الفصل الرابع.(2)

130 3 0
                                    

الكبير يريد الاجتماع بهم في عش الدجاجة لأنها قد رجعت عن كلامها وقامت بوضع الكثير من البيض بعد نشوب إختلاف بين زوجها الديك والساحرة الشريرة لأنها أقسمت أن تصيبه باللعنة وتحوله غراباً وهو جالس الأن يبكي وحيداً لأن ريشه الملون قد صار أسود اللون" واصطحبهم جميعاً إلى قسم الشرطة وتم تحرير محاضر ضدهم وفي إحدى المرات وفي أثناء ضبط أحد تجار المخدرات بالغ الثراء عرضوا على الضابط (أدريانو) مليون دولار لكي يغير أقواله فيما يفيد هذا التجار في تخفيف الحكم أو الخروج من هذه القضية ولكنه دبر لهم كميناً لكي يتم ضبطهم متلبسين بتهمة الرشوة قاموا بعدها بالوصول إلى أحد الموظفين المرتشين لكي يسهل لهم عملية إحداث حريقاً يلتهم الأوراق الخاصة بالقضية وغيرها من القضايا إلا أن ذلك لم يعفي من توقيع العقاب على المتهم الذي ثبتت إدانته وكان هذا التاجر الثري يحتفظ في قصره الخاص بالعديد من الأسود والنمور والفهود والتحف النادرة من أجل التباهي وإخافة خصومه وغيرها وغيرها من القضايا حاولوا فيها إستمالة هذا الضابط الشريف بكل الطرق ولكنهم فشلوا في مرات عديدة عن طريق الإغراء بحسناوات بالغات الجمال أو مبالغ ضخمة وكبيرة كما عرضوا عليه إمتلاك تحف وآثار مصرية نادرة ولوحات موقعة باسم أكبر الفنانين العالميين كذلك إغرائه بامتلاك أسطول من السيارات الفارهة أمثال: فيراري أو لامبورجيني أو نسبة من عملياتهم الخاصة، لكنه ذات مرة أجاب أحدهم عند القبض عليه: "أن سجون المقاطعة ليست بحاجة إلى هذه السيارات الفارهة لأنها ليست بكبيرة يمكنك إقتناء إحدى سيارات هيونداي أو كيا الاقتصادية لتتجول فيها مع أصدقائك بعد مشاهدة بعض الأفلام الإباحية في السهرة على شاشة كبيرة ولكن لا تطيل حديثك مع مدير السجن لأنه لا يحب الدوشة أو الثرثرة كثيراً كما أنه لا يحب الفتيات ذات الصوت العالي كن هادئاً قدر الإمكان ولا تصطحب فتياتك معك إلى زنزانتك الخاصة"

دموع مكبوته.(أندرو عاقوله جرجس) ( مكتمله ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن