اذا هم مرفوضين من عائلاتهم.. او هذا ما يظنونه.. الهي ..هم مختطفين منذ يوم مولدهم و لا يعلمون..!!
الفرق الوحيد بيني و بينهم هو انني قريبة للملكة و والديَّ يملكان السلطة مما جعلهما يستطيعان تخبئتي منهم طوال الثمانية عشر عامًا الفائتة..
نَحن كُنا دائمي الترحال..انا و امي أما والدي فَكانَ مَشغولاً بِالحكم.. فلم اراه إلا قَليلا جدًا كما انني لم آتي للقصر الا مرتين و الثانية قد تمًّ اختطافي بها..
كثيرا ما كنا نستيقظ في منتصف الليل حينما يخبرنا الحراس ان المكان لم يعد آمنًا و علينا الهرب..
حياتي بائسة..عشت طوال عمري اهرب و اتنقل..لم استقر ابداُ لثلاثة ايام بمكانٍ واحد" آيلا..انت بخير..؟"قامت زارا بنكزي لاعود للواقع بعد ان ابحرت بعيداً بافكاري..فعدت افكر..كيف اخبرهم انهم لم يرفضوا..؟؟ و انهم اختطفوا
" اين سافا..؟ " قاطعت ثرثرة زارا التي لم افهم منها شيئا"لا أعلم..ستجدينها بالخارج ربما" لم انتظر لثوانٍ اضافية فخرجت ابحث عنها..الغضب تملكني بطريقة سيئة للغاية..هي خدعتهم طوال حياتهم..و لاجل ماذا.. ؟
هذا هو السؤال الذي كان بذهني لثمانية عَشر عامًافي البداية ظَننتُ انهم يرغبون بقتلي لكن الآن تبين لي عكس ذلك
رايت ساڤا تخرج من احد المنازل فاندفعت تجاهها "هم بالفعل تم رفضهم ام انكم تخبرون الجميع ذات الكذبة..؟"انا سخرت
هي صمتت للحظات..قست ملامح وجهها و اصبحت نظراتها حادة
" هم ليسوا مرفوضين" عارضتني مجددا و انا اطلقت صوتًا ساخر "تخبرين زارا ان عائلتي رفضتني و كلانا نعلم انه طوال الثمانية عشر عاماً فشلتم في ملاحقتي لان عائلتي تريدني و حاولت تخبئتي و لانني قريبة الملكة كان الامر محال لكم.. ربما والدي زارا كانا من الفلاحين و لم يكن صعبا عليكم اختطافها أيضاً و تخبرونها انها رفضت!!"
"آيلا..تعلمين ان الزرق يقتلون من العامة..تظنين ان فلاح فقير قد يستطيع حماية طفلة..محال..نحن انقذناها"و ما ان رايتها تخرج فاوقفتها بكلامي"ان لن تعيدوني للقصر ساخبر الجميع بالامر..انهم مختطفين و ليسوا منفيين"بصقت احرفي باخر كلمة مما جعلها تلتفت لي ببطئ و بسمة ساخرة ارتفعت لثغرها "لا تودين ايذاء عائلتك..اليس كذلك..؟"
تدفق الادرينالين لجسدي..بدا الخوف يتسلل لقلبي تخدرت اطرافي حينما ادركت ان الخروج من هنا بات مستحيلا..هم سيؤذون عائلتي حينما اخطئ..
لكن..الاستلام ليس من طبيعتي و الان كلما علي فعله هو الجلوس بالمنزل الذي اعطوني اياه و رسم خطة للهرب
: الخامسةصباحا
من الجيد انهم لم يزعجوني البارحة فقضيت يومي افكر بطريقة للخروج من هذا الجحيم و وجدت انه لا يمكن هذا إلا عن طريق الباب الحديدي الضخم الذي دخلت عبره عند قدومي
و الان هي الخامسة صباحًا و كل محاولاتي قد فشلت فشلًا ذريعًا..و كانني احاول خلع جبلٍ من مكانه
YOU ARE READING
ازرق
Fanficحين يَختفي النور انير انا و حينَ يكون أختَفي أنا لم أجرِب العَيشَ بعتمةّ يومًا..دائماً كنتُ زَرقاء " كيف تَشعُرْ..؟ " فرحة ..تساؤل..و من ثم فزع سيطر على جسدي جعلني عاجزة عن التفكير..و للحظة ادركت ما جرى فتسلل تيار صلب لجسدي..ارتعشت حاولت المقاومة بك...