العناق السابع عشر

589 9 2
                                    


في الحياة نقابل شخصا واحدا نحلم به ليحبنا كما تحبنا امهاتنا ، فالحب ما هو إلا وطن لشخصين امتلكا قلبي بعضهما.

****

وصلا اليونان لقضاء شهر العسل الذي وعدها بأن يكون بداية لحياتهما التي يحلما بها، مليئة بالحب والعشق الذي نشأ تلك الليلة الماطرة دون إدارك من كليهما.

كان الطقس رائع نسبة الى لندن وباقي اوروبا في هذه الفترة من السنة ، وصلا فندق رويال اوليمبك الذي يقع على بعد مسافة قصيرة من الاكروبوليس ، امام معبد زيوس الاولمبي مباشرة ، والذي يشتهر بتقديم الاطباق اليونانية التقليدية لزواره ، فكان اختياره لجناح خاص يطلع على الاكروبولس مباشرة نال رضى واعجاب حبيبته.

****

بعد أن أخذا قسطا من الراحة ليزيلا تعب الأيام التي سبقت حفل الزفاف والتوتر الذي داهم ايلينا خلال تلك الفترة، خرجا يتمشيان في شوار ع اثينا المدينة السياحية الاجمل على الاطلاق .

وصلا الى احدى المقاهي التي تطل على الشاطئ فاختارا مقعدا قريبا من المياه وطلبا فنجاني قهوة قبل ان يتابعا مسيرهما وجولتهما الاولى.

--رائع جدا ً ، لم اكن اتوقع ان تكون بهذا الجمال قالت ايلينا وهي تتجول بنظرها حولها، تتابع المارة والاثار التاريخية التي قرات عنها وفجأة سألته:

-- هل سنذهب لجزيرة كريت؟

--إن اردت ذلك حبيبتي ، سنذهب الى جزر القمر أيضا ان رغبت اجابها ضاحكا ، بينما هي امسكت يده بين كفيها وقبلتها قائلة:

-- أنت لا تعلم كم أحبك اليكس.

-- بلا اعلم ,ولكني احب ان اسمع ذلك من شفتيك الجميلة والمغرية .

--اليكس إنتبه نحن بالشارع اجابته وهي تشعر بالخجل كعادتها.

-- حبيبتي نحن عروسين جديدين كما اننا عاشقين يهيمان حبا ببعضهما ، أين الخطأ ببعض الغزل الصريح اجابها بإبتسامة يقصد ما يقوله من خلالها.

لم تجيبه بل تابعت مراقبة الناس كان هناك من يتخذ المقاهي مكانا للقاء وهناك من اختار الشاطئ ليختلي بمن يحب ومنهم الاصدقاء، كل يلهو بطريقته ويستمتع بوقته كيفما يرغب.

بعد مغادرتهم المقهى اصرت على متابعة المسير للإستمتاع بأجواء المدينة .

وعندما وصلا الاكروبولوس الذي كانت ابوابه قد اغلقت اصابتها خيبة أمل ، ربت على كتفها ثم امسك كفها واخذ يعبث بأصابعها وهي تبتسم دون أن يراها لكنها لم تقوى على الاستمرار وكبت ما تشعر به فالتفت اليه وعانقته بقوة، وقبل ان تبتعد شدد من عناقه لها والذي طال وبدا ممتعا لكليهما فتنهد بعمق و وقال وهو يجاهد ان يكبح جماح نفسه :

سلسلة حصون العشق  حقوق النشر محفوظة باسمي hala aljberحيث تعيش القصص. اكتشف الآن