تانيا _ واخيرا انتهت تجهيزات العرس بسرعة وحيث ان احمد اخو هشام كان قد خطب في الاونه الاخيرة تقرر دمج العرسين ليصبح عرسا واحدا كنت اتمنى مثل كل فتاة ان تكون في قمة السعادة في مثل هذا اليوم ولكنني خائفة وقلقة وحزينه احاول ان ازيل توتري واتصنع الابتسامة كيلا يلاحظ احد توتري وخوفي وكآبتي والضيق الذي اشعر به احس بالنار تتاجج بداخلي وشيئ مايكتم عل انفاسي ويخنقني
اخترت فستان زفاف بسيط يتماشى مع ذوقي وتم حجز القاعة في العاصمه حيث يقطن هشام وبعد ان تم كل شئ وجاء هشام لياخذني بسيارته من الكوافير حالما خرجت ورايته يبتسم لي هو حقا جميل ووسامته الرجولية طاغية وطوله الفارع وضخامته فهو شخص رياضي رفعت ببصري ورايت عينيه البنيتين تاكلانني بنظراته مد يده الي ليمسك بيدي لم اكن اريد ان امسك بيده ولكنني مجبرة فالجميع حوالي ينظرون الينا امي وشقيقتاي ووالدته تلامست ايدينا احسست بالقشعريرة والخوف وفتح لي باب السيارة وركبت معه ماان دخلت وجلس قربي على المقعد الخلفي همس باذني _تبدين كقطعة حلوى شهية انني امنع نفسي بصعوبه من التهامك كم تبدين جميلة انني لا اصدق نفسي اشعر انني في حلم قطعت حديثه وانا اهمس في اذنه بهدوء _وانا اشعر بنفسي كانني في كابوس تغيرت ملامح وجهه وضاعت ابتسامته التي رايتها على وجهه حينما راني اول مرة
توجهنا نحو القاعة وانا اتمنى ان تنتهي على خير وقد تعبت من التمثيل واصطناع الابتسامة على وجههي خائفة وافكاري تدور كلها حول شئ واحد هل ياترى سوف يفي هشام بوعده ام لا ؟لا ادري نظراته لا تبشر باي خير حاولت النظر الى احمد وعروسته منال كم هما سعيدان وكم هما لائقين ببعضهما البعض ربي يسعدهما احسست بلمسات على يدي استدرت الى هشام وهو يحاول ان يمسك بيدي وهو ينظر الي بنظرات كانما يحاول ان يطمئنني لمحت والدتي من بعيد تتقدم نحى بابتسامة مشرقة اقتربت مني وقبلتني على خدي وهمست في اذني مابك ياابنتي تبدين قلقة ؟ام انت خائفة ؟الم اخبرك البارحة عليك التخلي عن الخوف حاولي ان لاتتشنجي ولاتفكري بشئ حافظي على رباطة جأشك وهدوءك وابقي على طبيعتك وكانها احست بما في داخلي قلب الام دائما لا يخيب طمانتها بابتسامة وانا اسحب يدي ببطئ من بين يدي هشام جرت المراسيم من رقص جماعي ودبكات فلكلورية وكينما حان وقت قطع الكيكة ورقصة الفالس ازداد ارتباكي امسك بيدي وهو يقودني نحو حلبة الرقص اخذني بين ذراعيه بهدوء اقترب مني احسست بحرارة انفاسه على رقبتي شفتاه قريبتان من رقبتي همس في اذني _اهدأي احس بنبضات قلبك السريعة تكاد تخترق صدري انا احبك صدقيني لن احاول ايذاءك .
هشام _احسست بها وهي بين ذراعي احسست بخوفها يكاد قلبها يخرج من بين اضلعها حاولت ان اهدء من روعها كل هذا بسببي انا الذي زرعت الخوف بداخلها بدلا من ان اجعلها تحبني جعلتها تخاف مني وتكرهني اخ كم هي جميلة عيناها بلون الزمرد قد جننتني وسلبت عقلي مني بشرتها البيضاء الشفافة تكاد ترى من خلالها اوردتها خدودها الورديها وشفتيها المكتنزتين كحبات الكرز اه كم احبها وودت لو لن تنتهي فقرة الفالس كي تبقى بين ذراعي ولكنني لن اياس سوف اجعلها تحبني وتثق بي من جديد .انتهت مراسيم الحفل وتوجهنا نحو الفندق الذي قام اخي بحجز جناح فيه لكل منا ماان ودعنا الجميع توجه كل منا الى جناحه امسكت بيد تاليا وانا اقودها نحو جناحنا ولكنه سحبت يدها بخفة فتحت الباب بهدوء وطلبت منها الدخول دخلت امامي وبعد ان دخلت اقفلت الباب خلفنا رايتها تدخل الصالة وتجلس على احدى الارائك الموجودة توجهت انا الى غرفة النوم لاخلع سترتي وبعدها عدت اليها وانا اقول لها _تفضلي خذي راحتك وبدلي ثيابك ريثما اطلب لنا عشاءا اكاد اتضور جوعا قامت من مكانها وتوجهت نحو غرفة النوم واقفلت بابها عليها .
تاليا _دخلت غرفة النوم وانا احاول ان استجمع شجاعتي كلها احاول ان اسحب شهيقا واطلق زفيرا قويا توجهت نحو الحمام حاولت ان اسبح لازيل كل تعبي حاولت ان اجد ملابس لائقة لالبسها كي لا اثير فيه اية غريزة اتجاهي بحثت بين الملابس كلها ملابس عارية للنوم واخيرا وجدت بيجاما حريرية باكمام طويلة خرجت من الغرفة فوجدته يحاول ترتيب الطعام على الطاولة طلب من الجلوس الى جانبه لكن مشاعر الخوف قد انستني جوعي رغم انني لم اكن قد تناولت طعامي منذ الصباح تانيا _لست جائعة تفضل تناول طعامك انت رفع ببصره الي وهو مندهش من كلماتي _انا متاكد من انك لم تتناولي شيئا منذ الصباح مثلي سوف يهبط ضغطك تعالي تناولي ولو شيئا قليلا جلست مجبرة ارغمت نفسي على تناول اي شئ حالما انتهيت توجهت نحو غرفة النوم وجلبت لي مخده وبطانية وتوجهت نحو الاريكة واستدرت اليه _انا سوف انام هنا على الاريكة وانت خذ راحتك بغرفة النوم . حاول هشام ان يترك لي السرير لينام هو على الاريكة ولكنني اخبرته بان الاريكه صغيرة وهو طويل ولن يتسع له اما انا فناعمة استطيع ان اخذ راحتي واخيرا رضح للامر الواقع ودخل غرفة النوم .
أنت تقرأ
همسات في جنح الليل
Literatura Femininaانه يحاول ان ينسى ماخبرته به كلماته ترن في اذنيه يحس بكل كلمة تقطع احشاءه انها على حق انه لايستطيع مواجهة اي شئ يلجا الى الهرب الى الكاس ظل تلك الليلة يحتسي الشراب الى وقت متاخر من الليل لم يدر بنفسه كيف نام وطيفها يراود مخيلته كيف قام بتعذيبها وهو...