الجزء 21

22.9K 901 85
                                    

مريم :
طلعت وسدت وراها الباب ! مريم : ليش تضربها سليم ؟.
سليم : اي بله اني ظالم مو ؟ هه مريم مو صوجج !
مريم : ليش اني كتلك اضربها حتى تكلي مو صوجي ؟
سليم : تره للعلم حتى لو كلتيلي شغله اني ممقتنع بيها ماسويها ! بس هيه غلطت لازم تتعاقب ! مريم : افهم من كلامك اني هم اذا اغلط انكتل ؟ سليم : اذا مثل غلطها اكيد ! هاي بس البدايه وياها !
مريم : سليم اني انهزمت من عائله تضرب حتى اخذ زوج يضرب ؟
سليم : انتي غير انتي شي ثاني ! مريم : يعني حتفرق بيناتنه ؟
سليم بعياط : مرييييم كافيييي دوختيني ! عيط عليه مادري شصار انقهرت انداريت
لزمني من ايدي ودارني عليه وحط ايده وره ضهري وقربني لشفته شاف عيني دامعه حط اصبعه ومسح دمعي !
سليم : حبيبتي تدرين ما اقصد اعيط عليج بس اعصابي تلفت من شفت نور و لأن فهمتيني غلط ضجت وفورت !
مريم بعيون دامعه : ولا يهمك تعال اسوي عشة اكيد جوعان !
سليم : امشي ناكل بره .. مريم : لا مالي واهس اني حنزل الحكني!
نزلت وسويت سلطة خضار وجمة وفطر وصدور دجاج اجتني
نور ! نور : باعي لج اذا عبالج هوه هيج دائماً وياية غلطانه !
مهتميت الها وكملت طبخي وحطيت عالطاوله كعدت اكلت قبل الكل وبهاي الاثناء اندك الباب ! وسام فتح الباب وطلعت سنا مرت محمود دخلت وصعدت بدون لا سلام ولا كلام هيه و نورصاروا زوج ! اكلنا وكملنا صعدت اني لان حسيت راسي يوجعني !
لبست بجامة وتمددت ،
............................
اسيل :
اخذني ورحنه لبيت سليم دخلنه واستقبلنه وسام وانطانه ودلانه على الغرفه طبعاً البيت جبير كلش حوالي 1000 متر ومقسم
رحت صعدت ورتبت الغرفه وهدومي بس محمود ملحكني !
طلعت من غرفتي دا اروح للمطبخ اسأل عنه وصلت للدرج واسمع اصوات من الغرفه اللي يمي !
سنا : وخر عني ، دتأذيني محمود فدوة وخر !
محمود بهدوء : اعتقد لازم تتعاقبين !
قلبي قام يرجف معقوله محمود يسوي هيج مو كال مجبور عليها ؟ مو كلي ماحبها ؟ شنو اللي ديصير ؟ رحت لغرفتي وقفلت الباب وغطيت وحهي وكمت ابجي ومحسيت الة واني نايمه من البجي !
........................
ريم :
كعدت واني بحضن وسام وهوه عاري بدون بلوز واني لابسه بلوزه
كمت ابجي واني اذكر اللي صار بيناتنه شلون هيج يسوي بيه بدون عرس وبدون محد يدري بينه كمت منه رحت بدلت وغسلت جسمي بس اللي يشوفني يكول دا اعذب جسمي مو اغسل !
سمعت صوت الباب يندك !
وسام : حبيبي شمكعدج بالليل تغسلين تبردين جان الصبح غسلي
مجاوبته وبديت انشف جسمي حتى ابدل لبست هدومي وطلعت !
شفته كاعد على الجربـ(سرير)ـبايه !
وسام: شو عيونج حمر؟ احجي شكو ؟
ريم ببجي : سلامتك ، بس انأخذت مني عذريتي ، بدون زواج ، بدون ما احد يدري عني اني متزوجه ، بدون عرس يشهدلي ، لتخلي بالك كل شي ماكو ! بدة يضحك بصوت عالي واتجه نحوي
وسام : والسيد ؟ بعدين حاب اكول الج عرسنه بعد اسبوع وبالمناسبه كلت لأهلج عن اللي صار لتنسين عاداتنه وتقاليدنه!
ريم بخجل : شنو ، يعني ، كلت لاهلي ! ليش كلت !
وسام بضحك : وج هيه مال خجل هاي تقليد نثبت عذريت البنت لاهلها ! سكتت ووخرت منه رحت اخذت غطه ومخده .
وسام : يعني حتى من كملنه شروط الزواج حتنامين بعيد عني؟
جر غطاها ومخدتها وحطها عالسرير وجر ريم وحضنها !
وسام : نامي الدنيا نص الليل وباجر عاركي براحتج !
.......................................
مريم : صعدت تمددت لان راسي كلش يوجعني !
اجتني رساله على فوني :
نور : نصيحه لتنتظرين سليم حينام يمي اليوم 😊
شمرت الفون من القهر بس اريد اعرف على اي اساس ينام يمها
ضليت افكر وابجي الى ان غفيت
......................................
اسيل :
كعدت على صوت دكة الباب (لان اني قافلته ) !
اسيل بنعس : منو ؟ محمود : اني منو يعني فتحي !
رحت فتحت الباب ورجعت عالسرير. اجه يمي تمدد كمت على كيفي وشلت لحافي ومخدتي ما اشوفه اله لازمني من زندي !
محمود بنعس : وين ؟ اسيل : اروح انام !
محمود : اعتقد هنا ينام الناس صح ؟.
اسيل : ماريد انام هنا كمت وما اشوفه اله محاوطني بخصري وجرني عليه !
اسيل : اكدر اعرف ليش جاي يمي ؟ اليوم اول يوم عرس الك !
حط شفته على رقبتي وقال بنفس حار !
محمود : مكان شفتي فوك شفتج ومكان راسي على صدرج ومكاني بمكانج فـ ليش هالسؤال ؟ وبده يبوس برقبتي والله يا الله خلص من الاولى اجه يكمل عليه . دفعته على كيف لان اخاف منه فجأه ويضرب ويكتل ويفشر ! اسيل : بس هذا الكلام كأنوا كايله لغيري !
محمود : اشتعلوا اهلج اسيل اني وين احجي وانتي وين . وخر مني واندار وتغطى ! ليكون زعل ههههههه والله ياربي منو اليزعل
اخذت غراضي ورحت عالكنبه نمت !
يتبع

حب بالإجبار (نهوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن