الجزء 24

18.8K 756 25
                                    

ُّمحمود : كعدت الصبح وهاي نايمه على ايدي دفعتها وكمت اغسل !
طلعت وبدلت ورحت لغرفتي اطلعلي لبس حتى اروح للديوان الرئيسي ... فتحت باب الغرفه شفت اسيل نايمه ومغطيه راسها !
رحت يمها دا اكعدها وخرت الغطه وشفتها مجوعة مخدات مترتبه بشكل جسم واحد نايم فورت اعصابي ونزلت عالدرج اصيح
محمود : اسيلللللللل وينج اليوم ليلتج سوده !
طلعتلي ام سليم : ش..شيخ ..شكو ؟ محمىد بعياط : وين اسيل ؟
ام سليم : مادري ليش ماك... قاطعتها ورحت لغرفة سليم !
دكيت عليه الباب ! فتحلي سليم : خيرك شيخ شكو ؟
محمود : صيحلي مريم ضروري هاي اسيل انهزمت !
سليم : ثواني بس خلي تلبس حجابها !
محمود بنضره عصبيه : اني اخوها اذا نسيت !
سليم : صار صار ! راح عليها ويهز بيها ماكو فايده ديشيل الغطه وهيه تجر بي ! سليم : مريم لتفوزيني كومي !
جر الشرشف قوي طلعت نور !!! بسرعه رجع الشرشف عليهه واجه عليه ! سليم : عن اذنك شيخ شوي ! وسد الباب !
تخبلت نار واشتعلت بيه لا مريم ولا اسيل واكيد ريم مو وياهن
رحت على غرفة وسام دكيت محد فتح فتحتها وحدي شفت الغرفه فارغه ! نزلت اعيط واصرخ
محمود : سنااا ، سنااا ! نزلت سنا ومبين توها كاعده
سنا : نعـ! قاطعتها براشدي ! محمود : علمود هاي البارحه تكليلي انتي حامل ؟ علمود متخليني اعرف حسبالج غبي مثلا ؟
سنا : لا بس جنـ..! راشدي لاخ 👋🏻 وطلع سليم من غرفته
سليم بعياط : مريم هم ماكو وجانت نور تغطي عليها !
محمود : وينه وسام افندي اكيد هوه ماخذهن.
سليم : دورته بغرفته ؟ محمود : اي ! سليم : امشي بالديوان !
ام سليم : يمه وس .. وسام نايم يمي اليوم !
سليم : شنو شنو شنو ! حجيه لو ماعرفج جان كلت دتغطين عليهم !
محمود : عمه من هسه اذا تدرين وينهن لتفورين دمنه هنه وين ؟
ام سليم : ابني مو من مصلحتك تعرف ! محمود بعياط : احجي !
فتحت تلفونها وشوفتني رساله !
..: بلكي تشوفين هذا الفديو لمحمود وكوليله مرته احلى من العسل !
فتحتلي ڤيديو بي اسيل وواحد كاعد يتقربلها وهيه لا مانعته ولا موخرته ولازمه ايديه !!! فورت شلت الموبايل وركعته
محمود بهدوء قاتل وعيون حمر : هيه هسه وين؟
ام سليم : يمه هيه هسه ببيت جدك ! جريت سليم ويايه ورحت شغلت السياره وسقت باعلى درجه للبيت ودزيت رساله لجدي
...................
اسيل :
كعدت الصبح تذكرت اللي صار وكمت ابجي سمعتي ريم وطبطبت على ضهري !
ريم : امشي حبيبتي نتريك وبعدين الله يحلها كومي كومي !
هزيت راسي بمعنى ماريد ! جرتني وغسلت وجهي ولبستني حجابي ولبست وكعدت ريم ونزلتني !
على الطاوله :
اشوف ريام تباوع بنضره ضاحكة واني خايفه ومتوتره منها ومريم انتبهت شصار ! اجه جدي : صباح الخير !
الكل : صباح النور ! جدي : اسيل يصير اني اليوم يلا اعرف بيج انتي هنا ومن الموبايل انتي وريم ومريم ؟
اني : لا جدي نعتذر ! ريم : ظروف صارت جدي وانجبرنه !
الجد : المهم ولا وحده منكم تروح لمكان ! كلنه : صار !
خلصنه فطور وصعدنه للغرفه !  وره خمس دقايق سمعت صوت صراخ وعياط وصوت محمود مبين ! ضلينه وحده تباوع عاللخ وحايرين شنسوي ! مريم بخوف : يمه يمه هذا ..هذا محمود مو ؟
ريم : ختلن ختلن ختلن ! راحت مريم يم امها وريم نزلت واني ختلت بالحمام ! سمعت الباب انفتح لا بالأحرى انشلع !
محمود بعياط يهز الأذن : اسييييييييللل ! جاك الموت يا تارك الصلاة ! كمت ارجف بمكاني رحت قفلت الباب مال الحمام بهدوء !
محمود بعياط : سمعت صوت الباب فتحيييييي اسيللللل !
بديت اشوفه يكسر الباب بجتفه متت رعب ختلت بالبانيو كسر الباب ودخل واني ادعي ميجي جهتي ولا يشوفني !
..............
يتبع ...

حب بالإجبار (نهوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن