شريكتى الحنونة ...
الحلقه ( 12 ).ارناف وهو يستجوب الحارس قائلا : ( هل راءيت أحدا ما ؟؟؟؟ هل سمعت صوتا ما ؟؟؟؟ ).
الحارس : ( كلا سيدى ؟؟؟؟ لم اسمع ولم اري شيئا ..... ).
ارناف بتذمر : ( لكننى ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ليصمت ارناف قليلا وتعود به ذاكرته الى الوقت الذى كان فيه الى جوار كوشي يراقب جرحها ثم فجاءة سمع صوت سقوط شيء ما ...... فنهضت واتجه نحو الشرفه ...... في الوقت الذى استيقظت فيه كوشي ونظرت نحوه .....
ليصل الى الشرفه قبلها ويشاهد هيئة شخص ما واقف بالاسفل وعندما صرخ ارناف
: ( من هناك ؟؟؟؟ ) . التفت الشخص للاعلى وماصدم ارناف ان هذا الشخص يرتدى قناع المهرج وفر هاربا في الوقت الذى وقفت كوشي الى جواره في الشرفه ولكنها لم ترى أحدا ...........
ليوقظه ملمس شيء دافئ وضع ع اكتافه ..... اجل انها سترته التي احضرتها كوشي ........ نظر نحوها بامتنان ثم نظر للحارس قائلا : ( حسنا لايهم .... تاكد من اغلاق كل منافذ البيت وأيضا ....... اخبرنى فورا في حال سمعت شيء اخر ).
الحارس وهو يؤمى براسه ويغادر لتقول كوشي وهى تنظر ناحية ارناف : ( ماذا هناك ؟؟؟؟؟ ماكان ذاك الصوت ؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر لها : ( لاشئ اظن ان قطة ما كانت بالجوار وأوقعت اناء زهور ما بالحديقه ليس الا ؟؟؟ ).
لتؤمى كوشي براسها ...... وتتذكر القناع فتتردد في سؤال ارناف عنه .... ليقول : ( هلا صعدنا الان ؟؟؟؟؟؟؟ ) .
كوشي وهى تنظر نحوه باستغراب : ( حسنا ....).
في غرفتهما وفور وصولهما اليها ...........
كوشي : ( ارناف ..... انا اود سؤالك عن امر ما ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يلتفت نحوها : ( وماهو ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تقول : ( هناك قناع لمهرج كان اعلى صورة والداك بغرفه المعيشة ؟ كان في مكانه منذ وصولنا الى هنا ..... ولكننى لم اجده قبل قليل عندما دخلت الى غرفه المعيشة لاحضر لك سترتك ؟؟؟ ).
ارناف وهو يحاول التذكر : ( اجل هناك واحد و........؟؟؟؟؟؟ ).
ليتذكر الشخص المقنع الذى راءه ويربط الامران معا وينظر نحو كوشي مستفسرا : ( هاري براكاش ؟؟؟؟؟ لم يكن معنا بالاسفل صحيح ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تومئ براسها : ( اجل ..... ربما كان نومه ثقيلا و.......؟؟؟؟ ).
لتنظر نحو ارناف وتقول : ( لما تقول هذا ؟؟؟ ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر نحو كوشي بغضب : ( ساذهب لاري اذا ماكان مايزال هناك ؟ ).
ويخرج من الغرفه مسرعا تتبعه كوشي ........
حتى وصلا غرفه هاري ففتحها ارناف ووقف وقد صدق استنتاجه لتتبعه كوشي وتقف الى جواره قائلة : ( ارناف مالامر ؟؟؟؟ ).
لتتفاجا من رؤية المكان خال ولا احد فيه ...... لتشهق وتضع يدها ع فمها وتمتم : ( اين ذهب ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بغضب : ( كما توقعت هو نفس الشخص الذى كان يرتدى قناعا وشاهدته من الشرفه قبل ان تطلي منها انت أيضا ).
لتنظر كوشي نحوه وبدا وكانها ستعترف بجريمة : ( في الحقيقة ؟؟؟ ارناف .... هذا الشخص ماكان علينا الوثوق به ..... ).
ارناف بدهشة : ( ماذا ؟؟؟؟ لما تقولين ذلك ؟ ).
كوشي بتردد : ( لان مكتب الخدم لم يرسل هاري ..... وهاري ليس له علاقه بهم ؟ ).
ليتفاجا ارناف وتصمت كوشي وينظر كلاهما للغرفه والتي ماتزال ع حالها من دون حقيبة هارى ومن دونه أيضا ؟؟؟؟؟ .....
أنت تقرأ
شريكتى الحنونة تأليف رشا
Mystery / Thrillerاسم القصة : شريكتى الحنونة .... النوع : دراما ... غموض وتشويق ... شبابي ..... رومانسي ..... عدد الحلقات : 26 موعد تنزيل اول حلقه : فور نهاية تهانينا ايها الحب نبذة عن القصة : عائلة قولدي (( عائلة كوشي )) من اشهر العائلات فى المجال التجاري ...... حي...