البارت34

2.4K 55 0
                                    

في الصباح استيقظت هازان و جمعت حقيبتها هي و آسيا ليعودا الى اسطنبول .......جهزت مائدة الفطور .....و نزل ياغيز مع آسيا الى الاسفل .....لاحظ ياغيز الحقائب  على الارض سأل هازان.....
ياغيز: " هازان ما هذه الحقائب ..."
هازان:" اه ياغيز شيء نسيت ان اخبرك البارحة علينا ان نعود الى اسطنبول .....لقد انتهت عطلتنا ....انت تعرف سيشكون في غيابنا...."
ياغيز: "مممم تمام هازان...."
آسيا: " لا. لايعقل هذا ....اريد ان ابقى بجانبكما .....بجانب ابي ......."
جلست هازان على ركبتيها و هي تضع يدها على كثف آسيا قائلة لها:" آسيا ابنتي ....سنلعب لعبة ممكن..."
آسيا: " هل نحن الثلاثة سنلعب....."
هازان:" اهااااا .....سنعود الى اسطنبول كلانا ....انا و انت فقط .....عليك ان لاتخبري اي احد عن ابوك تمام هذا سر ....."
آسيا: " لماذا  ....اريد ان اخبر الجميع في المدرسة انني قضيت العطلة مع ابي ....."
جلس ياغيز على ركبتيه و هو يمسك بدراع آسيا: " آسيا الم تسمعي ماقالته امك انه سر .......الا تجيدين اخفاء الاسرار "
حركت اسيا رأسها و هي رافضة تقول:"لا......"
هازان:" اسيا هل تريدين ان يحدث شيء سيء لوالدك"
نظر اليها ياغيز ....مسك بذراع هازان قائلا :" هازان ماذا تفعلين...."
لم تكترت هازان لكلام ياغيز و نظرت الى ياغيز و دموعها محبوسة في عينيها و تتذكر عندما كان ياغيز على الارض عندما اصيب قالت:" آسيا ابنتي ....اذا اخبرت احدا عن الامر سيحدث شيئا سيئا لوالدك ......"
نظرت آسيا اليها و كانت دموعها تنزل ز قالت :" لا لا اريد ان يحدث شيء سيء لابي ...."
نظر ياغيز الى هازان قائلا لها :" انت ماذا فعلت ..هازا...ماذا فعلت ....."
مسح دموع آسيا و عانقها و قال لها :" تمام يا ابنتي لا تخافي .....لن يحدث شيء سيء لي .....لا تخافي .....تمام...."

العشق المر (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن