البارت11

3K 74 0
                                    

لبى سنان طلب أخته و ذهب إلى البيت الذي تعيش فيه مع زوجها ...و اخدها إلى القصر...عندما رأت سيلين سنان أصيبت بنوبة في دماغها.....عندما وصل ياغيز إلى البيت لم يجد هازان وجد أختها ترتعش بالنوبة... إتصل بوالدته أن تأتي إلى البيت ..اخدوا سيلين إلى المستشفى إلا أنها ماتت لهم في الطريق.....كان حازم و هازان يريدون أن يتصلوا بالشرطة كي يلقوا القبض على ياغيز بسبب معاملته معها إلا أن سنان اخبرهم أنه لا داعي لأن تتذخل الشرطة لأن هذا سيؤتر على سمعتهم أمام الصحافة.....عرف سنان هدف ياز الانتقام من خلال هازان .... أخبرته أنها لم تصدق ياغيز لأنه عبارة عن مريض نفسي. و أنها تثق بأخيها و تصدقه......بعد موت سيلين لم تتحمل والدة ياغيز فراق ابنتها أصيبت هي الأخرى بنوبه قلبية و تحتاج إلى عملية جراحية .... إلا أن ياغيز ليس لديه المال لينقذ والدته ... أصبح متدمرا بالكامل فقد أخته مؤخرا...هل سيفقد والدته و هي من تبقى له في هذه الدنيا......علم سنان أن ياغيز يحتاج إلى المال لأجل عملية والدته.. ذهب إلى الكراج الذي يعمل فيه ....و عرض عليه أن يطلق هازان بقابل المال لأجل عملية والدته .....ليس على ياغيز حل بأن يجازف بحياة والدته ... أعطاه سنان أوراق الطلاق و طلب منه أن يوقع عليها و يقابله في باخرته في البحر غذا صباحا ليعطيه المال ...غادر سنان و ترك ياغيز و هو متدمرا .... أصبح هو الخاسر في لعبه الانتقام هذه.....في الصباح عندما وقع ياغيز على أوراق الطلاق ذهب إلى الباخرة كما طلب منه سنان... أعطاه ياغيز الاوراق و أخبره أنه وقع عليها...نادى سنان على رجلين من رجاله...امسكوا بياغيز و ضربوه كثيرا و طعنه سنان بالسكين و رماه في وسط البحر ....ليخلص على جميع الأدلة و الخطر الذي سيلاحقه من وراء انتقام ياغيز......

العشق المر (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن