الفصل الثالث (2)

168 3 0
                                    

الكسل الشديد وعدم ممارسة أي تمارين رياضية، كما كان سكيراً لا يترك الحانات حتى بلوغ الفجر ويمد شباب المدينة بالمخدرات، ومن المفارقات المضحكة أيضاً أن أحد العاملين في مجال الصحة كان قد دفع مبالغ ضخمة للدون (ماكسيمو) من أجل أن يضع إعلاناته الخاصة على قنوات (ماكسيمو) كما طلب منه أن يكتب أحد صحفييه كلمات قوية في تأييده عند ترشحه عن المقاطعة، فكتب هذا الصحفي عن المرشح الطبيب عن إسهاماته في المجال الطبي ودوره في مكافحة الأمراض المتوطنة والوقاية منها وكيف سيوفر العقاقير الطبية المنشطة مجاناً في حالة فوزه بمقعد المقاطعة ولكن البعض تمكن في إحداث الوقيعة بين الدون والطبيب فطلب من الصحفي أن يكتب في جرناله الخاص أن عقاقير ذلك الطبيب تسبب العقم لدى الرجال وانقطاع الطمث مبكراً لدى السيدات ولكن عند عودة المياه إلى مجاريها بين الدون والطبيب المرشح نشر تكذيباً عن كل ما سبق حيث أشار إلى حدوث خطأ أثناء النشر مدعياً أن هذه العقاقير تزود الخصوبة لدى الرجال وتنشط عملية التبويض لدى النساء هذا الطبيب أيضاً كان قد سبق إتهامه في قضية أدوات طبية فاسدة غير معقمة ومستحضرات طبية منتهية الصلاحية وعند اللجان الانتخابية اشتبك شباب المقاطعة مع مؤيدين المرشح الطبيب وعندما علم بالأمر طلب من الدون (ماكسيمو) التدخل لنجدته وإنقاذ الموقف فأرسل الدون دفعات من رجاله البلطجية والمنحرفين الذين قاموا بتكسير عظام شباب المقاطعة المحتج وإحداث عاهات مستديمة في البعض منهم وإستمالة الفقير المحتاج منهم مقابل مئة دولار للصوت الواحد وتهديد آخرين في حالة إعطائهم صوتهم للمرشح المنافس مع عمل الكثير من الأعمال الإجرامية لترويعهم وإخافتهم وعند فوز المرشح الطبيب بمقعد المقاطعة أرسل في شكر الدون (ماكسيمو) والتودد منه مستعداً لتقدمة أي شى يطلبه الدون فردّ الدون على المرشح الفائز أنه يريد منه أن يمد رجاله بالعقاقير المنشطة التي وعد بها رجال المقاطعة مدى الحياة على أن يكونوا أول من يحصل على العقاقير المستحدثة قبل نزولها الأسواق فوافق المرشح الفائز على الفور قائلا: لابد أن تكون الأسبقية لرجال (ماكسيمو) دائماً.

دموع مكبوته.(أندرو عاقوله جرجس) ( مكتمله ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن