سمعتها بيبي : ادب سز يالماعندج مستحى جنت اكلج بنيتي شمالج متخبله اليوم والله اذا اكله يشوي عبى اذانج بصل ...
بسمة : لا جدة لا ممقبولة منج تفرقين بين احفادج هيه حفيدتج وهاي هم حفيدتج اذا تصير تفرقة اطلع من البيت كلة ...
عمتي نهال : بسمة بنتج غلطت من فتنت عليهن وبهذا حجيها السوقي المفروض تعتذر بس حتى الاعتذار منج مرايدي خليج بعيده على بناتنه ... بسمة : شنو عيني شنو بناتنا شنو ليش هاي فرخ البطة السودة اااه عيني عشتو ... بعدين شنو يتمعشكن وهنه بنات شيوخ هاا ... هديل : لتخلينه نفتح الماضي القديم بسووووم خلينه سادي خلينه ...! فجأة كطع العرك صوت محمود بعياط قوي : بسسس شنو اصواتجن طالعه للديوان والله لتعلي صوتها اكص لسانها ... (اني وهديل وريم ومريم وريام ) ... محمود : مريم انتي تدرين ب سليم اللي على اساس اجة يخطبج متزوج ؟
مريم نزلت راسها : اي ادري بس هوه شيخ عشيره مثلك ويعيشني ملكة ويعدل بيناتنه ... محمود : بكيفج يا مرة مو تجيني تكوليلي اني السبب بعدين ... مريم بفرح : لالااا وعدد وعدد شيخي حبيبي غمرلها وكال : تجهزي لعد السبت عزيمة ببيت المزرعة الكل يتحضر ... اول مرة اشوف محمود حنين وبهالشكل ...
بيبي : يلا خلي الخدم يسوون العشة واكطعوا عرك ...
وبعد نص ساعه صار العشة كعدنة كلنا واني نفس مكاني يم محمود هالمرة تعلمت شسوي اكلت لكمتين وحسيت الاكل وكف على كلبي مدري ليش ... ريام : ترة النزاكة يا اسيل مو انو تاكلين خاشوكتين وتوكفين هذا يسموه تصنع ...!
ريم جوايهة برد قلبي : ريوم شنو تحسبيلها اللكمات مالتها ؟
جدي : كافي الكل ياكل بلة مشاكل ...
كام محمود ولزمني من زندي ومشيت وراه طلعني برة ودخلني للديوان ... اسيل : س...سويت... شي ...غلط ؟
محمود : انتي جاوبيني ! اسيل : مد..مدافتهم ؟
محمود :سويتي شي غلط ؟ اسيل : سويت شي غلط ؟
محمود : لتجاوبين السؤال بسؤال ! اسيل : حاضر بس مدافهمك ...
محمود : صدك جانت عندج علاقة قديمة وية ولد ؟
اسيل : اكو قرآن هنا.؟ محمود: اعتقد كتلج لتجاوبين السؤال بسؤال
اسيل : بس مرة جاوبني اكو قرآن ؟. محمود : هناك بالزاوية !
رحت غسلت ايدي ونشفتها وجبت القرآن وحلفت عليه انو ماعندي اي علاقة قديمة ... محمود : ليش هيج سويتي مجرد كولي لا وخلص ... اسيل : هيج اضمن ... بس شعجب فتت للديوان ؟
مو ممنوع ؟ محمود : اذا الشيخ لو وليه جابوا نسوان عادي محلل.
اسيل : نعست كلش ... اكدر اروح انام ؟. محمود : امشي !
صعدت للغرفه ... واجة ورايه جنت دارتبله فراشه جان يدفعني عليه ردت اكوم كال: صدكي وثقي اذا كمتي الليله متتعدة على خير ... بقيت لا اني الكايمة ولا الكاعدة نام وجرني عليه ...
اسيل : ااااه! شدسوي محمود ؟. محمود : اششششش نامي وبس !
اسيل : ماكدر انام هيج صدك ... محمود بصرامه: لج اني شكلت !
جنت نعسانه نمنه ومحسينه على شي ...
الساعة ب 3 الفجر نسمع صوت باب تندك ... وجرس وتلفون محمود يرن ... محمود : يا منعول بهالوكت ... شال سلاحه ونزل يفتح واني مخلاني انزل ... ورة 5 دقايق نزلت وشفت العائلة كلها ملتمه عدا بسمة ... شفتهم يرحبون برجال اربعيني اسمه كريم رحبت بي يالتالي ولزمتني بيبي : اكلج اسول اليوم الله مقاسملج تنامين يم رجالج ... اسيل : عادي بس شلون يعني ؟
بيبي. : حينام يمه عمج كريم ! اسيل : عادي جداً واني اروح يم ريم ! بيبي : ماشي واصلاً العرس بعده يبنيتي ... اخذتني ريم ونومتني يمها ... كعدت الصبح غسلت وجهي وفرشت سنوني اليوم خميس نزلت اتغده لان كاعده متأخرة فتحت باب الغرفة وطلعت منها لاكتني ريام : تؤتؤتؤ العروس تنام يم ريم 💔 خطييية !
اسيل : انتي شدخلج وين انام هنا او هناك المهم اني عروس لو لا ؟
تجاهلتها وكملت طريقي واني بالمطبخ يالت علوى محمود وين كالوا طالع لشغله ... هزيت راسي بقوة وكلت واني شعلييييه
... صبيت غدة وتغديت ورحت يم مريم وريم بالغرفه ...
مريم : هاا ولج بعدج منازلة يالتي على محبوب الگلب 😉 !
ريم : شوفي شوفي وجهها طماطم صار لو بس ماكو كريم جان انتي مرتاحه هسه ! اسيل : ليش متنجبون؟ مابيني وبينه شي !
مريم : اي اي عيني يا قاسيه انجبي ...
ريم : اشتاقيت لخوتيبي ! اسيل : متنجبين وتلفظيها عدل ومتتموعين ؟. مريم : اوووف يوروبي كولش موشتاقه اني لبسوومات ختيبي ! اسيل : وين الطاوة اعدا بيها حلكم !
موبايل ريم رن ... ريم :. اااااااااااه شوف الصلافه شوووف !
مريم +اسيل : شنو شكو ؟. ريم خلت اسيل تقرة بس اني لا !
ريم : هسه نجي يول ابقي هنا امي رادتنه ... راحوا وسدوا الباب
تمددت و رجعوا للغرفه اسيل وهيه مغمضة : ولجن بس تروحن وتجن ثبتوا بمكان ...! وما احس الة بوسة على شفتي واني جنت نايمه . اسيل : يممممه ... شفته محمود لزمت كلبي وتعدلت ...
محمود : شكلج مرتاحة هنا وناسيتني ...
اسيل : هلا شيخ ... محمود : هلا بيج عالاقل بالجذب كومي متمدده واحجي وياج ... كمت وكفت من باب الاحترام ...
حط ايده على شعري عبالي حيكفشني بس لا فتح شعري بس ...
محمود : تسمحيلي اشم ؟ اسيل : س...شنو ؟ مكملت حجيي شفته لازم خصلة من شعري ويشمها ويلفها على اصبعه وراد يشم عطري انفتحت الباب ... وكفني وراه بسرعه عباله رجال طلعت ريم ... محمود : شدعي عليج ريم ... ريم : كتلي جيبي العلبه جبتها وجيت ... اسيل : علبة شنو ؟. محمود : طلعي هسه يلا ! طلعت
انطاني تلفون وكال حطيتلج بي سيم كارت رقمي وارقام كم واحد خاف ردت منج شي تجاوبيني عليه ... مقبلته وكتله لا شكراً تريدني دز احذ عليه لو اني اجيك ... محمود : هذا امر ...
اسيل : تمام تمام ...
يتبع
أنت تقرأ
حب بالإجبار (نهوة)
Romanceفتاة تضيع حياتها بسبب نهوة ابن عمها لها فكيف ستكون حياتها ؟ القصة باللهجة العراقية