لزمتني ايد ورايه من حلكي شميت الريحة عرفت منو ...
محمود : متروحين ويا فهد روحي كوليلهم ماريد ... هزيت براسي معنى لا ...
هدني مهتميتله وكملت لم هدومي ... لزمني من زندي عصرة حيل وحط عينه بعيني محمود : كلامي مينعاد مرتين الضاهر نسيتي اني منو اذكرج ؟ اسيل بخوف بس بي كبرياء : لا اذكرك وكلش زين
محمود : تروحين هسه تكولين ماروح ويا فهد ...
اسيل ودموعها لطرف عينها : حاضر ... شمرت هدومها بالكاع ونزلت ... اسيل : جدي ولو راح ازعجك بس ماريد اروح وية فهد ... الجد : اي سهله حخلي بسمة مكانج وانت مكانها ...
بسته من ايده وراسه وصعدت لغرفة البنات لكيته طلع منها وريم ومريم متمددات رحت يمهم نمت وغفيت ...
صارت الساعة بال 6 لبست بلوز وبنطلون وحجاب توربان ونزلت ... ريم : وج والله لو يشوفج محمود يهلسه على راسج هذا !
مريم : وج سمعي كلامنه ولبسي واحد عدل يمرة .!
اسيل : نزلوا والله كريم ... نزلت لكيتهم متجمعين شافني محمود حاولت اتهرب منه هوه حاني اني دخلت الحمام وطولت بي
محمود : بسيطة اسيل منتلاكة ! شفته راح ف طلعت ...
جدو وزعنه بالجديد لان محمود مراد ولد غيره بالسيارة فكله جدي اخذ اسيل وبسمة وريام وجديتك وهذا الصار ...
طلعت للكراج جرني محمود لورة البيت وعصر ايدي عصر موتني
نزعني شالي وشمرة بوجهي وكال لفي عدل يلا امشي وكام يصر على سنونه ... اسيل : ماريد اروح ... محمود : باعي اسيل تريدين تمر الليله على خير لفي حجابج عدل لا اهفج براشدي يفر وجهج !
خفت منه وردت ادمع معقوله ميحبني بس ارد افهم شصار !
لفيته عدل واحنه اخر سيارة طلعت مقبل الة اكعد بالنص ...!
كعدت وانجبيت بين 2 عكارب على يميني وشمالي ...
وطول الطريق ريام تتشاقة ويا محمود وتضحك وياه ..!
وصلنه للمزرعه الساعه 1 تقريباً نزلت كبل على ريم ومريم اللي يم فهد ... شفت فهد سالته وينهم كال جوة بالمبنى هذاك ... دخلت وجانوا ديوزعون الغرف ... سالت جدي اني ويامن كلي ويا رجالج غير جدو ... اسيل : لا ماريـ! قاطعني محمود ...
محمود : استلمتها شيخنه ... الجد : حي ابو نمر ...
جرني من زندي للغرفة جر فتح الباب ودفعني للكاع وحط الجنط يم الكنـ(خزانة)ـتور وهو يتقدم عليه جان ينزع ساعته بنفس الوقت ...
محمود : الضاهر نسيتي منو اني شنو رأيج نسوي فلاش باك ؟
اجة وحاصرني من ورا الحايط ومن كدام جسمك وايده عاليمنه واليسره ! اسيل بتوتر بس متبين : و..وين ود..ك توصل ؟
محمود : اعاقبج ... اسيل : ميحتاج محرد حياتي عقوبه ...
لزم بايده فكي وكال : هذاك اليوم اكلج تعالي للملحق متجين موو
اسيل بهدء : ماكدرت اجي ... محمود : وخليتيني مثل المراهق ابوس بيج يم الرايح والجاي حسيت روحي مكرن ...
اسيل بتردد : واني مو احسن منك خليتني مثل ...
محمود : مثل شنو ؟. اسيل : اخذت الردته مني وذبيتني متوقعه منك جنت ... محمود : لتمسلتين ... اسيل : لعد ليش هيج عفتني وكتلي لتدخلين بعد بغرفتي الها تفسير ...
محمود : مثل ما مردتيني ورفضتي تجين للملحق هيج كتلج حتى احسسج بالصار بكلبي ... وبالنسبه لمال عفتج ف اعوف نفسي ولا انتي اني معفتج ... كل الصار حسيت روحي مكرن ابوسج كدام الكل. وغير لو فهد شايفج جان هسه انتي مرحومه ... لا وفوكاها تريد تجي ويا فهد ! اسيل : مثل مجيت ويا ريام والطريق كله تضحك وياها ... محمود وهو يتقرب الي : هاي اعتبرها (غمزهنا)غيره ؟ اسيل : شتعتير اعتبر بس صدك خنتني !
محمود : اششش بس ولا كلمة هسه خلي نتهنا ... باسني من كصتي ونزل على خدودي يبوس بيها ووصل لشفتي حسيت بشعور غريب ردت احضنه ... حضنته ... محمود : اشتاقيتيلي ؟
نزلت راسي بالكاع رفعه باصبعه وخله عيني بعينه ...
محمود : تريديني افرح صدك كولي...قرب راسة من اذني ... ي رجلي احبك ! اسيل / يا ... يا رج..رجلي ..اني ..اني يعني ..شلون اكولها .. يارجلي احبك !بدة يبوس ركبتي ويضم راسه بيها ويشتم عطري واني نفسي يثكل والجو يصير حار عليه بدة يعضني واني كوة لازمة نفسي ما اتأوه وهوه مستمر يعض وصل لمرحلة كلش قوية ياذيني واني اتاوه ...
اسيل : اييييي محمود كافي وكف ! محمود بس بس زاذ عن حدها !
بعد راسه عني وكال : مشتاقلج كلش ... اندك الباب علينة ..
محمود :اللي يطلع ورة الباب هوه شخص منعول الاب والام
راح فتحه طلع ريام بمواعه : محموود والو ضووواجتك بس دليني الارانب منين بليييز ؟. محمود : اسبج واسب الارانب هسه روحي لفهد ... سد الباب بوجهها ... ورجعلي
محمود : اي وين وصلنه ؟ اسيل : محمووود !
محمود : يكلبة ... اسيل : اريد اركب خييل امانه ...
محمود : بعدين وادللي ... اسيل : اله هسه ...
محمىد : زين خلي الحصان الكدامج يكمل علف !
برطمت اله ولويت بوزي وكتله : هسه اني شطالبه منك هوه بس خيل واريد اركب فوقه وترجعني زعلانه مثل كل يوم ...
محمود : اولاً لتبرطمين يمي (كالها وهوه يلزم خدي) ثانياً ماريد اشوف هالعين تدمع (حط ايده على عيني وباسها هالشفة معووجة
(قرب من شفتي وباسها ...) دفعته بس مفاد كرصته من ايده يلا وخر ...
يتبع
أنت تقرأ
حب بالإجبار (نهوة)
Romanceفتاة تضيع حياتها بسبب نهوة ابن عمها لها فكيف ستكون حياتها ؟ القصة باللهجة العراقية