها الفتيات بحفاوة طمئنت قلبها وأكدت لنفسها أنهن في صفها حتى ولو عاداها جميع من في الكون💓

منى: السرة أهلك خليتيهم كيف؟

السرة: تماااام الحمد لله يسلموا عليك سلام شديد..

منى: عليك الله كيف امي وابوي واخواني😰

السرة: كويسين يا بت مالك متجرسة كدا...البشوف بكاك دا يقول شافع فاطمنو مايقول زولة كبيييرة في الجامعة...

محاسن: ههههه خليها يا السرة منى حنينة...اها اخبار ناس الحلة شنو؟؟؟

السرة: مافي شي جديد...الحلة ياها ذي ما هي ....😅

منى: السرة.. نحن اخوات وصاحبات...

السرة: بالحيييل😘

منى: بدور اسعلك وخسمتك بالرسول تجاوبيني😧

السرة وقد فهمت ما يجول في خُلد منى: اسعلي😰

منى: الناس في الحلة قالوا شنو فيني؟

السرة:......

محاسن : الناس يقولوا بي قولن..اتي مالك ومال قوالاتهم...

منى: كلامك دا صاح لما يكونوا أهلك وناسك واثقين فيك....عِلا لمن يصدقوا فيك كلام الناس يبقى الكلام إختلف😢

شر النفوس ولا الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن