شريكتى الحنونة ...
الحلقه ( 9 ).رادها وهى مصدومة : ( ريشي ؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
ريشي وهو ينظر لرادها ويرفع كتفيه تاكيدا : ( اجل ريشي بشحمه ولحمه ؟؟؟؟ ).
رادها وهى تضع الكتاب ع الطاولة : ( ماذا تفعل هنا ؟؟؟؟ لاتقل انك المدرس الخصوصي الذى حدثنى ابي عنه ع الإفطار ؟؟؟ ).
ريشي وهو يتكئ ع الكرسي : ( اجل ... اين المشكلة ؟؟؟ ).
رادها وهى غاضبه : ( لا انا انا لاريد منك ان تدرسنى ؟؟؟؟ ).
ريشي : ( وأين المشكلة ؟؟؟؟؟ ).
رادها بغضب : ( انا وافقت لاننى ظننت ان والدى سيحضر لى الاستاذه ذاتها في العام الماضي ولم اكن اظن انه قد يحضرك انت ؟؟؟ ).
ريشي : ( وخاب ظنك وكنت انا .... اين المشكلة ؟؟؟؟ ).
رادها وهى تعاود الجلوس : ( انا لا اريدك وانتهى الموضوع من فضلك غادر ؟؟؟ ).
ريشي وهو يأخذ الكتاب منها ويتصفحه قائلا : ( اممم من اين نبدا ياترى ؟؟؟ ).
رادها وهى تخطف الكتاب من يده : ( لن نبدا أساسا غادر من فضلك ؟ ).
ريشي وهو يرفع حاجبه باستنكار : ( انا هنا بطلب من السيد ولن انصرف حتى يطردنى هو فهمت ؟؟؟؟ ؟).
رادها بتذمر وهى تقف : ( اذا ساذهب للتحدث مع ابي واطلب منه اعفاءك من عملك هذا ؟؟؟؟؟ ).
وتتجه نحو الباب وماكادت تفتحه حتى سمعت صوت ريشي يقول : ( صديقك الذى حضر بالحفل ماذا كان اسمه ؟؟ هيمانش اجل ...... ايعلم والدك اى شيء بخصوصه ........ لا اظن صحيح ؟؟؟ فهو حضر الحفل رفقه والده ..... اما والدك فهو لم ينتبه لصداقتكما وظن انكما تعرفتما بالحفل ..... ولان والدك حريص عليك وصارم بخصوص اى شيء حيالك ...... فهو لن يسمح لحبك لذاك الشاب بان يعيق طريقك للنجاح ...... لذا اسمعى كلامى ولا تذهبي اليه .... فان جلست ودرستى هنا كان هذا افضل لك .... لانك ان لم تفعلي وذهبتى للسيد فهو حتما سيغضب منك وسيخبرك اننى شخص مناسب ...... لذا اختارى ..... ؟؟؟؟ ).
رادها وهى تلتفت له وتضع يديها بوسطها قائلة : ( اخبرنى فقط لما تدخل هيمانش بكل شاردة وواردة ...... ثم كيف يكون هو عائقا في طريق نجاحى ؟؟؟؟؟ ).
ريشي : ( انت لاتحضرين المحاضرات كلها وتتسكعين مع رفاقك وتذهبون لرؤية هيمانش يوميا ..... مع ان الجدول الدراسي لكليكما متشابه ؟..... فهل تتركين دراستك وكل شي وتذهبين لمقابلته ؟؟؟؟ ..... اهذا معقول ؟؟؟ ثم بعد كل هذا تساليننى ماشان هيمانش ؟؟؟؟؟ ).
رادها وهى تتوتر تم تنظر نحو ريشي بحده : ( ومن اخبرك هذه الأكاذيب ها ؟؟؟ ).
ريشي : ( هذه ليست أكاذيب انها الحقيقة ...... وان تجاهلتها وذهبت لوالدك الان فسالحق بك واخبره كل شيء ؟؟؟؟؟ ).
رادها بابتسامة مكر : ( ابي لن يصدقك ؟؟؟؟؟ مستحيل ؟؟؟ ).
ريشي وقد ابتسم بمكر اكبر ورفع هاتفه قائلا : ( ولكنه سيصدق صديقتك كويال صحيح ؟؟؟؟؟؟ ).
رادها وهى تشهق : ( وكيف حصلت ع رقم تلك الفتاه ؟؟؟؟؟؟ ..... اوه مهلا وانا أقول لنفسي كيف تعلم كل تلك التفاصيل عنى ؟؟؟؟؟ انا فعلا ساشكوك لابي واخبره انك تتجسس على ؟؟؟؟؟ ).
ريشي وهو يعاود تصفح االكتاب : ( لاباس اذهبي رجاءا ؟؟؟ ).
لتغادر رادها الغرفه ويبقي ريشي مكانه مبتسما في حين يتذكر ماحدث البارحه ...
أنت تقرأ
شريكتى الحنونة تأليف رشا
Misterio / Suspensoاسم القصة : شريكتى الحنونة .... النوع : دراما ... غموض وتشويق ... شبابي ..... رومانسي ..... عدد الحلقات : 26 موعد تنزيل اول حلقه : فور نهاية تهانينا ايها الحب نبذة عن القصة : عائلة قولدي (( عائلة كوشي )) من اشهر العائلات فى المجال التجاري ...... حي...