ابطال القصة .....
ارناف كونيال : شاب طموح ...... طيب ويتظاهر بالعكس ..... عنيد احيانا وله شخصية وحضور ........ توفي والداه وهو طفل وعاش فى عائلة عمه كونيال .....
ومن خلال عيشه معهم احب ابنه عمه غانغا ......
بينما غانغا لاتفكر قط فى الارتباط به .........كوشي قولدي : فتاه محبوبة ظريفه .... المدللة لدى والديها ... تعيش حياتها بجنون وحماس ..... تستمتع بكل لحظاتها وتفكر كثيرا فى هيئة شريك حياتها المستقبلي ..... طفولية لابعد حد .... وحنونة جدا ........
لكل منهما عالم خاص به ؟؟؟؟؟ فهل ينسجم عالميهما تحت سقف واحد ؟؟؟؟
عائلة كونيال ...... (( عائلة ارناف )).
عائلة ذات صيت جيد وعلاقاتها غير محدودة بالمرة ......... لها صفقات ناجحه مما يؤهلها للدخول الى ااى صفقه ضخمة بثقه كبيرة ........
السيد كونيال ( عم ارناف ) : شخص له ملامح جاده .... اب جيد ..... وشخص عميق التفكير وله عقل عملي جدا ...... استغلالي نوعا ما .......السيدة كونيال ( زوجة عم ارناف ) : ام جيدة لغانغا وتحب ارناف وتعتبره مثل ابنها .....
وتتمناه زوجا لابنتها غانغا ......غانغا ( ابنة عم ارناف ) : فتاه نشيطة ومجتهدة فى دراستها ......... تعتبر ارناف متل اخيها ولم تفكر قط او لنقل لم يخطر ببالها بعد ان يكون هناك رابط يجمعهما .......
معجبة بشخص اخر وتتمنى الارتباط به .......عائلة قولدي ......... (( عائلة كوشي )).
السيد قولدي (( والد كوشي )).. شخص له حنكة وفطنه ......... وهذا اول اسباب نجاحه ...... فهو يفكر فى كل شئ من ججميع جوانبه قبل الاقدام ع فعله .....
المربية (( ماسا )) ......... سيدة كبيرة فى السن ...... تعيش مع العائلة بعد ان توفيت زوجه السيد قولدى .......
سيدة طيبة ........ مترددة فى قرارتها ....... كوشي تحبها وتناديها امى ......
رادها (( شقيقة كوشي الصغري ...... صورتها المرفقه بالمنشور )) ...... فتاه نشيطة وحيوية ........ تكره الدراسة وتحب الاهتمام بنفسها اكثر ........ اهتمامتها عدة ...... علاقتها باختها كوشي ليست سيئة لكنها تغار منها كثيرا .........
يلاحقها جميع الشباب الاثرياء ولاتكترث الا لشخص واحد .... وهو هيمانش ....هيمانش ..... شخصية من خلال الاحداث ستعرفون من هو وماقصته ؟؟؟؟؟؟
انتهى تعريف الشخصيات وملتقانا يتجدد باذن الله المسلسل ينزل فور انتهاء تهانينا ايها الحب
أنت تقرأ
شريكتى الحنونة تأليف رشا
Mystery / Thrillerاسم القصة : شريكتى الحنونة .... النوع : دراما ... غموض وتشويق ... شبابي ..... رومانسي ..... عدد الحلقات : 26 موعد تنزيل اول حلقه : فور نهاية تهانينا ايها الحب نبذة عن القصة : عائلة قولدي (( عائلة كوشي )) من اشهر العائلات فى المجال التجاري ...... حي...