في بعض الاحيأن كل ما نحتاج اليه هو عناق من شخص مناسب ، نشعر بأن كل الضغوطات قد ذهبت ، فالعناق اعمق من مئات من الكلمات
****
شعرت باستحالة السكن مع أمها وجوي حين يتزوجان، لكنها كانت تعلم بأنها إذا اصرت على البقاء وحدها في الشقة لن تشعر امها بالراحة وهذا سيحزنها ويوترها اكثر ، فقررت أن تبحث عمن ورد أسمه في مذكرات والدها ، من خدعه وأخذ ذلك المبلغ على أنه دين مستحق لكنه لم يعيده عليها أن تجد أصدقاء والدها.
عليها أن تبدأ من جديد ، وجاءها الحل سيكون العذر الوحيد الذي قد تقبله والدتها بعد زواجها وانتقالها للسكن مع زوجها بمنزله .
لو وجدت عملا" مع مسكن سيكون بإمكانها حينذاك أن تنفق كل مالها على هدية ثمينة تقدمها لأمها بمناسبة زواجها ، وتأمين مسكن بما بقى لديها فيما بعد ،
وكأن القدر يريد مساعدتها فوقع اختيارها على إعلان يطلب مدبرة منزل تجيد الأعمال الادارية ، ومرافقة السيدة الكبيرة وعندما قرأت اسم رب العمل بدون تفكير اتصلت به تعلمه بقبولها للعمل ، أتراها أخطأت؟كانت تشعر بأن وليم خدعها وخذلها بتصرفه، وإذا بها تتعرف إلى ذلك الحيوان فيليب ما جعلها تمقت الرجال بطريقة لم تفكر بها سابقا".
****
تنبهت أن المطر قد توقف والحمد لله وأن استمر الصحو لربما تمكنت من لقاء السيدة بيث وأحتساء كوبا من القهوة معها .
وجدت نفسها فجأة تبتسم وهي تفكر به، بشهامته وحسن تصرفه معها لو أنها أصرت على أن يوصلها إلى بيت والدتها الجديد، لأخافتها كثيرا.
كان يجب عليها أن تشكره خصوصا "على ذلك المبلغ الكبير الذي أعطاها إياه ، أنه واثق من أنها لن تهرب عند أول فرصة ، وهذا يعني من وجهة نظره أنه يثق بها ، نظرت إلى الغرفة التي اعطاها اياها كم هي راقية بأثاثها ، نهضت ببطء وكانت قد قررت فحص جهاز تسخين المياة فاكتشفت أن الرشاش يعمل جيدا .
****
امضت وقتاً ممتعاً تحت المياه الساخنة فعادت لتتذكر اليكس ، أنه يظن أن وجهها رائع الجمال وجسمها بديع، ووجدت نفسها تفكر في ذلك ، خرجت من تحت المياه ، وماذا يهمها من أمره؟
ابعدت تعليقاته من رأسها أنها واثقة من أنه كان لديه موعدا" هاماً الليلة الماضية مع أمرأة تليق به وهو لا يهتم مثقال ذرة بمن تدعى ايلينا ، لقد صرح بوضوح أنه يريد هذا البيت لقضاء عطلاته الاسبوعية مع عائلته هذا الامر يناسبها حاليا"ودون أن تبتسم تنهدت بعمق .
كانت قد تأكدت من اقفال الباب الأمامي والأبواب الخلفية ، وأخذت تتفحص محتوى الثلاجة ، شعرت بالسرور وهي ترى أن الثلاجة مليئة بالاطعمة التي تدوم شهوراً، سمعت اصوات أشخاص بالخارج فعرفت أنهما للحارس وزوجته .
أنت تقرأ
سلسلة حصون العشق حقوق النشر محفوظة باسمي hala aljber
Romanceعناق المطر صوت المطر هو اللحن الوحيد الذي كلما عزفته الغيوم تنصت اليه وكأنها المرة الاولى فتمطر السماء ليمطر معها الامل .. مقتبس المقدمة التقيا بظروف غير عادية .. شخصان من عالمين مختلفين جمعهما الحب كما جمعتهما زخات المطر بإحدى ليالي الشتاء العاصف...