part 25

3.9K 162 22
                                    

(يآرب_ساعدني)

سجى..، مش انتي قولتيلناا حسيتيي ريهام في بيان ساره صحبتك من نضراتها عليك انهاا مش طبيعيه و خشت فريال عليك طول هدي شنو (خداها ايات التفكير)

سجى..، و توا بالله انتي سألتيهاا خيرك فرحانه هكي دوتلك من دون ماتسأليها!! تي والله واضحه زي عين الشمس..

اني..، لالا .. صح ريهام حسيتها .. لكن هديكا هكي طبيعتها مع الناس كلهم مش اني بس و فريال عاديه خيرها قصدك انتي ان سبب فصلنا اني و رؤوف فريال.. مستحيل

سجى..، صدقيني ايات والله انتي ماتعرفيهاش بسس اني نعرفها اكتر منك

اني..، بالله خلاص اني مرضت منها القصه هدي مش اني و رؤوف انفصلنا و معاش في اي شي يجمعنا ! خلاص ايملح هوا و ىيهام و اخته فريال بزياده(و ناضت فريال خشت للسريرها و مابطلت بكيي)

..

رؤوف معصب خدي الفون من فريال بالقوه و رماه على الوطه انفكت البطاريه و كلا فريال منصدمه""

رؤوف عيونه حمر بصوت عالي..، شن هياا الكذبه يلي كذبتنها انتي و ريهام

فريال ترعش ساكته

رؤوف زاد حمق و عالى صوته..، ادويييي!!😬

فريال..، اءء اول حاجه نقص صوتك تو حد يسمعنا

رؤوف زاد هبل و عالى صوته..، انقولك ادوي انيي!

فريال فكرت و معاش عرفت شن اتقول ف مالقت غير مصلحتهااا

فريال..، باهي قعمز انخبرك هي قعمزز

قعمز رؤوف و كان يهز في كراعه بنفس الوضعيه..

فريال..، رؤوف ندويلك بس اسمع راهو اني مادخلنيش في شي ريهام هيا السبب

رؤوف داهش..، ادوي ادوي اصلا متعود ع الصدمات ادوي

فريال..، //////////

"لما سمع رؤوف اتوقعت فريال ان يمكن يقلب الدار لكن معش قدر كيف يتصرف طلع من الدار و كلا فريال ترعش لكن لما دوتله و صدقها ارتاحت من جيهتها ان صدقها"

(طبعا فريال كذبت عليه و طلعت روحه بريئه و ان السبب كله في ريهام كله عشان مصلحتها فكرت في روحه بس.. و عرف رؤوف ان ريهام كذبت عليه وان مافيش شي صاير بيناتهم كله كذب .. و رؤوف يفكر شن ب دير .. كان يلقا يمشي يفسخ الخطبه لكن خايف من بوه.. و كلا من ايات فاقد الامل ان ترجعله و يفكر كيف بيخش فيها مره اخره و يخليهاا اتسامحه ووو.. قعد طول اليللل يفكر ماجاته نووم)

..

كلا من ريهام ماسمعت شي الا شي طاح و لما اتصلت مره اخرى لقاته مقفل و مادورتش عادي..

..

تاني يوم

نضت الصبح كالعاااده مافيش شيي جديد ايفرح نزلت " يآرب .. اختر لي ماهوا خير لي"
بعد شويا نلقا اول لايك من ولد عمي ابراهيم حمد

ع البركه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن