الحب عنيد واستبدادي وظالم
مثل طائر الفينيق الأسطوري كلما خلناه نفق عاد للحياة من جديد،
هو جدارنا الأخير حين تغلق أمامنا السبل ، وشمعتنا الأخيرة حين يحاصرنا ظلام اليأس،
هو كلمتناالأخيرة حين نفقد القدرة على الكلام،
ووردتنا اليتيمة حين تحاصرنا صحاري الظمأ وينقطع الأمل، هو دمعتنا حين تفيض كأس حياتنا مرارة.وهو ابتسامتنا حين تشرع أمامنا أبواب الفرح.
مقتبس
بدا كل شيء خلال الاسابيع الماضية لا يصدق ،مالذي يحدث وكيف حدث ؟
طائرا الحب التقيا ثانية وسيجمعهما قريبا قفصا جميلا سيشيدأنه بالحب والعناق الطويل.
لم يجيبا على تساؤل فيكي تلك اللحظة بل تدارك الموقف دأنيال وأستأذن للمغادرة ، ولم تفلح محاولات فيكي مع شقيقها لمعرفة عما كانا يتحدثأن ، فكل ما اخبرها به ، أن دأنيال لديه ما يقوله عندما يعود لزيارتهم ، وعليها الا تقلق .
*****
ما قاله اليكس لم يقنع فيكي ولكنها أثرت الصمت والصعود لغرفتها وتفكيرها منصب عما سمعته .
أخذت تتقلب بفراشها طوال الليل ، تلك الكلمات ما زالت تخترق أذنيها ، ماذا يعني اليكس ؟ و لما غادر دأنيال بسرعة ؟
*****
حين يداهمنا الحب لا يسعنا الآ أن نرفع الراية البيضاء ونعلنالإستسلام و نرفع أيدينا إلى السماء طلبا للغوث.
استيقظت إيلينا على غير عادتها بوقت متأخر كانت الساعة قد تجاوزت التاسعة صباحا" ، فقررت عدم الذهاب للجامعة هذا اليوم ، يحق لها كسر القاعدة والتغيب ولو مرة في حياتها، بطريقها للحمام أقتربت من نافذة غرفتها لترفع ستائرها فأنفرجت أساريرها وهي ترى حبيبها بالحديقة ومازال بثياب النوم وهذا يعني أنه أيضا لن يذهب لعمله ؟
بدلت ثيابها وأرتدت لأول مرة ثوبا" قطنيا خفيفا"رمادي اللون تزينه بضعة فراشات حمراء ، أنتعلت حذاءها وخرجت مسرعة من غرفتها .
ما أن وصلت باب المطبخ حتى فتح الباب الرئيسي ودخل اليكس بيده باقة من الزهور البيضاء والحمراء قطفها من حديقتهم.
إبتسم حينما لمح حبيبته تنتظره فأقترب منها ومد يدا" ليعطيها الباقة واليد الاخرى جذبتها من خصرها لتلتصق به وقبلة رقيقة طبعها على وجنتها
-- صباح الخير حبيبتي
-- صباح الخير اليكس أجابته وهي تستكين على صدره ، بدا لها وضعا" طبيعيا" بين عاشق ومعشوق
ماالحياة بدون حب،؟؟
سوى فلاة موحشة بلا أمل في الوصول،
بلا شجرة واحدة تضلل القلب،
بلا عصفور واحد،يغني للحياة،
لذلك حين ينزل علينا الحب لا تنفع الشجاعة ولا تنفع كل أساليب القتال،
أنت تقرأ
سلسلة حصون العشق حقوق النشر محفوظة باسمي hala aljber
Romanceعناق المطر صوت المطر هو اللحن الوحيد الذي كلما عزفته الغيوم تنصت اليه وكأنها المرة الاولى فتمطر السماء ليمطر معها الامل .. مقتبس المقدمة التقيا بظروف غير عادية .. شخصان من عالمين مختلفين جمعهما الحب كما جمعتهما زخات المطر بإحدى ليالي الشتاء العاصف...