ريكتى الحنونة ....
الحلقه ( 13 ).
في منزل ارناف ....
كوشي وقد انتبهت لنفسها وفصلت القبلة واسرعت وتملصت من بين يديه وهربت نحو المنزل ..... فيما راقبها هو مبتسما .....
واثناء ذلك تقدم الحارس نحو ارناف وبيده باقه زهور حمراء واخبره انها كانت عند باب المنزل .......
ليستلمها ارناف منه قائلا : ( شكرا لك اوه بالمناسبة الم ترى هاري براكاش البارحه عندما غادر ؟؟؟؟؟؟ ).
الحارس : ( سيدي كان معى عند العاشرة واخبرنى انه مستاجر ليوم فقط من حضرتكم ؟؟؟؟؟ وانه سيغادر لكننى لم اره عندما غادر ؟ ).
ارناف : ( حسنا شكرا لك ) . ليغادر الحارس ويعاود ارناف النظر نحو الباقه لتتبدل تعابير وجهه المبتسم الى وجه غاضب عندما يري ماكتب ع بطاقتها ( فتاتى ستعودين الى ؟؟؟ ).
ليستغرب ويغضب في ذات الوقت ويمسك الورقه وهو يسحقها بين قبضة يده ثم يرميها خلفه ...
ويسرع بالباقه الى داخل المنزل ...........
.......................................
في منزل عائلة قولدي .....
في الملحق ......
كان ريشي يحمل كتابا ما ويطالعه بتركيز تام .... وهو يقلب صفحاته بهدوء ..... ليقطع ذاك الهدوء طرق ماسا لباب غرفته ......
ريشي وقد رفع راسه وشعر بالارتباك واغلق الكتاب ووضعه جانبا ......
ماسا : ( صباح الخير بنى ؟؟؟؟ مالامر اراك لم تتناول افطارك بعد ).
ريشي وهو مبتسم : ( صباح النور .... لا رغبة لى ..... وانت هل تناولت فطورك ؟ ).
ماسا وهى تؤمئ براسها : ( اجل ..... انا جئت لاخبرك اننى ذاهبة لمنزل السيد اتريد شيئا قبل ذهابي ؟؟؟؟ ).
ريشي وهو مبتسم : ( لا لا اريد شيئا ....... ).
ماسا وهى تبتسم : ( حسنا .... هذا جيد ؟؟؟؟ ).
ريشي وهو يستوقفها قائلا : ( اوه مهلا .... الم تحادثكم كوشي بعد زفافها ؟ ).
ماسا وهى تلتفت نحوه وتستغرب سؤاله : ( ماذا ؟؟ لا لم تتصل بنا .. لكن ربما نذهب في زيارة لها في الأيام القادمة او تاتينا هي من يدرى ؟؟ ).
وتلتفت ليستوقفها كلام ريشي مجددا وهو يقول : ( امي اود ان اسالك بخصوص امر يتعلق بزواجها ؟؟؟؟؟ هناك امر لا افهمه وقد سمعتك ذات مرة تتحدثين الى السيد ثاكور وكنتما توصيان بعضكما بالسرية التامة حول سر هذا الزواج ؟ فما هو امى ؟؟؟؟؟ ).
ماسا وهى تلتفت نحوه بصدمة : ( ماذا ؟؟؟؟؟ ).
ثم تجلس قربه وقد تبدلت ملامح وجهها الى الفزع : ( ماذا سمعت ؟؟؟؟ ).
ريشي بقلق : ( هذا ماسمعته ؟؟؟؟ كان يخبرك انه لايجب ان تعرف كوشي شيئا بخصوص هذا الزواج السريع ؟؟؟؟؟ ...... فقط ).
ماسا وهى تحمل يده وتضمها بين كفيها وهى تنظر نحوه بتوسل : ( بنى ريشي ..... اى كان ماسمعت فالزم الصمت ؟؟؟ ... انا ارجوك يابنى ؟؟؟؟ ... انه امر يخص العائلة ونحن لاعلاقه لنا به ؟؟؟؟ وهذا الزواج انتهى الان وقد اخبرنى السيد ثاكور ان كوشي سعيدة مع زوجها وهذا هو المطلوب ...... لذا انصحك يابنى بعدم فتح هذا الموضوع مرة أخرى ؟؟؟؟ .... لا امامى ولا امام غيري .... انا ارجوك وهذا لمصلحتك ومصلحتنا ...... افهمتنى ؟؟؟؟ ).
ريشي وهو ينظر لماسا ويقول وهو يبعد يديه ليمسح ع راسها : ( ماهذا ياامى من يسمعك الان يقول ان في الامر قصة حياة او موت ؟؟؟؟؟؟ او انها شيء خطير لايجوز الاقتراب منه او التحدث عنه ؟؟ ).
ماسا وهى تقف وتقول بلهجه حاده : ( انها اكبر من ذلك ريشي وانا لا امزح معك ؟؟؟؟ ساذهب الان وقبل ان اذهب يجب ان تعدنى ان مامن احد سيعرف بهذا الامر غيرنا ؟؟؟؟ ).
ريشي وهو متفاجئ من رد فعلها فيؤمى براسه لتبتسم وتغادر .....
بينما ريشي يغرق في تفكير عميق ........ ليعود لحمل كتابه مجددا ومايزال كلام ماسا عالقا في اذنه ......
...........................................
في منزل ارناف .........
ارناف وهو يصعد الغرفه ويدخل ممسكا بباقه الزهور ......... ليشاهد كوشي و قد بدلت ثيابها ووقفت تجفف شعرها وماان راءته ..... حتى اطفاءه مجفف الشعر ونظرت نحوه وابتسمت : ( باقه زهور ؟؟؟؟؟ لى انا ؟؟؟؟؟؟ ).
لينتبه لباقه الزهور في يده ويقول وهو يرميها نحوها لتمسكها بفرح : ( احقا انها لى).
ارناف بمكر : ( وهل اعجبتك ؟؟؟؟؟؟ الى هذا الحد ؟؟؟ ).
كوشي بفرح : ( مؤكد اعجبتنى ؟؟؟؟ انها زهور حمراء ؟؟؟ اتعرف مامعنى ذلك اللون الأحمر هو لونى المفضل ؟؟؟؟؟ وانا من عشاق الزهور وماان يجتمع اللون الأحمر مع الزهور حتى يطير عقلي واجن بها ؟؟؟؟؟ انها جميلة جدا ).
ارناف وهو يستمع لكلامها ويقول في نفسه : ( هذه ليست صدفه اذا ؟؟؟ احدهم ارسل هذه الزهور خصيصيا لكوشي لكن من هو هذا العاشق الولهان ياكوشي ..... ؟؟؟؟؟ ان سالتها الان فسوف تلف وتدور حول الموضوع لكننى لن افوت ذلك واعلم حقيقة الامر بطريقتى لاحقا ؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يقترب من كوشي ويخطف باقه الزهور قائلا : ( ومن قال انها لك ؟؟؟؟؟ انا جلبتها معى قبل قليل لاقدمها لزوجة عمى وغانغا عندما نذهب لزيارتهم قبل ان نغادر الى غوا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحو الباقه باسف : ( ولما لم تحضر واحده لى ؟؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر : ( لانك لست زوجتى متى تفهمين ذلك ؟؟؟؟ والان غادرى ؟؟؟ ).
لتغضب كوشي وتمر الى جواره وتخطف زهرة من الباقه وهى تقول : ( هذا لانها اعجبتنى ؟؟؟؟؟؟؟ ) وتخرج مسرعه .....
وما ان تغادر حتى يتفقد ارناف الباقه ويرميها ع السرير قائلا بغضب : ( هذا ماينقصنى الان ؟؟؟؟ غبي يتغزل بزوجتى ويرسل الزهور .... ).
كوشي وهى تعود وقد وضعت الزهرة خلف اذنها وهى تحمل شاي ساخن : ( تفضل قبل ان تصاب بالزكام ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ينظر نحوها ثم يأخذ كوب الشاي ويشربه .....
لتتجه كوشي نحو الخزانه وتحضر منشفه وتقف امامه بعد ان اخذت منه كوب الشاي وتعطيه المنشفه ولكنه لايمسكها .....
كوشي وهى ترفع بصرها نحوه : ( خذ وجفف شعرك ستمرض ان بقيت كذلك ؟ ).
ارناف وقد خطرت بباله فكره : ( ولما لاتجففينه انت ؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه وترفع حاجبها : ( وهل كسرت لك أصابع يدك عندما لعبنا بالماء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يتظاهر بالغضب رغم رغبته في الضحك : ( انت ستفعلين مااطلبه انا ودون نقاش اهذا واضح ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تغضب وترفع المنشفه لتصل حيث شعره لتبدا بفركه بقوة ليقول بغضب : ( هي انت ؟؟؟؟؟ لقد كدت تقلعين راسي من جذوره ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتمتم : ( انت لم ترى شيئا بعد ؟؟؟ لانى ساقتلع راسك ولسانك معا ).
ارناف باتسامة ماكره وهو ينظر لها : ( سمعتك ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى ترفع نظرها نحوه : ( سمعك قوى جدا ؟؟؟؟؟ ) ليبتسم قائلا وهى ماتزال واقفه امامه وتجفف شعره : ( ليس سمعى فحسب ان سريع البديهة وقوى جدا في حل الالغاز ...... لهذا مارايك ان أقول كلمة وتردى على باسم أول شيء يخطر ببالك ؟؟؟ ).
كوشي وهى تتوقف عن تجفيف شعره : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف بغضب : ( لاتتوقفي مايزال شعري مبللا ؟؟؟؟؟ ).
لتستمر كوشي بماتفعل فيكمل هو قائلا : ( السكوت علامة الموافقه ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بسخرية : ( بل علامة الرضا ؟؟؟؟؟ ).
ارناف بتذمر : ( اى كان ؟؟؟؟؟؟ ....... حسنا لنبدا انا اسال وانت تجيبين ع الفور ومن يتوقف للحظات هو الخاسر وسيقبل بعقوبة الشخص الاخر اتفقنا ؟ ؟).
كوشي بابتسامة ماكرة : ( اتفقنا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( لنبدا ......... الاخوة ؟؟؟ ).
كوشي ع الفور : ( رادها ؟؟ ).
ارناف : ( الثقه ؟. ).
كوشي ع الفور : ( ماسا .......... ).
ارناف : ( القسوة ........ ).
كوشي ع الفور مع ابتسامة ماكرة : ( ارناف ؟؟؟؟ ).
ارناف بتذمر : ( ماذا ؟؟؟؟؟ ).
كوشي بغضب : ( اكمل والا جعلتنى اخسر ......... ).
ارناف : ( الصداقه .......... ).
كوشي : ( ريشي ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وقد بدا مستاءا لكنه تابع : ( السعاده ....... ).
كوشي بصوت منخفض وهى تتوقف عن فرك شعره بالمنشفه : ( ابي .؟؟؟؟ ).
ليلاحظ ذلك ويقول بتردد : ( ال ...... الحب ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تصمت ثم تنظر اليه قائلة : ( ماذا كانت اخر واحده ؟؟؟؟ ).
ارناف بتذمر وقد ظن انها وأخيرا ستنطق باسم ذاك المجهول فقال : ( لاشئ ... انت تاخرت بالاجابة ع واحده ولم تجيبي ع الأخيرة والان دورى ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتوقف عن تنشيف شعره فيجلس ع السرير وتقف هي امامه قائلة : ( حسنا ......... امممم لنبدا ...... الألم ؟؟؟؟ ).
ارناف باستفزاز : ( كوشي ).
كوشي وهى تنفخ ع خصله شعرها : (انت لم تجرب عضتى حتى فلما تقول اننى سبب الألم ؟؟؟؟؟؟؟ مجنون ......... والان ..... امممم ....... الجنون ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يبتسم بمكر : ( كوشي ؟؟؟؟ ).
لتشهق كوشي وتكمل : ( البراءة ......... ).
ارناف بمكر أيضا : ( كوشي ......... ).
كوشي : ( هي لما تكرر اسمى ع الدوام انت تغش ؟؟؟؟ والان اخر كلمة ...... الحب ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو ع وشك الإجابة لينظر لكوشي التي بدت مهتمة برده فيقول بمكر
: ( غانغا ؟).
كوشي باسئ : ( حسنا ؟؟؟؟؟ انا لم اعد اريد اللعب وأيضا انت الذى ربح ؟ ).
ارناف وهو يبتسم ويقف امامها قائلا : ( اذا انت مستعده للعقوبة ؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر نحوه بغضب : ( وان قلت انى غير مستعده اسيغير هذا في الامر شيئا ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يبتسم : ( اممم ....... مزاجك الان لايوحى بانك مستعده لتحمل كلمة فمابالك لو كان عقابا ..... حسنا فلندع العقاب ليوم اخر ..... والان . ).
كوشي وهى تنظر نحوه : ( ماذا الان ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف : ( اجمعى اغراضنا ....... يجب ان نغادر مع السادسة ؟؟؟؟؟ ).
كوشي بتوتر : ( هل يمكننى ابلاغ ابي اننا سنسافر الى غوا ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يخرج هاتفه من جيبه : ( حسنا ؟؟؟؟ اتصلي به ).
كوشي وهى تأخذ الهاتف وتكاد تتصل به لكنها تتردد في النهاية وترسل له رسالة وتعيد الهاتف لارناف قائلة : ( تفضل ؟؟؟؟ ).
ارناف باستغراب : ( لكنك لم تتصلي ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى لاترفع عيناها عن الهاتف وتقول دون ان تنظر لارناف : ( انا أرسلت له رسالة ؟؟؟؟؟؟ انه لايرد ع هاتفه الخاص الا اذا كان الامر متعلق بعمله ).
ارناف وهو يأخذ الهاتف ويتامل نظرات كوشي الحزينة ....... لقترب منها ويقبل خذها بسرعه ويبتعد كوشي بدهشة وقد كادت تضربه بالمنشفه التي بيدها : ( ماهذا ال ؟؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يغادر من جانبها وهو يضحك : ( هذه عقوبتك ؟؟ ان استفزك فتردين على بحركة مجنونة ههههه ).
كوشي وهى تشاهده يغادر نحو حمام الغرفه ومايزال يضحك .......
لتبتسم وتغادر الغرفه ........
..................................
بعد مرور ساعات .......... وعند الساعه ال7 ......
في منزل عائلة قولدى .....
ثاكور وقد كان عائدا لتوه من العمل ووجد صيبا بانتظاره واعطاها هاتفه قائلا : ( ان بطاريته فارغه اليوم ........ لذا ضعيه اوصليه بالشاحن رجاءا ؟ ).
صيبا وهى تاخذه منه وتتجه به حيث غرفه في الطابق الأرضي بينما يصعد هو حيث غرفه ابنته رادها بعد ان احس بهدوء مخيم ع المنزل ...... وماان وصل لغرفتها حتى طرق الباب ودخلها .....
ليجد رادها نائمة ع مجموعه من الكتب .........
وبيدها قلم وبدا وكان النعاس غلبها وهى تدرس باجتهاد ...... ليبتسم ويغادر الغرفه ويتجه الى حيث غرفته ...... ليستلقي قليلا بعد نهار متعب .....
ليسمع خطوات سريعه اتيه نحو غرفته فيجلس من فوره ليشاهد ماسا وهى ع وشك طرق الباب وهى تحمل بيدها هاتف المنزل الاسلكى فتقول بلهجه متوترة : ( لقد ...... لقد سافرت كوشي الى غوا ؟؟ ).
ثاكور بصدمة : ( ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
.....................................
في نفس الوقت ............
وامام فندق فخم بمدينة غوا ............
وقف الاثنان متشابكى الايدى ........ ليس حبا بالمرة وانما حرصا ع عدم ضياع احدهما ......
لتقول كوشي : ( انها المرة الأولى التي اتى فيها الى هنا ؟؟؟؟ ماذا عنك ؟ ).
ارناف وهو يضع نظاراته : ( انا زرت غوا مايقارب ال6 مرات ...... لكنها كانت رحلات عمل .......... ).
ثم يكمل : ( اندخل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
لتومئ كوشي براسها .........
ويدخل الاثنان معا ....................
.................................................
في منزل عائلة قولدى ........
ثاكور وهو يمشي بسرعه نحو هاتفه ويحمله ويشاهد رساله كوشي ويفتحها : ( ابي ....... انا مسافرة مع ارناف الى مدينة غوا ....... ولن نتاخر بالعودة انها مجرد أسبوع واحد او اقل ......... وعندما اعود .... اريد ان اراك اول شخص .... لاننى اشتقت اليك ياابي ؟؟؟؟؟ ......... كوشي ).
ليضم هاتفه اليه ثم يصرخ بغضب ويرميه نحو الحائط قائلا : ( مستحيل ؟؟؟؟ يجب ان افعل شيئا الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ويدور بالغرفة بتوتر تام وماسا تراقبه عند الباب وهى قلقه مثله او اكثر بقليل .....
....................................................
في الفندق .......
ارناف بغضب : ( كيف لاتوجد لديكم غرف زوجية ؟؟؟؟؟؟ ماهذا الفندق الراقي اذا ؟؟؟؟؟؟ ).
كوشي بهمس : ( لا داعى لهذا الغضب سناخذ غرفتان اين المشكلة ؟؟؟؟؟ ).
ارناف بسخرية : ( اخرسي ؟؟؟؟؟؟ ).
ليسمعا صوتا ات من خلفهما ..........
صوت رجل : ( وأخيرا وصلنا للفندق الذى تريدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
صوت فتاه : ( واووو ........ بهذه المناسبة اريد ان أقول قصيدة ؟؟؟؟؟ .. احم احم ....... لقد وقعت في حب غوا ....... لقد وقعت في حب غوا ........ وبعد ان وقعت في حبها كسرت رجلي ههههه اقصد شكرا شكرا شكرا ).
لتلتفت كوشي وارناف نحوهما ........... كوشي وهى تبتسم ...... وارناف وهو مايزال مستغربا .........
يتبع .........
أنت تقرأ
شريكتى الحنونة تأليف رشا
Mystery / Thrillerاسم القصة : شريكتى الحنونة .... النوع : دراما ... غموض وتشويق ... شبابي ..... رومانسي ..... عدد الحلقات : 26 موعد تنزيل اول حلقه : فور نهاية تهانينا ايها الحب نبذة عن القصة : عائلة قولدي (( عائلة كوشي )) من اشهر العائلات فى المجال التجاري ...... حي...