الجزء الثاني ...

34.6K 1.1K 55
                                    

ذبيت حجابي وكمت ادعي عليه يموت : ياربي تاخذة ومترجعة امانه يمك ربي ماشوف وجهة اريد احرمنه منه رب...! قاطعتني
الام: بنتي حرام ربج اكيد حيعاقبه بس لتدعين عليه !
قاطعنه رن موبايلي شفت الاسم رنا فرحت حيل !
رديت : اسيل : هلو رنوش شلونج ؟ رنا : مو زينة اسيل اريد امي !
انطيتها لماما الام : ها بنتي شلونج ! مشتاقتلج كومات ! شنو شوكت
هاي ! جايتج ماما انتضريني حبيبتي لتبجين ! سدته
اسيل : شنو السالفة ماما شبيها ؟. الام ببجي: متعاركة وية رجلها!
اسيل بشهكة : يمةةة ماما لو دروا بيهة غير يكتلوهة خلاص !
الام ببجي : ديري بالج تكولين لابوج لو لاخوج اسيل !
اسيل : حتروحيلها مو يمة ؟ الام ببجي: اي ماما اي !
اسيل : اجي وياج ؟ الام: خليني اخابر ابوج اكله وانتي روحي بدلي ! اسيل : خلي نطلع بلا حسهم يمة تدرين كلش زين ميقبل !
الام بقلة حيله : غير يكتلونه يا يمة !  رحت بدلت نزلت وبعدين
اتصلت بابوية وكالعادة كللها لا ماقبل بس انتي روحي !
اسيل : صارلي 3 اشهر ما شايفتها !
الام : يمة تشوفيها عيد ميلادها بعد يومين !
اسيل : الله كريم ! يلة حبيبتي روحي وديري بالج على نفسج.
وطمنيني عنها ! طلعت امي واني كعدت ابجي مادري على حضي لو حض اختي المسكينه اذا دروا مخالفة رجلهة غير يكتلوهة ياربي
كعدت اقرة ايات وادعي ومالحك هيج واسمع الباب يندك يمكن امي نست شي فتحت الباب واني بدون حجاب ولابسة بنطلون وبدي !
اسيل : ها يم...! ما اشوف الة محمود وعيونه حمرة تجدح دفعني وكعني بالكاع وسد الباب ! محمود بعياط : بنتتت الكل* حيوانه يا زما** شلون تطلعين هيج هاااااا ؟. اسيل : والله عب! ضربني راشدي واني لزمت ايده داوخرها جاني الثاني عيوني انملت دموع وامي مو يمي يعني راح ينفرد بية اليوم ينعل خير مابيه !
جرني من شعري حاولت اوخر ايده ماكدرت بس يضرب كام يصيح ام عمار ام عماااااااار ام عماااااااار وينج !
اسيل : امي ...مو ...موهنا ! محمود : لا بنت الك** امج ماكو وتفتحين بالابواب وانتي متعرفين منو وبدون حجاب وهيج لابسة ! عبالج اني غير احد مو ؟ اسيل شهكت : والله مو هيج ... والله احلفلك !
شافته كام من فوكاها وصعد فوك متدري تضل بمكانها متدري تنهزم ! خلي اختل لان ينعل سلفة سلفاي هذا بس لو ختلت هم يلكاني يربي ! رحت ختلت جوة الدرج وغطيت نفسي بين الغراض ! شفته نزل وكام يصيح عليه : اسيييييييل ....اسيللللل اليوم انعل والديج ...
اسييييييييييل ! باخر كلمة لفضة فزيت شهكت وسمعني اجة وجرني من شعري حسيته حينخلع من راسي وكام يضرب بيه راشديات استلمني وبكل الاحوال حتى لو اجة بابا محد يوكفه ضربني راشدي كلش قوي ونزع حزامة وبدة يضرب واني كلشي ممسوية وراها انفتح الباب جتني امي شافت شفتي مدمايه وطالع منها دم ومزوركة بس مكدرت تحاجيني لو تكلي شي تسولت بي يعوفني مفاد
محمود : وين جنتي ام عمااااااااار ؟ الام : جنت يم رنا يمة عوفها !
محمود بعياط : وشلون تعوفيييييها ؟ الام : يمة حقك عليه عوفها !
اسيل فقدت الوعي لان بعد ماتحمل كعدت شفت ابوية واخوية عمار وياهم محمود وعمي وامي وراهم تبجي ! ابوية ضربني راشدي كلش قوي وكال ادب سز شمسوية ؟
اسيل بتعب : بابا انت مخليتني اروح ويا امي !
محمود : ولج بنت الكل* شلون تفتحين الباب وانتي وحدج هاااااا
وهم بدون حجاااااب ! كمت اضحك بداخلي يكلي بنت الكل* والكل* يمة ساكت ! محمود : جاوبييييي ! وضربني راشدي وابوية يشجعه
خدي احمر راسي حيطك من البجي وادري شما اكول حنضرب !
محمود : يابو عمار مشيتها مرة دخل تصير ثاني الة انعل سلفاها !
ابو عمار : لا ابني تنذكر متنعاد روح ارتاح ! وراها استلمني سلام بس عمار عرف انو اني ممسوية شي اكثر واحد مندمت عالتعب وياه من بعد امي عمار ! بعد ما كتلني سلام وابوية ودوني انضف !
رحت شفت حذاء سلام بالهول شلته وحطيته بغرفته سلام كلي كعديني بالسبعة اشوف صديقي كتله صار والساعة هسه 6 وعمار صاحني انطي هدوم ومنشفة رحت وانطيته بختصار هاي مو حياة
خلصت كلشي رحت نمت وفجأة
............................................................................
يتبع ...

حب بالإجبار (نهوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن