الجزء 26

20K 914 120
                                    

فراولاتي لاحظت انوا بيكم اللي عدهم امتحانات ويتابعون الروايه لو سمحتوا اقروا وابداً لتلهون بالفون صدكوني الروايه مطايره وتنتظر بس مستقبلكم مينتظر واهم ! احبكم فروالاتي ❤️🍓
اسيل :
طب عليه ابويه عباله اني خاينه محمود وشبعني كتل فوك ما محمود مكفي وموفي ! حبسوني بغرفتي شكد حلو من الدنيا تلتفت عليك بعد ما جنت تحلم وتضربك راشدي تصحيك من حلمك بألم !
سمعت صوت تلفوني رحت رديت طلعت مريم 
مريم : اسيل يولو ماكدر اطول وياج عالخط بس اكلج تره محمود اول البارحه مجان دينام ويه سنا جان ديكتها والدليل هسه هيه مزوركة ومن هزمتنه جانت مزوركة حروح هسه باي !
معقوله دتحجي الصدك. لا مستحيل باذني سمعتهم بس صدك جانت مزوركة اوويي شعليه
كمت اريد اغير لبسي وافوت اغسل بعد اللي صار كمت وما احس بروحي اله دايخه والدنيا تفتر بيه وكعت بالكاع ومحسيت على شي !
.....................
ريم :
وصلنه نزلني واخذني على جناحه وسد الباب !
وسام : راح اسألج سوال واحد بس ! وان جذبتي اموتج
ريم : ك..ول !   وسام : صدك طردتي امي من البيت ؟
هزيت براسي معنى لا : اكيد لا وسام طبعاً لا !
وسام : مصدكج اني بس مالج حق تعوفيني هيج وتروحين بعد ما صرتي مرتي مفهوم ؟ هزيت راسي معنى اي
وسام وهوه عاصر خصري : احجيي !  ريم : ماعيدها !
حضني وباسني من راسي ! وسام : جنتي تكدرين تكوليلي مكايله شي اني مراح اكلج تره ! ريم : شكلك قابل يعني منين متشوفها غلط
وسام : حبيبتي انسي اللي صار وبعد لتضمين عليه شي مفهوم ؟
ريم : تمام ! وسام : عندي الج مفاجاة ! ريم : شنوو ؟؟؟
وسام : باجر نروح لأرمينيا شهر عسل متشوفيني ما شبعتج بوس رغم اني مشتاقلج كومه ! ريم : ماروح اني كايلتلك !
وسام : مو بكيفج هوه ! يلا حبيبي سويلي عشه 😅 !
ريم : جايبني من بيت جدي حتى اسويلك عشه 🌚 ؟
وسام : اذا تعبانه ماعندي مانع اتعشى بيج قبل باجر 😉 !
ريم بصوت ناصي : شكد ادب سز !  وسام بعلو : نعم مسمعتج ؟!
ريم : كايمه كايمه !
................................
مريم :
بده يتقرب عليه واني ارجع الى ان حط ايديه وره ضهري وثبتني !
حط راسه على رقبتي وبده يشمني !
سليم : أفييييششش شلون ريحه ! ادفع بي وميفيد
سليم : حلوومن تقاومين عبالج اوكف ؟ لا والله ازيد انتي بكل الاحوال لازم تتعاقبين وانتي تختارين عقابج وغمزلي !
مريم : لا حبيبي ميعاقبني لان يدري بيه ماعيدها بعد !
سليم : اني حختارلج العقاب الصح ! نزل ايده من خصري ودفعني عليه وبده يرفع البلوز واني ايدي على ايده واحاول انزله حط راسه على صدري حسيت بشعور غريب مادري شنو !
وتذكرت هوه مو اول مره ينام ويه بنيه وضجت كلش بعدين اني بنيه خلي يسوي هاي الحركات لنور !
مريم : سليم ان..اني بنيه .. روح ..روح يم نور رجاءاً لا اني !
باوعلي بصدمه : مريم يعني قصدج  اني جايج شهوه ؟
مريم : ——! بعد عني وطلع من الغرفه حاولت افهم ليش طلع ليش اني غلطانه بشي ؟ اني بنيه ونور مو بنيه خلي يسوي هيج وياها اني ليش يخربني ! صدك خلي اخابر اسيل واكللها على محمود من نام ويا سنا قبل ميجي الغضب !
......................
اسيل :
كعدت واني بحضن امي ووجهي مبلل
ماما : حبيبتي اسيل بيج شي يمه شبيج ؟
اسيل : ماما بطني وراسي كلش يوجعوني !
ماما : سوده عليه حبيبتي من الضرب ضغطج نزل جبتلج اكل اكلي يروحي ونامي شويه ترتاحين ! ناولتني الماعون وبديت اكل خلصت نصها وذبيته! ماما : شنو معجبج ؟. اسيل : بطني توجعني ماكدر اكمله!  ماما : على راحتج حبيبتي حعوفه يمج خاف تجوعين !
حطته وراحت اني تمددت وافكر باللي حيصير بيه ومعقوله محمود تخلي عني صدك يعني ؟ تعبت من التفكير كلش شربت عصير البرتقال اللي جابته الي امي حسيت بي طعم مو طيب اول مشربت منه رحت استفرغت كل الاكل ! حاولت انام ما اكدرتمددت وصفنت عالحايط وره خمس دقايق اجتني امي
اسيل : ماما شوبت البرتقال مدري شبي ! متأكده انتي سويتيه ؟
ماما : يمه اني سويته بايدي والله ليش ؟
اسيل : استفرغت من وراه ديري بالج لا البرتقال يطلع فاسد لو شي ! ماما : صار بنيتي تحتاجين شي يمه ؟
اسيل : لا ماريد شي طفيلي الضوه وروحي فدوه !
.......................
ريم :
سويت عشه وصعدت لمريم ورجلها وصعدت لوسام !
حطيته يمه ! ويام: تعالي اكلي ويايه شايفتتي اخلص كل هذا ؟
ريم : اكلت اول وحده لعد انتضرك 🙄
سليم : صار . خلص اكل نزلت اكله للمطبخ وغسلت الصحون وصعدتله ونمنه !
......................
مريم :
اندك عليه الباب عبالي سليم فتحت طلعت ريم مصعدتلنه اكل !
بس سليم ماهوه ! حسيت بتأنيب الضمير ! هسه بالنهايه يطلع يم نور
رحت لغرفة نور ودكيت الباب !
فتحتلي نور معناها سليم مو يمها ! نور : خير ؟
مريم : اللي يشوف وجهج يجي الخير سليم يمج ؟
نور : ميخصج ! وسدت الباب بوجهي معناها مليار بالميه مو يمها
رجعت لغرفتي واتصلت على فونه ورد عليه
مريم : سمسم انت وين ؟.   سليم ببرود : بالدستور !
مريم : لحد هيج وقت ؟ تعال سليم اني كلش مريضة وقبل شويه فقدت الوعي ! اضطريت اجذب حتى يجي !
سليم : صارلج شي هسه انتي وين ثواني وجايج انتضريني !
سديته ! كلت خلي افاجئة شويه رحت لبست هدوم نوم وردي وهديت شعري وحطيت شويه حمره ومسكاره ورشيت عطر هادئ وخفيف ولبست تراجي ناعمه ونزعت قلادتي ولبست وحده ناعمه وانتضرته عالسرير ! بس رغم سويت هالشي كلش مستحيه وخايفه من جوايه كلش ! قررت اكوم انزع هذا الشي ميليق بيه كمت واندك الباب رجعت كعدت غطيت نفسي اخاف يطلع احد مو سليم وكلت ادخل دخل سليم بخوف بس من شاف وجهي انصدم !
سليم : مو كلتي متخربطة ؟ وخرت الغطه من هدومي بارتباك ومستحى حتى يفتهم ! شفته يباوع بنضرات مو مريحه يعني شجنت اتوقع مثلاً ! سليم وهو يتقرب عليه : واضح انو ضميرج مأنبج !
كلبي كام يدك بسرعه وارتبكت ! مريم : ك.كله من .وراك !
جرني من ايدي ودفعني عالحايط وحصرني وحط ايده وره وقبتي وقرب من شفتي وباسني وكملوها من مخيلتكم !
يتبع....
فرولاتي محتاجة وحده عندها قصة واقعيه وتشوفها تستاهل تصير روايه اللي بس اهم شي واقعيه !! اللي تحب تشاركني قصتها تتفضل على الرسائل ❤️🍓

حب بالإجبار (نهوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن