part.23

1.1K 39 1
                                    

#عناد_الحب
Part.23

*بمكان اخر وقف ايثان امام بعض الاشخاص الذين اقتحموا منزله والذي قام بتغيرة بعد حدوث ذلك الحادث الذي اقترفه .ليقل احدي رجال له وهو يقف امامه واضع احدي زخائر اعلي راسه( من جيد رؤيتك سيد ايثان لقد ارهقتنا كثيرا)اقترب منه اثنين اخريين وقاما بامساكه جيدا من ذراعيه حتي لا يستطيع الهرب او مقاومتهم .
ليقل بنبرة صارخه( من انتم وماذا تريدوا مني .انا لم افعل ش....)لم يكمل كلمته الا ووجد لكمه قويه فوق وجه تلقاها من الرجل الواقف امامه يقل له بنبرة ساخرة ( ولما انت واثق هكذا وانت تتحدث) حاول المقاومه لكن احكام الرجلين عليه بقوة جعلاه لا يعرف حتي مقاومتهم وبنبرة تملاءوها الخوف والرعب ( ماذا تريدوا مني .من ارسلكم لي .انا اعلم من هو لكن اذا حدث شي لي ولو صغير سيعلم الجميع من  وراء كل ماحدث) اندهش الرجل الذي امامه ثم ابعد مسدسه عن وجه وحاوط ذراعيه امام صدره يقل له ( ومن تعتقد انه ارسلنا ) قطب ايثان حاجبيه وهو مازال يحاول مقاومه هؤلاء الرجلين ليقل بتحدي(انت تعلم من ارسلك فلا داعي بان تتحاذق علي) ابتسم الرجل بطرف فمه واقترب منه ليقل امام شحمه اذنه( اذن لنري ماذا ستفعل عندما تري من ارسلنا يقف امامك) نظر لاصدقاءه واشار لهم باصبعه والتفت من امامه.

ليتلقي ايثان ضربه قويه خلف راسه افقدته وعيه.
حمله رجال واخذاه لمكان بعيد عن الانظار ليلتقط الرجل الاول هاتفه بعد ان سمع رنينه بجيب سترته( نعم سيدي انه معنا الان .لكن يبدو انك محق يوجد احد وراء ذلك الغبي وهو من يتلقي منه الاوامر)ليقل الرجل من طرف الاخر( احسنت ..ساقوم بالاتصال بسيد ارجون وسناتي لكم غدا لكن احترسوا من ذلك الوغد فمن الممكن ان يهرب منكم) ضحك الرجل بصوت عالي (لا تقلق سيدي انه لن يستطيع فعل ذلك .واذا فعلها سيلقي حتفه علي فور) صرخ به الطرف الاخر او تحديدا كارل مساعد ويد ارجون اليمين (اذا حدث له اي شي اعلم بانني انا من سيقتلك بنفسي .لا اريد لذلك الوغد ان يصيبه اي حشرة حتي ناتي له ونعلم من خلفه) صمت الرجل واشار براسه ليكمل كارل (والان اغلق وغدا سنكون انا وسيد ارجون لديكم واحترس انت والرجال ) ..

*بعد ان وجدها تقف بالحديقه وتحديدا امام مسبح القصر واضعه يدها حول صدرها اقترب منها بخطوات بطيئه لكنها علي فور شعرت بتلك الخطوات وايقنت من عطره الذي تسرب الي داخل انفها وعقلها بانه هو اغمضت عينيها وزفرت انفاسها ببطي ثم التفتت لتراه يقترب منها وابتسامته المثيرة التي تفتك بها تعتلي ثغره حامل بين يده كاسين من نبيذ الاحمر الفخم ماجعل انفاسها تتوقف بحلقها .
وقف امامها ومد يده لها باحدي كئوس يقل بصوت هادئ(هل تسمح لي زوجتي باحتساء النبيذ مع زوجها )حاولت رسم ابتسامه علي ثغرها لكنها فشلت امامه بذلك .
التقطت الكاس بين يدها وارتشفت منه كل ذلك ونظراته لم تبتعد عنها لتجده يخطوه خطوه امامها يرفع يده يملس بها علي وجهها ليقل( سنايا لا اريدك ان تفكري بشي واعلمي بان ما سيغضبك فهو سيغضبني .فاارجوكي لا اريد ذلك الحزن الذي اراه الان بعينك) رفعت راسها ونظرت بداخل عينيه لكن تلك المرة لم يستطع ان يضعفها بنظراته وبحركه سريعه منها رفعت يدها تبعد يده من علي وجهها ماجعله يقف جامد بمكانه لتقل ( لا تخف علي سيد بارون انت تعلم جيدا بان سنايا ابنه ارجون وحفيده اقوي صانعي خشب بلندن لا يستهان بها ) بدء بارون يشعر بحراره تجتاح جسده من كلماتها الجافه له والغضب يلمع بداخل حدقه عينه لتكمل( واريدك ان تعلم ايضا انت ووالدك بل وعائلتك باكملها ان زواجنا لن يجعلني اتنازل عن اهانه عائلتي لذلك احرص علي توفير تلك الكلمات لوالدك لانني انا من سيقف امامه وليس والدي) اوقف حديثها واقترب منها يقبض علي ذراعيها بحده حتي انها شعرت بان عظامها كادت تتحطم بين يده ليقل لها بنبرة غاضبه(سنايا كفي عما تقوليه وابي لن يستطيع فعل شي معك او مع والدك طالما انا اقف امامه) دفعت بيده بقوة من علي ذراعيها لتقل بتحدي وهي ترفع اصباعها امام وجه( وباي صفه سيد بارون ستفعل ذلك) قطب حاجبيه ثم رفع يده يمرر اصابعه بغضب بين خصلات شعرة (بصفتي زوجك سيده سنايا تشارليز) بطرف فمها ابتسمت بسخريه ثم اقتربت من الطاوله التي بجانبه تضع الكاس عليها لتقل( زوجي .لكنه ابيك سيد بارون لا تنسي ذلك هل ستقف امام والدك وتقف بجانب امراءه طالما كانت عدوتك هي وعائلتها وبليله وضحاها اصبحت زوجتك. انا لا اريد من شي تفعله لانني انا من سيفعل)لتلتفت وترحل من امامه تتركه بحاله اشبه بالبركان قبل اندلاعه .
القي بقوة الكاس الذي بيدة بداخل المسبح يحدث نفسه بصوت مسموع( يبدو ان هدنه السلام قد انتهت واهلا بعوده الخرب مرة اخري سيدة سنايا .لكن مهما ستفعلي ساظل احبك ولن اجعلك تلقي بحبنا بعرض البحر) .

عناد الحب (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن