INTRO

727 35 22
                                    


أنْ تَكونَ وَحيدًا بَينَ المِئات.

أنْ تَرى الجَميع بِوَجهٍ واحِد.

أنْ تَمشي بَينَ الناسِ ساكِنًا بَينما قَلبُكَ دامٍ وعَيناكَ تَصرُخ ب' النَجدَة ' ولا يُجيبُكَ أحد.

أنْ لا يُشاطِرُكَ حُزنَكَ وألَمَ قَلبِكَ سُوى دُميَة مُهتَرِأة وقِلادَة صَغيرَة.

أنْ تَكونَ بِنِصفِ رَوحٍ؛ لَهُو أمرٌ مُميت !

.

.

' ثِق بي '

' وما الذي يَجعَلني أفعَل ؟ الجَميع خَذَلني '

بابتِسامَة ساخِرَة يَعلوها الألَم أردَف؛

ليَنظُرَ الآخَر بِعَينَيه كما لَو أنَّ بَصرُه اخترَق جَسَد الواقِف أمامه..
كَما لَو أنَّه يَنظُر لرَوحِه.

' لأنَّني نِصفُكَ الضائِع ... لأنَّني نِصفُ رَوحِكَ '

.

.

' انظُروا ماذا لَدينا هُنا، هَل مازالَت أمُكَ تُعطيكَ قُبلَة الصبَاح ؟'

صاحَ ذو البِنيَة الضَخمَة بِمُجرَّد رؤيَته لصاحِب الأعيُن المُختَلِفَة بَينَما يَقتَرِب هو وأصدِقاؤه.

' أمزَح، لَقد أحبَبتُ تِلكَ الكَدمَة التي صَنَعتُها لكَ أمس '

قالَ ليَضحَك أصحاب الأجسام المُمتَلِئه معه.

' اغرُب عَنّي '

بِنَبرَة مُنخَفِضَة ووَجهٍ نِصفه مُختَبئًا أسفَل قِناعه؛ لُيُقَرِب وجَهه ذات الرائِحَة الكَريهَة مِن أذُنِ الفَتى وبفَحيحٍ يُردِف

' أنتَ لَستَ سوى قُمامَة جاءَت العالَم عَن طَريق الخَطَأ .. علَيكَ أنْ تَشعُر بِالعار بيون '

.

.

' هل مازِلتَ لا تُصَدِق تِلك النُدوب التي تملَأ جَسَدَك ؟ ألا تُصَدِق عَينَيكَ ؟! '

اعتَلَت ملامِح الفَتى ابتِسامَة مُنكَسِرة؛ شَكَكَت الطَبيب بِسنواتِ خِبرَته.

بَدَت ملامِحُهُ أكثَر صِدقًا لِلطَبيب مِن كُلِ الكُتُب التي سَهَر يَدرِسها لِسنَوات.

' أنا أُصَدِق النُدوبَ التي تَملَأ قَلبي أكثَر .. جَسدي لَم يَكُن مِلكي مِن البِدايَة على كُلِ حال، أليسَ كذلِك ؟ '

.


.

'   أنا لَستُ بِخَير، لا أستَطيع الصُمود أكثَر ..
أنا سَئِمتُ العالَم .. أنا سَئِمتُ نَفسي '


.

.

مرحبًاا ~

قصة قصيرة جديدة ❤

ستكون عبارة عن فصول صغيرة وقصة جديدة ✨

ترقبوا القادم و أعطوها الكثير من الحب والدعم رجاءً ❤

Half Soul|BBHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن