الجزء 25

21.8K 886 183
                                    

**شكل بطلتنا اسيل من تبجي ☹️😂 !
سمعت صوت رجله جايه نحوي كمت ارجف ... شافني وابتسم جرني من شعري للسياره ! ركبني واني ابد معاندته بشي من خوفي ! ركب وبده يسوق سرعة 120
محمود وهو يضرب عالستيرن : تحضنين بغيري مو ؟ ولازمه ايده هم سهله ! اسيل : حنندعم . خ..خفف مدا ..افهم شتكول !
محمود بعياط وزيد سرعته : صووووتججج ماااسمعه !
وصلنه لنفس البيت اللي اخذني بي اول يوم عرسه من سنا !
جرني من شعري ومشه سريع واني احاول اصير بسرعه شعري وكع نصه بايده ! وصلنه غرفه وشمرني بالكاع مالتها واتجه عليه
محمود بعياط : تخونيني مو ؟ سهلله !
جاب حزام وبده يضرب بيه بكل مكان لحد ما انقسم نصين من الضرب واني ابجي واعيط جاب سوط وضربني ويا الحزام بي !
بالمختصر ساعتين كتل ضبط خلص كتل جرني من زندي ودفعني عالسرير وصار فوكايه ! خفت وكمت ادفع بي واصيح عليه
محمود بعيون حمره وعياط : بنتتتت الكللببب ولااا كلممه !
جرني من رقبتي ونزعني البلوز واني ارجف وابلع كوة بريكي حط شقفته على رقبتي وصدري وبده يبوسني لا بالاحرى مو يبوسني ينتقم مني واني ثابته لان كوه اتحرك من الكتل واخاف منه حط ايده وره ضهري ونزعني واني ابجي وارجف واقره آيات !
بالمختصر نام ويايه وشمرني بالكاع وشمر فركي هدومي وطب يغسل !  لبست هدومي واني ابجي من الوجع القوي كل جسمي احمر وازرك طلع من الحمام واجه كفشني محمود : هسه اشوفج الخاين شيصير بي ! باوعتله بخوف وضربني راشدي ...
محمود : انتي طالك ...! وجرني من زندي وشمرني بره الغرفة بالكاع ! اجاني احد يركض جنه السايق مال محمود .
السايق : تفضلي ويايه لو سمحتي !
اسيل ببجي ووجع : م.مم.أهئ.مماكدر ..مت.إهئ.متوجعه !
صاح الخادمات يشيلوني شالوني وصعدوني بالسياره وحرك !
اسيل : وو..وين ؟. السايق : الشيخ طلب مني اوديج لاهلج بس حالتج مو زينه تريدين اوديج للمستشفى ؟
اسيل : ل..لاا ..لل.إهئ.للبيت !  وصلني يم باب بيتنه واجتني الخادمات اللي ركبوني بالبدايه ينزلوني دكوا الباب وطلع اخويه عمر ! شافني وانصدم شالني ودخلني لغرفتي وداني !
عمر : شبيج اسيل ؟! هاي ليش هيج وشكو وحدج هنا محمود وين ؟
اسيل : خ.إهـئ. خلي اتنفس ! نزل صاحلي امي !
شافتني وحطت ايدها على صدرها !
ماما : شبيج اسيل ؟ شكو يمه ؟. اسيل : تطل..تطلكنه !
شفتها فتحت حلكها وعينها كأنو ممصدكه .
ماما : ش..شنو ؟. اسيل : تط..لكنه ! ماما : ل..ليش ؟
اسيل : عباله .عباله اني .خاينته ! سمعت امي تشهك بصوت عالي
ماما : يا ويلج أسيلة خاينته انوب ؟. اسيل بعياط : يمه كتلج عباله شنو شبيكم ويايه كلكم تكرهوني اني هم خطيه ! حضنتني
ماما : ياويلج من ابوج ماعنده يمه ارحميني بنيتي المسكينه !
اسيل : وين رنا ؟  ماما : اختج بإيران ويه رجلها اخذها يمه . شفت امي بدت تبجي مستحيل رنا تكون بايران !
شويه ويندك الباب امي فزت وكامت فتحت طلع بالباب بابا !
باوعلي بعيون حمرات وخزرني وبده يجي عليه !
بابا : بنت الكلب ام الرياجيل !
............................................
مريم :
رحت ختلت بالكنتور 🌚 المكان الوحيد الوالمني سمعت صوت فتحت الباب ! سليم : مريمم !  طب كلب الغرفه وملكاني وطلع ! طلعت اريد اتنفس شويه لكيته كدامي ! صفنت بوجهه لزمني من ايدي وجرني عالحايط ! وحاصرني !
سليم وهو يضغط على ايدي : ناويلج على كتله ! اله ابجيج والله !
خفت منه وملامحه جديه جانت  شفته ينزع عكاله !
وحاولت اطلع نفسي من الكتله !
لزمت ايده وباوعت بعينه : يعني صدك تكتلني بدال متكلي مشتاقلج وتكلي البيت مو حلو بلاج ؟ 
سليم وعروك رقبته وايده طلعت : شيخلصج مني اليوم ! وضربني راشدي ! كمت ابجي من قوته شالني ونزل بيه صعدني بالسياره وحرك واني طول الطريق احاول انسي !
.................................
ريم :
قبل ما اختل لزمني جدي من ايدي وطلعني بره شفت سيارة لكسس سوده نفسها مال وسام وجدي يجرني عليها ! ركبني بيها وراح
انداريت شفت وسام قلبي كام يدك بقوه منتضرة منه ردت فعل
هز راسه بمعنى سهله وحرك السياره
ريم : وس.وسام !   وسام : —-. ريم : المفروض اني ازعل !
وسام : —-.  ريم : امك اتهمتني باط..! قاطعني بعيطه وبده يسوق سريع ! وسام : إياج .إياج سيرة امي تجي على لسانج !
سكتت بس دموعي بدت تصرخ معقوله مصدك ميصدكني ؟
بالنهايه هاي امه شسوي ياربي !
.................
مريم :
وصلنه للبيت طبك سيارته ونزلني جر من ايدي للغرفه وشافتني نور وضحكت عليه !  اله افكس عيونج بيوم !
صعدني للغرفه ودفعني وقفل الباب !
وهو يتحرك باتجاهي واني حايره شسوي !
سليم : بله متستحين على روحج انتي طفله عمرج 19 سنه واني ابو الـ 27 اركض وراج مثل الخبل ؟
مريم : متريد تعرف ليش رحت ؟ 
سليم : احجي ! مريم : ليش ابقى يمك وانت متحتاجني ؟
سليم : احجي عدل ! مريم : اول البارحه لمن نمت يم نور حتى مذكرتني ادري حقك وهيه مرتك الاولى بس لتفرق بيناتنا !
سليم : ههههههههاااايييي تره جانت هيه وسنا مسوين مصايب اني رحت جريت اذن نور ومحمود جر اذن سنا مشفتيهم مزوركات طلعن !   مريم : يع . يعني مسويتوا شي ؟
سليم : قسم بالله مو صاحيه بعدين حقي اذا ابوسها لو اكضي الليل وياها انتي مناطيتني حقي ! كالها وغمز وبدة يتقرب عليه ...
..................
يتبع

حب بالإجبار (نهوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن