#فصل_احتفاليه_عيد_الحب
#عناد_الحب
Part:15*بعد ان اغلق الهاتف بوجهها ولم يجب علي اتصالها القت به علي احدي الارائك بغرفتها تحدث نفسها وهي تدور يمينا ويسارا واضعه يدها اليسري فوق راسها والاخري بخصرها ( لا بارون لن تنتهي مني بتلك السهوله .لن اجعل اي فتاه تاخذك مني انتي لي انا فقط) .دلفت صديقتها نايا لها بعد ان علمت منها بما قاله لها اشارت بحزن براسها لتقترب منها بعد ان شعرت بان صديقتها تكاد ان تفقد عقلها (جانيت يكفي حبيتي اتركك منه وعودي كما كنتي ) نظرت سريعا جانت لها لتقل بغضب ارتسم علي وجهها(هل تريديني ان اخسر معركتي التي لم ابدئها بعد .هل تريديني ان اترك حبيبي لتلك الفتاه الرخصيه ).
مدت نايا يدها لها بتردد التي تحمل احدي صحف وبالاخري تربت علي يدها تقل(هي ليست اي فتاه حبيتي .بارون تزوج من ابنه اكبر رجال الاعمال .اعلمي اننا نكون لهم فقط ذلك الجسد الذي يفرغوا به كل غضبهم من الحياه نحن لا شي امامهم جانيت )التقطت الجريدة وفتحتها تقرا ذلك المقال الذي يتحدث عن حفل زفاف اكبر قطرين بلندن .ارتمت بجسدها علي الاريكه تقل بنبرة حزن (ماذا فعلت انا .انا لم اطلب منه حتي زواج او اي شي اخر كل ماطلبته منه ان يبادلني مااشعر به لقد احببته نايا )وضعت يدها علي وجهها تبكي بقهر وحزن اقتربت منها صديقتها تجلس بجانبها تربت علي ظهرها بعد ان احتضنتها(اعلم حبيبتي انك احببتيه لذلك اتركيه واستكملي حياتك واعلمي بانك ستجدي بيوما ما من يحبك ويبادلك تلك المشاعر )رفعت جانيت راسها تنظر لها ودمعتها تنساب بغزاره علي وجهها ( لكني لن ادعه بتلك السهوله نايا يجب ان يعلم بانه كما احبه ذلك القلب بقوة من الممكن ان يكرهه ايضا بقوة).*خرجت من غرفه تريد تحطيم اي شي امامها تريد صراخ والبكاء هل لتلك الدرجه اصبحت عمياء لا تعلم كيف تفرق بين المشاعر الصادقه والمشاعر الذائفه قبل ان تنزل بخطواتها السريعه لاسفل كان هو يلحق بها يمسك بيدها (سنايا ارجوك استمعي لي انها...) دفعت بيده بقوة عنها ورفعت الاخري امام وجه تستوقف حديثه(لا يهمني ما ستقوله .لكن اعلم بانني لم ولن اكن لك بيوم ما انا اتممت ذلك الزواج فقط خوفا علي صحه جدي لكن كل ما بيننا لن يتغير انت ستظل عدوي الذي طالما كرهته .لذلك لا يهمني مع من تتحدث او ماذا تفعل وانت ايضا لا دخل لك بي )رفع يده يمررها بخصلات شعره بغضب يقل (سنايا استمعي لي .ويكفي ماتقوليه انا..)التفتت لتبتعد عنه ولا تعير حديثه اي اهميه لتقل(انا سانتظرك بالاسفل سيد بارون حاول ان تنهي حديثك سريعا. حتي نتقن التمثيل جيدا امام العالم باننا زوجان سعيدان )لتتركه وتنزل لاسفل .
*بالاسفل كانت الاضواء موزعه بطريقه متقنه .بينما المدعويين ينتشرون بعشوائيه هنا وهناك بداخل الساحه الكبيرة للقصر بينما وزعت الطاولات علي يد امهر مصممي الحفلات. رفعت ماهي راسها لاعلي تري حفيدتها وزوجها يتحدثوا لكن ماادهشها بان سنايا تتحدث معه بتحدي لتهمس لنفسها(يالهي ياابنتي انتي لن تتغيري مطلقا ) لتجدها تنزل من علي الدرج وهو خلفها ماجعل الجميع يقترب يقفوا امام الدرج يقوموا بتهنئتهم والتصفيق لهم بحرارة.وكاميرات والصحافه تلتقط لهم بعض الصور والجميع منبهر بجمال العروس ووسامه العريس ليقترب هو منها يحاوط خصرها بيده التفتت براسها تنظر له بندهاش لينحني براسه يهمس باذنها(انتي اردتي اتمام واتقان مانفعله امام الناس وانا افعل ماطلبتيه ) ليقبلها من وجنتها ما جعل تلك الاثارة والقشعريرة تدب بجسدها مرة اخري لكنها تمالكت نفسها تلك المره لا تريد ان تضعف امامه لتهمس من بين اسنانها المصتكه ببعضهم وعلي وجهها ابتسامه تظهر بانها سعيدة (غبي ووقح ومغرور) بادلها الابتسامه ليقل وهو يرفع يدها يلثمها بقبلاته(اشكرك يامدلله) .
بعد مرور بعض الوقت وبعد تهنئت الجميع لهم ابتعدت عنه تجلس بجوار جدها واضعه راسها فوق كتفه ما جعل ادوارد وجميع من حوله يبتسم لها ليقل امامهم(حفيدتي وقطتي الصغيرة)قبلها من راسها بحنان ماجعلها تعتدل بجلستها ليقل لها بعد ان لاحظ تجمع الدموع بعينيها (مابها فتاتي الجميله) رسمت علي شفتيها ابتسامه هادئه (فقط اشتقت لك) ليربت هو الاخر علي جسدها بعد ان احتضنها علي فور ليقل(انا ايضا ساشتاق لكي) نظرت له لتقل(ماذا يعني بانك ستشتاق.. ) قاطع حديثها لورا التي طلبت التحدث لها لتذهب معها وهي بحاله اندهاش .
اما هو كان يقف مع بعض الشخصيات البارزه لكن عينه لم تبتعد عنها وهو يراها تذهب هنا وهناك تتجاهل النظر له ماجعله يشتاط غيظا منها.
(بارون مابك)ربت ستيف علي كتف صديقه بعد ان وجده شارد وحزين ليقل له( يبدو ان الحزن سيكون سمي لي بعد اليوم )ضحك ستيف من كلمات صديقه يقل (ولما كل ذلك هل لانك تزوجت ) زفر بارون انفاسه بقوة والتقط احدي كؤس الخمر من يد النادل الذي قدمها له ليبدء بارون يسرد ماحدث معه منذ قليل. اتسع فم ستيف يقل بغضب من صديقه(بارون هل مازلت تذهب لتلك الفتاه)اجابه علي فور (لا ستيف من وقت رؤيتي لسنايا وانا لم اتحدث مع اي فتاه اخري ) ابتسم ستيف له وتقدم منه يربت مره اخري علي يده(هل اعجبت بها)رفع بارون راسه ينظر له(لا ستيف انا لم اعجب بها فقط انا احببتها بل عشقت سنايا لكن يبدو انه سيكون حب من طرف واحد فقط لانني اشعر بانها لا تبادلني تلك مشاعر) التفت ينظر لها بعد ان وجدها تقف مع لورا تتحدث معها للحظات ثم تركتها والتفتت لتخرج الي حديقه .