رغم هدوء ليالي الشتاء، إلا أننا نجد ضجيجاً داخل قلوبنا أينما ذهبنا ، فتصمت عيوننا ، ونجلس بحزن وحيدين ، محملين بهموم واحزان وأشجان ، وفي تلك الغرفة المظلمة لا نسمع سوى صوت وقع المطر على نوافذنا.
****استلقت على فراشها تفكر بكل ما جرى على مدار اسبوع ،حياتها تغيرت بشكل غير متوقع، اليكس وحده حدث كبير.
تساءلت كثيرا عما يريده منها ولمَ يعاملها بهذه الطريقة المحترمة التي لم تألفها من رجال اخرين سوى والدها.
تذكرت الهاتف ، أخرجته من علبته فوجدت ورقة صغيرة كتب عليها ملاحظة صغيرة تقول:
-- أحفظي رقم والدتك فقط مفهوم؟
يالهي ما هذا ، خاطبت نفسها بتذمر ولكنها لن تبتأس الأن عليها الاتصال بوالدتها قبل أن تنام.
-- ايلينا .. حبيبتي ، أجابتها والدتها وتابعت ، أشتقت لك أبنتي
--كيف حالك ؟ سألتها ايلينا ..
-- هل كل شيئ على ما يرام امي؟
-- بل على احسن ما يكون ابنتي جوي رائع جدا ورقيق للغاية معي، كنت قد نسيت كيف يكون تصرف الرجل المهذب
الحقيقي، وسألتها امها
--هل رأيتي السيد الذي تعملين عنده هذا الاسبوع؟ أدركت ايلينا أنها تعني فيليب لأنها اخبرتها في آخر اتصال بينهما أنها نادرا ما تراه، فلم تستطع أن تفسد لامها سعادتها فأجابت
-- لم أراه منذ الاحد الماضي .
بالتأكيد ستتألم إذا علمت بما حدث لها ، وربما ستلح عليها للعودة للعيش معها ومع جوي لو اخبرتها أنها تعمل لدى رجل أخر..
تحدثت ايلينا طويلا إلى أمها، ثم وضعت السماعة أخيرا وقد زاد اقتناعها بأن أمها أصابت في الزواج من هذا الرجل الرجل المحترم.
تذكرت حقيبة ملابسها ، فأرسلت رسالة للسيد هنري تخبره بأنها ستذهب اليه لأخذها ، وقررت أن تطلب من اليكس أصطحابها ، بالتأكيد لن يسمح لها بالذهاب لوحدها.
أستيقظت صباحا" وبعد أخذ حماما دافئا" أتجهت إلى الخزانة واخرجت السروال الكتاني ووجدت قميصا قطنيا أسود ، أرتدته رغما" عنها ، لحين أستلامها ملابسها، بدت رائعه عندما وصلت إلى الاسفل وقد امتلاء المكان بر ائحة القهوة ، بالتأكيد هو من أعدها.
--صباح الخير سيد اليكس قالت وهي تقترب منه وتابعت كم هي لذيذة رائحة القهوة !!
-- أجلسي حيث أنت عزيزتي قال وقد سكب فنجان قهوة
وقدمه لها مبتسما" وتابع سؤالها، هل نمت جيدا ايلينا.
-- أجل ، شكرا للأهتمام أجابته دون النظر اليه،
أنت تقرأ
سلسلة حصون العشق حقوق النشر محفوظة باسمي hala aljber
Romanceعناق المطر صوت المطر هو اللحن الوحيد الذي كلما عزفته الغيوم تنصت اليه وكأنها المرة الاولى فتمطر السماء ليمطر معها الامل .. مقتبس المقدمة التقيا بظروف غير عادية .. شخصان من عالمين مختلفين جمعهما الحب كما جمعتهما زخات المطر بإحدى ليالي الشتاء العاصف...