العناق الثامن
ما اصعب الاحتياج لشخص أنت لا تعني شيئا له
أن لم يأت بك شعور غامض ، فلا تأت ، أن لم يدفعك للأقتراب دافع قوي لا تفهمهم ، فلا تقترب ، أن لم تجرفك اسئلة اقوى من هدوءك ، فلا تلفت اتباهي
****
منذ اللحظة التي استيقظت فيها ايلينا صباح الأحد ذهنها مشغول باليكس ، هي تحبه هذه حقيقة لن تتبدد،
الشي الغريب الوحيد هو إدراكها ما يجري داخلها، لقد ابتدأ الامر منذ الاسبوع الاول الذي عرفته فيه ، حدثتها بذلك لحظات الخجل تلك وأنعقاد لسانها ،توترها ، شرودها ، ولكن ، ما اجمل أن تراه، هل هو السبب الذي يجعلها قلقة أحيأناً،. ووجدت نفسها تسترجع عناقه ولمساته ما الذجعلها تظن أن حبت من قبل ؟
مهما يكن الأن هي تعلم أن قوة مشاعرها نحو اليكس هو حب خالص له.
تركت سريرها لتغسل وجهها وترتدي ثيابها، تساءلت عما
إذا كانت حينذاك تبحث عن عذر لرؤيته عندما فتحت باب غرفتها توقفت قليلاً اخذت نفساً عميقاً أدركت من الاصوات الصادرة من الاسفل أن اليكس مستيقظ ويجول في الأنحاء، ومرت لحظات شعرت فيها باضطراب في مشاعرها ، تريد أن تراه ومتلهفة إلى ذلك ، ومع ذلك تشعر بخجل تعجز معه عن الحركة لكنها أدركت أنها لا تستطيع أن تقف مترددة لوقت طويل ،تنفست بعمق وأنطلقت دون أن تفكر عما ستقوله له،.
لقد كذبت على نفسها عندما قررت بأنها لا تريده أن يعانقها مره ثانية، ولكن ، كم كانت تريده الا يتوقف عن عناقها في
ذلك المطعم .
لقد ايقظ فيها الشوق إلى الحب ، لا تعرف ما كان سيحدث لم تكن خائفة على الاطلاق، أنها تثق به تماما، لابد وأنها اوقعت نفسها بمأزق بعد ذلك العناق الحميم الذي جرى بينهما الليلة الماضية .
***
بعدما دخلت المطبخ تبخرت أفكارها عندما وقعت بنظراتها على فتاة لم تراها مسبقا وقد تعلقت بعنق اليكس واحتضنته قائلة
-- اليكس حبيبي لقد اشتقت لك ، منذ اشهر لم تتصل بي ، أنا غاضبة جدا" منك ، وطبعت قبلة على خده ، بينما كان هو يقف متسمرا" مكانه عندما رأى ايلينا تنظر له بحزن شديد، بتسرع قالت
-- أسفة ، وقد شعرت بالارتباك والفتاة تنظر لها بعجرفة التفتت للخلف وغادرت مسرعة عائدة لغرفتها تجول بها دون سبب او هدف محدد ، لكنها لا تشعر أنها بخير.
بدأت بجمع ثيابها بحقيبتها بعد أن اغلقت الباب بالمفتاح كي لا يدخل ويراها وهي على هذا النحو.
ماذا توقعت منه ، هل فهم ما ترمي اليه الاضطراب الذي اجتاحها فجأة ، مالذي يغيظها؟ ماذا تعرف عنه؟ هل الغزل الذي دار بينه وبين تلك الفتاة جعلها تقرر زيارة والدتها التي لم تراها منذ ستة أشهر على الاقل؟
أنت تقرأ
سلسلة حصون العشق حقوق النشر محفوظة باسمي hala aljber
Romanceعناق المطر صوت المطر هو اللحن الوحيد الذي كلما عزفته الغيوم تنصت اليه وكأنها المرة الاولى فتمطر السماء ليمطر معها الامل .. مقتبس المقدمة التقيا بظروف غير عادية .. شخصان من عالمين مختلفين جمعهما الحب كما جمعتهما زخات المطر بإحدى ليالي الشتاء العاصف...