البارت36

2.3K 56 0
                                    

ذهبت هازان الى الصالة و قالت لاسيا :" اسيا حبيبتي ....هل انتهيت فطورك ...."
اسيا:" اجل انتهيت....."
هازان :" دعينا نذهب الان ..."
خرج من المطبخ و ذهب الى الصالة وجد هازان و اسيا يستعدون للذهاب و قال :" ستذهبون الان ...."
ركدت آسيا نحوه و عانقته و كان ينظر الى هازان و قالت له ...." اجل سنذهب...."
جلس ياغيز على ركبتيه و قبل اسيا و قال لها :" سنبقى على اتصال....."
عانقها وودعهما و راقبهما حتى غادوا ...و دخل الى البيت .....اخد ياغيز الهاتف و اتصل بإيجه لم تصدق انه مازال على قيد الحياة ....طلب منها ان يؤمن الحماية لهازان و اسيا ....و ارسل لها العنوان ليقابلها ليتحدثوا عن العمل و خطتهم ليوقعوا بسنان 
ذهبت هازان الى اسطنبول .....و ذهبت الى القصر و حاولت ان تتعامل مع الجميع كأنه لم يحدث شيء ......كانت كل مرة تذهب لاتأخد اسيا من المدرسة ...يذهبون الى مكان هادئ بعيد عن القصر ....و تأخد هازان هاتفها و تتصل ياغيز و تعطي الهاتف لاسيا لتتحدث مع والدها ......
في ليلة مظلمة عندما كانت هازان ذهبت لترى والدها في الورشة .....سمعت صوت سنان يصرخ على والدها و يقول...." لماذا فعلت هذا لماذا.... "
حازم :" سنان اسمعني ....دعني اشرح لك الامر ....."
سنان :" ماذا ستشرح لي ااااا ....انك كنت السبب في موت والدي ....و عندما شعرت بالذنب ....تبنيتني و أبعدتني عن عائلتي الحقيقية ...."
حازم .....:" سنان ......"
قاطعه قائلا له :" اخبرني من هي عائلتي الحقيقية ااااا ...."
حازم :" سنان ابني ..."
صرخ سنان أخبرني ...." ابوك هو جمال ايجيمان ....."
سنان ....:" ماذا ...."
انصدمت هازان مما سمعته و قالت: " ماذا ....."
اسقطت مفاتيح سيارتها على الارض و قاطع صوت المفاتيح حديث حازم و سنان .....

العشق المر (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن