الجزء 17

576 4 0
                                    


ذهبت منى للجامعة وإلتقت بتبيان وقصت عليها ما حدث مع إحسان، وان إحسان طلبت نقلها لغرفة أخرى ..

تبيان: سيبيها براحتها وأبعدي عن المشاكل، خليك في دراستك بس.. الإمتحانات قربت..

منى: كويس خليتها، انت كيف مع ناس عمك؟

تبيان: والله يا منى كلو تمام، مرة عمي وما قاعدة الاقيها ، ووليد إتغير معاي شديييد😍

منى: إحم إحم😄

تبيان وهي تبتسم بإرتباك😅: مالك؟

منى: بري ماني مايلة، إلا حاساك بتقولي إسم وليد بصورة مختلفة😉

تبيان: لا مختلفة لا شي متخيلة انت بس😅

منى: انا في وانت في وحنشوووف😄

**

مرت الأيام على أبطال قصتنا بحلوها ومرها، منى وتبيان حصدتا نتيجة إجتهادهما، كانت نتيجتهما مشرفه، حصلت منى على المركز الأولى وتبيان المركز التالت على الدفعة..أما إحسان بالكاد مرت وأحرزت نجاح، فهي تضيع معظم وقتها إما مع وليد أو تفكر فيه..وليد كانت نتيجته جيد..

أتت الإجازة، منى وتبيان وإحسان سوف يعودون إلى أهاليهم..

دخلت منى منزل والدها الذي كان تفوح منه رائحة الفقر والعوز..إستقبلها أهلها بالأحضان والبكاء..

إسماعيل: حمدلله عالسلامي يا بتي، ومبروك النتيجي، والله سمحة تب.

منى: الله يبارك فيك يابا😘

نفيسة: رفعتي راسنا يابتي ربنا يحفظك ، ويعلي مقامك..

اتت أفواج من نساء القرية وبناتها لتهنئة منى بنجاحها..

كانت السرة أكثرهن فرحاً، وعاشة أكثرهن غيرة..

السرة: خليتي الحلة مسيخة بغيابك، ان شاء الله تكملي علامك بسراع وترجعي😊

منى: إن شاء الله

السرة: محاسن أختي تشكر فيك ساااي، قالت ست بيت وست واجب😉

عاشة: ست بيت شافتها وين، كلنا ممكن نفتح بيوت😏 وعن إذنكم ماشة أسلم على إحسان..

خرجت عاشة وتوجهت نحو منزل إحسان ويكاد الغِل يتدفق من مسامات جلدها..توقفت عندما رأت عربة قادمة وتبسمت، فهي معروفة عربة محمد حسن، توقف عندماإقترب منها: السلام عليكم..

عاشة: عليكم السلام 😍

محمد: كيف أخبارك واهلك😊

عاشة: كلنا طيبين نحمد الله،وانت انعلك طيب..

محمد : انا تمام الحمد لله..جاية من وين وماشة علي وين؟!

عاشة: جاية من ناس عمي إسماعيل، وماشة ناس خير السيد..

شر النفوس ولا الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن