#عناد_الحبPart.27
*فور دخولهم من باب قصر شعر بتوترها اكثر وعينيها التي تلتفت حولها يمينا ويسارا ابعدها قليلا من جانبه بعد ان تركتهم امه وذهبت ( سنايا ماذا حدث بالشركه) لم تتفوه بشي حتي انها لم ترفع راسها تنظر له ليفجاءها ( ماذا قال لكي راهول تشارليز سنايا جعلك بتلك الحاله) فور سماعها لاسمه تذكرت حديثه الوقح معها رفعت عينيها تنظر بداخل عين زوجها الذي ظهرت علي حاجبيه تقطيبه تسائل لكنها اتخذت قرار بعدم تدخل اي شخص بينها وبين راهول تشارليز وتحديدا والد زوجها لانها ستعلم كيف توقفه جيدا.
التفتت لتبتعد بجسدها من امامه الا انه التقط زراعيها سريعا (سنايا الا تسمعيني .اجيبيني ماذا فعل معك واصبحتي علي هذا الوضع)بدءت نبرة صوته تتعالي جعلتها تلتفت له سريعا تنظر له بغضب لتقل له وهي تشير باصبعه امامه ( اسمعك جيدا بارون .وما حدث من والدك انا فقط من سيقف امامه لذلك لا تتدخل بيننا) رفع حاجبيه ومازالت عينيه تشتعل بالغضب حتي بعد تحدثها معه هكذا ليجدها تلتفت ليوقفها مرة اخري وهو يلتقطت تلك المرة ذراعيها يقبض عليها بحدة حتي انها شعرت بان عظامها تكاد تتحطم بين يده ليغمغم امامها( سنايا ماتتحدثي عنه هو ابي فاذا حدث وتحدث معك واغضبك يمكنني التحدث معه) دفعت بيده عنها ونظرت له بعينين متسعه من غضب( ماذا اتقول بانك ستتحدث معه فقط) لم تتمالك نفسها امامه واصدرت ضحكه صاخبه جعلته يقف جامد بمكانه يتسال ماذا حدث معها لتكون علي هذا الوضع .حتي تفجئ بها تتوقف وتقترب منه تضع يدها حول صدرها تهمس بصوت مغوي (وماذا ستقول له سيد بارون عندما تعلم بانه قد قارن زوجتك بفتيات الليل بعد رؤيته بان ابنه قضي بعض الوقت معها)اتسعت عينيه ووقف صامت لم يستطع ان يتفوه باي حرف .
اندهشت من صمته ذلك وابتسمت بطرف شفاهها شعرت بخنجر ينخر بقلبها انه لم يتفوه حتي او يغضب مما سمعه التفتت بجسدها وصعدت لغرفتها كل ذلك تحت نظراته التي لم تبتعد عنها حتي سمع صفقها لباب بقوة جعلته يستعيد رشدة ليتجه لغرفه مكتبه ويصفق هو الاخر بابه بقوة.*اتسعت عينيها ووقفت ثابته ولازال قلبها يخفق بقوة حتي بعد صمت دام لاكثر من ثلاثنين دقيقه بعد سمعها له لتردد بصوت متلعثم هادي مسموع امامه(رااااهول تشارليز ااانت والد بببارون ) وجدته يقف فجاه ويخطوا باتجاه البار الذي خلفها يقم بسكب كاس من نبيذ الاحمر الذي كان يفضله دائما ابنه .
رفع كاسه يستنشقه وهمس بعد ان اقترب يجلس علي مقعده مرة اخري يغمغم( حتي نوع نبيذة المفضل لديك ..كنت اعلم من بدايه بان اختياري لكي صحيح جانيت)هتفت سريعا تقاطعه بحدة (لكني لن افعل شي يغضبه لقد قررت تركه يعيش بسلام مع زوجته هو يحبها بشده) ابتعدت فجاه بعد ان وجدته يقف امامها ويلقي بالكاس من يده علي الارض جعله يتهشم لقطع صغيرة.
شعر راهول برغبه عارمه بان يقترب منها يقم بصفعها عدة مرات حتي تعلم بانها لن تستطيع حتي ان تفكر بما تقوله .نظر باتجاهها بعد ان استشعرت غضبه منها وهو يقبض علي راحه يده بقوة ليقل من بين اسنانه المصتكين ( اسمعي الي ايتها الفتاه انا هنا من يقرر ماذا ستفعلي ..وما ستفعليه هو ان تبعدي سنايا عن ابني لا اعلم كيف وساترك لك ذلك القرار تتخذيه حتي انني لا يهمني اذا كان ذلك القرار بابعدها هو قتلها .لكل اتمني ان تتوفقي انتي بتلك المهمه ولا تفعلي ما فعله ذلك الحقير فكل مايهمني فقط هو استعادة ابني فقط ) التفت بجسدة ينوي الرحيل لكنه تحدث دون ان يوليها وجه(والان سانتظر منك اجابه حتي الغد والا اعلمي بانك ستظلي عبد اسير تحت قدمي طوال حياتك) خرج من عندها وصفق بابها جعلها تنتفض بمكانها خوفا مما يقوله .
وارتمت علي الاريكه بعينين تترقرق منها الدموع تهمس لنفسها (يالهي ماذا فعلت بنفسي ..انا لن استطيع فعل ذلك بك بارون انا احبك وكنت اتمني ان تكون لي لكنك لا تريدني )وضعت يدها علي وجهها وبدء صوت نحيبها يعلي اكثر واكثر تتحدث من بين شهقاتها(يالهي لماذا لم استمع لكي نايا وانتي تحذريني بما انا مقدمه عليه ..لكن ماذا سافعل الان ).بعد تفكير دام ساعات التقطت هاتفها سريعا .