شريكتى الحنونة .....بقلم رشا
الحلقة ( 4 )
كوشي وهى تنظر لارناف الذى يقف امامها فعلا وهى لاتحلم فهى تشعر بقبضته ع يديها وبابتسامته الجانبية التي تعجز عن فهم ماترمى اليه ....
لتبعده عنها وتبتعد عنه بدورها وهى تتنفس بصعوبة ....... وبينما هي ع وشك الكلام تسمع صوت باب السيارة يقفل وتنظر نحو السيارة لترى ماسا قادمة نحوها بسرعه وهى تقول باضطراب : ( كوشي .... ابنتى انت بخير ؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تومئ براسها تصل ماسا اليها وتحيط وجه كوشي بكلتا يديها وهى خائفه : ( احقا انت بخير ؟؟؟؟ ماذا كنت تفعلين كادت السيارة ان تدهسك ؟؟؟ ).
كوشي بابتسامة مصطنعه تخفي بها اضطرابها قائلة : ( لا انا بخير امى .... بخير تماما ...... كنت ..... كنت ابحث عن شيء ما وقع منى هنا ..... ).
ارناف وهو ينظر لكليهما ووجه نظره ودون قصد الى يد كوشي التي انكمشت فجاءة وكانها تخفي شيئا ما ..... تم تجاهل ذلك حين قالت ماسا وهى تنظر اليه وتقترب منه : ( شكرا لك ياعزيزى لولا وصولك في الوقت المناسب لكانت طفلتى الان قد تاذت بسبب اهمالها ).
كوشي بتذمر : ( امى ؟؟؟؟ ).
ارناف بمكر : ( اخبريها ان تنتبه مجددا سيدتى فسوبر مان لن يظهر امامها وينقذها دائما ).
لتشهق كوشي لكونه يردد نفس كلامها يومها فقالت بتذمر : ( هي انت لماذا تردد كلامى مثل الببغاء ؟؟؟؟ ).
ارناف يبتسم بينما ماسا تتجه نحو كوشي وتهمس : ( كوشي ماهذا الكلام ؟؟ ).
تم تنظر ناحية ارناف وتقول : ( لكن عذرا يابنى ..... من تكون انت ؟؟؟؟ ).
كوشي بتذمر ومزاح : ( الم تسمعيه انه سوبر مان ؟؟؟ ).
ارناف وهو يرفع يديه كتحية لماسا ويقول : ( انا ادعى ارناف كونيال ...... وانا هنا من اجل مقابلة السيد ثاكور قولدي ..... والانسة كوشي ..... وسبب زيارتى موضوع مهم يعلمه كليهما .... ).
كوشي وهى تخشي ان تعلم ماسا بما فعلت مع ارناف فتتقدم نحوه وتمسك يده قائلة : ( ماسا اظنك تاخرتى اذهبي الان ساخذ الضيف لمقابلة ابي ......... ).
ماسا : ( ولكن .....؟؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تسحب ارناف معها : ( هيا بنا سيدى من هنا رجاءا ؟؟؟ ).
ارناف وهو يمشي معها وهو ينظر اليها بابتسامة ماكرة .....
كوشي وبعد ان التفتت أخيرا وتاكدت من ان ماسا غادرت ........
وضعت يدها ع قلبها وافلتت يد ارناف قائلة : ( اوه ...... كادت تعرف بالامر ).
ثم نظرت نحو ارناف وهى ترفع حاجبها بانزعاج : ( وانت ؟؟؟ ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟؟ الا يكفيك ماسببته لى البارحه ؟؟؟؟؟ ).
ارناف وهو يضم يديه اليه ويبتسم بمكر قائلا : ( وماذا حدث البارحه ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تنظر له بذهول : ( ماذا ؟؟؟؟؟ ) ثم اخذت تقترب منه بحرص وهو يراقب تصرفاته الطفولية وينتابه الفضول لمعرفه بماذا تفكر فقالت وهى تتراجع بضع خطوات عنه : ( انت لم تتناول الكحول صحيح ؟؟؟؟؟؟ ).
ليحاول ارناف كتم ضحكته قائلا : ( اهكذا تستقبلون ضيوفكم ؟؟؟؟ ).
كوشي وهى تتنهد بعمق : ( لا ولكنك ضيف من نوع اخر ..... وأتمنى ان اعرف سبب قدومك قبل ان تقابل ابي ....... ).
ارناف وهو ع وشك الكلام .... فتقول كوشي مقاطعه إياه باصرار : ( اوه ... عرفت ؟؟؟ ). فتنظر نحو يدها وتبتسم بخيبة امل وهى تتقدم نحوارناف وتمسك يده وتفتحها قائلة : ( ان كنت قد جئت من اجل هذا .... فهاهو انا لست لصة ولا احتفظ بالاشياء التي اعرف انها ليست ملكى ...... ).
ارناف وهو يراقب ابتعاد يدها عن يده ويتفاجا من رؤية الخاتم الذى البسه لكوشي البارحه ظنا منه انها غانغا .......
ارناف وهو يرفع بصره نحوها اذ بها تقول : ( انا اعتذر منك عما حدث البارحه .... وكما نسيت أتمنى ان تنسي انت أيضا ....... وان كنت ماتزال مصرا ع مقابلة ابي فتفضل معى ........ )؟
كوشي وهى تلتفت وتمشي امام ارناف ..... الذى رفع بصره نحوها وهى مغادرة وشعر بشعور غريب تجاهله ع الفور ... ومضي خلفها بعد ان خبأ الخاتم في جيب سترته .......
أنت تقرأ
شريكتى الحنونة تأليف رشا
Mystery / Thrillerاسم القصة : شريكتى الحنونة .... النوع : دراما ... غموض وتشويق ... شبابي ..... رومانسي ..... عدد الحلقات : 26 موعد تنزيل اول حلقه : فور نهاية تهانينا ايها الحب نبذة عن القصة : عائلة قولدي (( عائلة كوشي )) من اشهر العائلات فى المجال التجاري ...... حي...