part.13

1.3K 37 2
                                    

#عناد_الحب
Part.13

دلفت لغرفتها غاضبه تدور حول نفسها تريد تحطيم كل شي حولها .وقفت امام مراءة تحدث نفسها(ماذا فعلتي بنفسك لورا لما جعلتي نفسك تنساق وراء مشاعرك واعتقدتي بانه ....لما دائما يفكر الجميع بجرحك)اغمضت عينيها بالم وانحنت راسها للاسفل بحزن تقل بغضب(لكن اذا كان هو مع امرءاه اخري ماذا يريد مني ام اعتقد بانه يستطيع اللهو معي قليلا ).
اقتربت من فراشها وارتمت عليه بعد ان شعرت بان قدميها لم تعد تستطيع الوقوف اكثر من ذلك عليهم وبصمت وشرود اخذت تفكر ماذا تفعل .هل تترك نفسها لمشاعرها ام تبتعد عنه . اغمضت عينيها بعد شعورها بدمعه انسابت علي فور من عينيها وبعد دقائق ليست بكثيرة فتحت عينيها مرة اخري تقل لنفسها (لورا انتي اتيتي لشي واحد فقط وهو عملك لذلك لا تفكري باي احد وانتبهي فقط لما جئتي له)انتفضت من افكارها بعد سماعها لرنين هاتفها الذي جعلها تقف علي قدميها مسرعه نظرت به لتجدة هو لكن شي بشي بداخلها يقل لها ان تجيب عليه وشي اخر يمنعها لتقرر بالاخير بالا تجيبه وتغلق صوت رنين هاتفها .
القت بهاتفها علي فراش وتوجهت لغرفه ملابسها وارتدت ملابس اخري لتذهب لعملها لا تريد التفكير به بعد الان .
بعد نصف ساعه مرت وبعد ان انتهت التقطت هاتفها من فوق الفراش نظرت به وعلي فور اتسعت عينيها بعد رؤيه اتصاله لها عدة مرات وضعته داخل حقيبتها  بلا مبالاه وخرجت من الغرفه بعد ان اقسمت لنفسها ستمحي اي مشاعر بداخلها له.

*دخل لغرفه مكتبه وكلمتها تتردد داخل اذنه (لا يهمني يكفي انني فعلت ماارادوه ولن اتنازل عن شي اخر ولن اذهب لذلك القصر مهما حدث ولا تنسي او تعتقد ان الزواج سيجعلك تنسي ما بيننا بارون) طرق بقوة علي مكتبه يقل بصوت غاضب (غبيه ...كل ذلك لا تري ما اشعر به اتجاهك سنايا حسنا اذا كنتي تريدي ذلك فسوف البي ما تريدين لكن اولا يجب تعليمك درس).
بعد وقت في العمل والهاء نفسه به وبعد ان اوشك الليل يسدل ستائرة رفع هاتف مكتبه بعد علمه من سكرتيرته الخاصه بان المتصل هو جدة (نعم جدي .ماذا تريد ايضا هل يوجد لديك فتاه مدلله اخري تريد مني ان اقتلها تلك المرة )اندهش تشارليز من نبرة حفيدة له لكنه من وقت تواجده بالمشفي ورؤيته يرحل وهو يشتاط غضبا علم بان مااغضبه هو سنايا كعادتها. انفرجت شفتيه بابتسامه شعر بها بارون ليقل له(لا يوجد شي فقط كنت اتسائل انا وامك منذ قليل هل ستاتي بسنايا اليوم ام ستظلوا بشقتك الليله)شرد بارون للحظات وتذكر حديثه معها ورفضها بالا تاتي لقصره او ان يذهب هو ايضا لقصره ليتمتم بغيظ يقل بصوت هامس(يبدو انك لن تستطيعي التخلص مني سنايا)ليبتسم بجانب فمه وهو يجب علي جدة (لا جدي انا ساذهب لسنايا ).
اغلق بارون هاتف مكتبه والتقط هاتفه وايضا مفتاح سيارته الاودي وانطلق بها سريعا لقصر ادوارد ..

*بعد ان اطمانت علي جدها وجدتها التي فضلت ان تظل بجانبه ذهبت لمنزلها وفور دخولها سالت احدي خادمات بها ( هل لورا هنا ام انها مازالت بالخارج)اجابتها الخادمه ببتسامه وتحيه لها(هنيئا لكي سيدتي لقد تحدثت معنا سيدة ماهي منذ قليل عن زواجك.لا سيدتي لا يوجد احد هنا والسيدة لورا قالت ان لديها عمل مسائي بالمشفي )اشارت لها سنايا وتوجهت لتصعد لاعلي .سمعت صوت الخادمه مرة اخري(سيدتي هل اعد العشاء لكي)لم تستطع سنايا اجابتها لما تشعر بانها وحيدة بذلك القصر الكبير لما تشعر بانها تشتاقه رغم قسوتها عليه اليوم اغمضت عينيها بالم وهي مازالت تصعد لاعلي بهدوء لتقل بصوت مسموع(اشكرك لا تعدي شي فقط ااتي لي بكوب من الكاكاو الساخن).
بعد دخولها لغرفتها القت بحقيبتها علي فراش بقوة ثم خلعت عن ساقيها حذاءها ووقفت لا تعلم ماذا تفعل هل تتصل لتعتزر له عما بدر منها لكن علي فور هزت براسها يمينا ويسارا تقل سريعا(لا سنايا هو لا يستحق ذلك هو حتي الان يراكي عدوته لا تنساقي وراء نظرات او حتي لمسات قد يفعلها لكي كما يفعلها مع باقي الفتيات)وضعت راسها بين يدها ودموعها بدءت تنساب بغزارة لتقل بصوت ظاهر(كفي سنايا عن تفكير به لما هو الوحيد الذي جعلك تشعري بذلك ودائما كان يتمني الجميع القرب فقط منك ابتعدي عنه وهذا سيكون افضل لكي )رفعت راسها ووقفت بشموخ تقل لنفسها(نعم سنايا انسي ذلك المغرور ودعك منه و هذا سيكون افضل ).وبحركه سريعه خلعت عن جسدها ذلك الفستان الاسود التي لازالت ترتديه وتركته ملقي علي الارض عادتا تحمل اشيائها لكن الان هي لا تقوي حتي علي حمل نفسها وتركتهم حتي دخول خادمه وتوجهت لاخذ حمام ساخن.
بعد نصف ساعه من الوقت وقف بسيارته امام باب قصرها يفكر هل يصعد لها ام يرحل وبحركه سريعه ازاح خصلات شعرة التي هربت من راسه يقل(لا ساصعد وليكن ما يكن حسنا سنايا لنقوم بتعليمك اول درس وهو عدم مناقشتي والجدال معي ) صمت قليلا ليقل مرة اخري(لكن اذا فعلت شي او اخرجتني بالقوة من منزل ..)فكر جيدا حتي قال بالاخير بابتسامته الجذابه( الان انت زوجها بارون لا تقلق لن تستطيع فعل شي وتحديدا امام خادمات قصر ) خرج من سيارته وطرق علي باب لتخرج له نفس خادمه وبيدها كوب الكاكاو الساخن ليقل لها(هل سيدة سنايا هنا)ابتسمت له خادمه بحترام تقل(نعم سيدي هي بغرفتها ) ابتعدا قليلا ودلف لداخل يقل لها (انا بارون تشارليز )اتسعت ابتسامه الخادمه وعلي فور وضعت ما بيدها علي احدي طاولات بجانب باب وبحركه سريعا احتضنته بفرحه(هنيئا لك سيدي .كم سعدنا جميعا بذلك خبر لقد تحدثت معنا سيدة ماهي عن زواجك انت وسيدة سنايا)شكرها بارون وقبل ان يقل لها ان تخبر سيدتها وجدها تقل(سيدة سنايا بالاعلي هل تود الصعود لها ام اصعد انا)كلمتها اوقفته جامد بمكانه وابتسامه بجانب فمه خرجت منه لها يقل سريعا بعد تفكير (انا ساصعد لها )نظر لكاس الكاكاو الموضوع علي طاوله ومد يدة ياخذة بين يده لتقل له الخادمه(انه كاس سيدة سنايا لم ترد تناول شي وطلبت اعداد كاس من كاكاو الذي تفضله) حمله وتوجه علي سلالم ليصعد (حسنا انا ساخذه لها لكن اين غرفتها) ابتسمت الخادمه واحمرت وجنتيها امامه لتقل سريعا قبل ان تنسحب وتتركه يصعد لعروسه(انها بالدور الثاني باخر الممر سيدي ).
طرق بخفه علي بابها لكنه لم يسمع جواب من احد التقط مقبض بين يده ودلف للداخل يبحث عنها براسها التفت يمينا ويسارا لكنه لم يجدها وكل ما راه ملابسها الملقاه علي الارض وحذاءها الملقي بعشوائيه هنا وهناك وحقيبتها علي الفراش علم بانها الان بالحمام وتحديدا بعد رؤيه الباب مفتوح قليلا وصوت قطرات الماء المنساب متصاعدة من الداخل كم اراد رؤيتها هكذا وهي متمددة بداخل حوض الاستحمام وبخطوة جريئه منه اقترب من باب الحمام اراد ان يخلع كل ما علي جسدة ويدلف لها لكن تذكر انها من الممكن ان تصرخ او حتي تهابه لذلك ابتعد للخلف ونفض تلك الفكرة عن عقله.
ظل ينظر بارجاء الغرفه شعر بانه حقا بغرفه طفله بعد ان رئي لون طلاء الغرفه واثاثه لا يليق بسيده اعمال تدير اكبر شركات بلندن .اقترب من فراش ووضع مابيده بالطاوله الجانبيه له واخذ يلملم ما القطه علي الارض محدثا نفسي(كم انتي طفله مهمله سنايا) .
خلع عن جسدة سترته وقميصه وايضا حذائه ليظل عاري صدر الا من سرواله وضع هاتفه بالطاوله الجانبيه من فراش ثم تمدد عليه ينتظرها حتي تخرج . نظر بساعته ليجدها ساعه 11:30 مساءا .
بعد دقائق ليست بكثيرة سمع صوتها وعلم بانها ستخرج ولم يكمل ما يفكر به ووجدها بالفعل تخرج من باب ملتفه بمنشفه صغيرة منحنيه بجسدها تضع منشفه اخري علي راسها ظل يحدق بتلك الايه من السحر والجمال شعر باثارة تجتاح فكره وجسدة وهو يتذكر قبلاتهم الحميميه الساخنه خرج من شروده بها ليجدها تقترب من مراءتها تجلس امامها تضع بعض المرطبات علي ذلك الجسد المثير كم تمني هو فعل ذلك وتمرير يدة عبر جسدها يقبل كل انش به .
بعد لحظات مما تفعله وهي حتي الان لم تشعر بمن يحدق بها خلعت عن راسها منشفه لتنساب تلك الخصلات المائله للذهب علي وجهها وطول ظهرها وبعض من قطرات الماء التي هربت سريعا تتجول علي جسدها.نظراته اليها المتسعه جعلته يبتلع غصه قويه وقفت بحلقه بعد رؤيتها امامه بذلك الشكل .
شعرت بان رائحته تفوح من حولها اغمضت عينيها ووضعت يدها علي فمها تتذكر قبلته لتقل بصوت مسموع جعلته يكتم ضحكاته(لما رائحته لازلت استنشقها حتي الان )رفعت يدها علي راسها وحركتها التي تعودت فعلها كزت باسنانها علي شفتيها (يالهي يبدو انني اصبت بمرض او شي لعين يدعي بارون ذلك المغرور التافه )اغمضت عينيها واستنشقت بعض من الهواء ووقفت وهي مازالت تنظر لنفسها بالمراءة(سنايا دعك منه هي مجرد احلام فقط )لتقف كي تذهب لترتدي ملابسها وبحركه سريعه التفتت ورئته يتمدد علي فراشها عاري الصدر يحدق بها بابتسامته التي كادت ان تفقدها وعيها..

عناد الحب (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن