25

4.7K 115 0
                                    

البارت الخامس و العشرين..عادت الى المنزل..كانت فرائصها ترتعد..ازعجها ذلك التافه و اغضبها ..لم تكن تتصور انه هو من ارسل الرسالة..ندمت كثيرا لانها ذهبت..دخلت الى غرفتها و استحمت..اما هو فعاد باكرا الى المنزل..سأل عنها فاخبرته امينة انها في غرفتها..و قبل ان يفتح الباب..نادته ايليف..قالت" ياغيز..لو سمحت اريد ان اتكلم معك في أمر هام" قال " لحظة واحدة..سأرى هزان و اعود اليكي" قالت" الان لو سمحت..انه امر لا يحتمل التأجيل" تبعها الى غرفة المكتب ..اغلقت الباب و قالت" اجلس" قال بعصبية" تحدثي ..مالامر؟" قالت" هل تعلم ان زوجتك تقوم بأمر من وراءك" ضحك و قال" هل هذا ماتريدين قوله؟ انا اعلم بما تفعله زوجتي..لا تحاولي افساد علاقتنا لاننا لن نعود أبدا كما كنا" اقتربت منه و قالت" تثق بها كثيرا أليس كذلك؟" قال " نعم" اخذت هاتفها و قالت" سيفاجئك ما سترى..انظر" و ارته صور هزان مع ياسين..بقي يحملق في الصور غير مصدق مايراه..قالت" لقد قابلته اليوم صباحا..تبعتها عندما رأيتها تخرج من المنزل و هناك صدمني ما رأيت..انها على علاقة ب ياسين اوغلو" قال" ايليف..اخرسي" اخذ الهاتف من يدها و خرج..فتح باب الغرفة فرآها تخرج من الحمام تلف جسدها بمعطف الاستحمام و تضع منشفة صغيرة على راسها..قال" هزان..اين ذهبتي اليوم؟" قالت" لم اذهب الي اي مكان..انا" قاطعها صارخا" انت كاذبة..لقد خرجت و التقيتي ب ياسين..هل تخونينني معه؟ هل انت على علاقة به؟" قالت" لا..اقسم لك انني اليوم رأيته للمرة الاولى..اقسم لك" اقترب منها كثيرا وقال" لماذا التقيتي به اذا؟ و دون ان تسأليني؟" لم تعرف ماذا تقول..اذا اخبرته بالرسالة فسيجن جنونه اكثر..قالت" رأيته بالصدفة" قال" هزان..قولي الحقيقة " قالت" انا اقول الحقيقة..رأيته بالصدفة..انا لا أعرفه" مد يده و جذبها من حزام المعطف و قربها منه وقال" سأتأكد الان ان كنت خنتني معه ام لا "
3

الاغا للكاتبه اسماء❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن