.
.
.
.
.
#إنجيكنت في الثالثة من عمري تقريبا حين انتقل جيراننا الجدد إلى الشقة المقابلة لنا في العمارة..
كان غريبا لفتاة بعمري أن هذا الباب الذي اعتبرته جدارا لسنوات قد فتح خلفه ما يشبه منزلنا لحد بعيد..
تسللت من بين الشباب الحاملين للأغراض حتى ألقي نظرة على هذا المكان الغريب..
وحين دخلت..
وجدت من بين العمالقة الذين أرى وجوههم بصعوبة صبيا صغيرا بطولي تقريبا أو أقصر قليلا..كانت أول مرة رأيت فيها "جيمين"
كان شكله غريبا حقا..
كان مثل إحدى دماي التي تصدر صوتا إذا ضغطت على صدرها..حين فعلت معه نفس الشيء بدأ بالبكاء والصراخ..
كنت سعيدة جدا به وأستمر بالضغط ليستمر بإصدار الأصوات..ثم ارتفعت فجأة في السماء..
حين التفتُ وجدتُ وجه أبي..
كان يحملني ويتحدث مع أحد العمالقة..
وكنت أنا أنظر إلى الدمية الصغيرة وأرغب بالنزول إليها..ثم أنزلني أبي وصحب كلينا إلى منزلنا..
كنت سعيدة جدا لأن هذه الدمية تتحرك.وصلنا إلى غرفة ألعابي فعرفته إلى دماي..
وجلسنا نلعب بها سويا..
لا أذكر من ذلك اليوم كثيرا إلا الدموع الكثيرة التي ذرفتها بعد أن غادر.في الغد عاد إلينا مع أحد العمالقة وفي اليوم الذي بعده والأيام التي تلي ذلك.
كان يناديني "جي" لذلك أنسى أحيانا أنه يقصدني.
كان محرما علينا أن ننزل الدرج لذلك تناوبنا في اللعب بين منزلينا والباحة التي تتوسطهما.
أخبرني جيمين في يوم من الأيام حين كنا ننظر من النافذة..
أننا سنتحول إلى طيور كهذه التي تطير في السماء وسيأكلنا وحش الطيور..قال أيضا أنه لا يريد أن يكون طيرا بل يريد أن يصبح عملاقا مثل والده..
كان يعرف عن هذا العالم..
أكثر بكثير مما عرفته.
♡________
تمهيد فقط (*˙˘˙*) 。o♡
أنت تقرأ
رَوْنَقْ ↲ P. JM ↱
Fanfictionالباب المجاور للعمارة ~ [قصيرة|مكتملة] Best ranking: 1#parkjimin