#عناد_الحبThe End
*بدءت الشمس بالشروق بعد ان حضر الجميع بليله امس بعد اخذ الشرطه لبارون معهم.
كان الجميع يجلس بجانب بعضهم انوشكا التي احتضنتها ماهي وظلت طوال الليل تبكي علي صدرها وتشارليز وادوارد اللذان حاولوا الاتصال باكبر قيادات بالبلد لكن دون جدوا بعد ان قال كل شخص منهم .بانه لا احد فوق القانون واذا اخطئ فيجب معاقبته .بعد ظهر اليوم وصلت لورا وستيف بعد معرفتهم بما حدث عن طريق صحف والاعلام الذي نشرت سريعا الخبر .
جلست لورا بجانب انوشكا تربت علي يدها تواسيها ثم التفتت براسها حولها ماجعلها تقطب حاجبيها بدهشه وقبل ان تجيب وجدت ستيف الذي يقف امامهم يقل (اين سنايا هل هي بخير) تسائلت ايضا لورا ( انا ايضا لا اراها ..جدتي هل سنايا بخير) اشارت ماهي براسها وهمست بصوت مختنق ( نعم ياابنتي انها بخير منذ اخذ بارون وهي لم تترك غرفتها حتي انها لم تبكي او تتفوه باي حرف حتي بدء الجميع يشعر بالقلق نحوها ) وقفت لورا سريعا وقالت امامهم(حسنا سوف اصعد لها) اقتربت من الدرج بخطوات سريعا لكنها تفجاءت بصديقتها التي تنزل من فوق مرتديه ملابسها العمليه التي من وقت زوجها من بارون لم تراهم بها .
وقفت لورا بجانبها (سنايا حبيتي هل انتي بخير) ارتسمت ابتسامه باهته علي ثغرها لترفع حقيبه يدها تضع هاتفها بداخله وهمست(نعم لورا انا بخير ) نزلت الي الاسفل تحت نظرات صديقتها حتي وقفت امام الجميع اللذين اندهشا من تصرفها ليهمس ادوارد لها( ابنتي الي اين ستذهبي هل هذا وقت لذهاب للعمل و...) اوقفت حديثه وهي تغمغم( من قال بانني ذاهبه لعملي ياجدي ..انا ساذهب لااتي بزوجي ) نظرات الجميع اتسعت علي ماتقوله حتي ان انوشكا رفعت راسها وقطبت حاجبيها متسائله لنفسها هل جنت كيف ستذهب لتاتي بزوجها وهو متورط بقضيه لم يستطع حتي كبار من بالدوله اخراجه منها.
اقتربت منها سنايا ثم ركعت علي ركبتيها امامها تقل(امي لا اريدك ان تبكي بارون لم يفعل شي انا اعلم بانه لم يفعلها )رفعت يدها ومسدت وجنتها ثم اكملت(اعدك بانه سيكون بيننا مرة اخري خلال ساعات) وقفت وولت ظهرها للجميع دون ان تتفوه بشي لكن قبل ان تغادر اوقفها ستيف(سنايا انتظري انا سااتي معك ) اوقفته باشارة من يدها (لا ستيف انا اريد استرجاع زوجي بنفسي ) التفتت وغادرت ما جعل الجميع يصمت للحظات يحدقن لباب بعد مغادرتها حتي قاطع ذلك الصمت ادوارد الذي ارتسمت ابتسامه علي وجهه( تلك فتاتي التي اعرفها جيدا تلك سنايا ادوارد)اوقفه تشارليز يصحح خطاء ماقاله(لا ادوارد سنايا اصبحت تنتمي لعائلتي اصبحت سنايا تشارليز وانا اثق بانها ستسترجع زوجها عن قريب).*خرجت من باب قصر واستقلت سيارتها لا تعلم اين ستذهب او اين ستتجه لتنوي الذهاب الي الضابط المسئول عن قضيه زوجها .بعد وقت ليس بكثير كانت بداخل مكتبه تصافحه وهي تعرفه عن نفسها( معك سنايا تشارليز زوجه بارون تشارليز) حياها للحظات ثم امرها بالجلوس لتدخل سنايا بصلب موضوع ( اريد معرفه ماالذي يحدث سيادة...)صمتت قليلا لتجدة يقل(معك الملازم باتريك )حيته بحركه سريعه من راسها لتجدة يقل(اعلم بان الجميع يتسال ماالذي حدث ..بالامس وجدت نايا صديقه جانيت كارلوس مقتوله بداخل منزلها)تحدثت سريعا له (اعلم سيادة الضابط بانها قتلت لكن كيف ) بدء باخراج بعض الاوراق من امامه ( بتقرير الطب الشرعي قد تحدد قتلها بمساء يوم سابق الامس .وجدت ملاقاه علي الارضيه وحول رقبتها يوجد اثار ايدي )تذكرت سنايا بتلك اللحظه مشادتها مع زوجها وصعودها لغرفتها لكنه بتلك الليله لم يصعد لغرفته حتي وجدته بالصباح مازال مستيقظا وتبدوا عليه الارهاق والتعب .قاطع تفكيرها ضابط وهو يروي ( في تلك الليله سمعت احدي سكان المبني صراخ باعلي شقتها وبعد قليل وجدت شاب طويل القامه يستقل سيارته الجاكور السوداء)اتسعت عين سنايا فتلك مواصفات زوجها بدءت تبتلع غصه بحلقها لتتمتم له(لكنها لم تراه وهذا لا يعتبر دليل علي ادانه زوجي)وافقها باشارة من راسه ليهمس(اعلم بان ذلك لا يعتبر دليل لكن ما يعتبر دليل ادانه علي زوجك وهذا ما جعلنا نتخذ خطوة القبض عليه)ليخرج من احدي ادراج مكتبه ساعه يد موضوعه بداخل مظرف بلاستيكي .التقطته سنايا بين يدها واغمضت عينيها بالم لتجده يقل لها(تلك ساعه بارون اليس كذلك) تردد بان تقول نعم لكنه شعر بها .
بعد لحظات طرق باب مكتبه شخص ودلف له واعطاه مظرف صغير فتحه لكنها اندهشت من تصرفه عندما وجدته يرفع حاجبيه بندهاش .ظل يقرا بتمعن وصمت ما بداخل المظرف ليرفع راسه ينظر لها( يبدو بانك محقه سيدة سنايا .الان اتاني تقرير اخر من طب الشرعي يفيد بانه وجد اثار دماء اخري علي ايدي جانيت واثار دماء ايضا بداخل احدي اظافرها فيبدو انها كانت تقاومه ) .
ظلت تتحدث معه لعدة دقائق حتي وقفت تنوي الرحيل بعد ان شعرت بطفيف امل بسيط .مدت يدها وصافحته والتفتت لتغادر لكنها تذكرت شي (هل استطيع طلب شي )ابتسم لها (بالتاكيد تفضلي)اقتربت عدة خطوات من مكتبه(اريد معرفه اين تقطن نايا صديقه جانيت) ابتعد من خلف مكتبه واقترب يقف امامها(سيده سنايا ما تقومي به يمنعه القانون .فكل ماستفعليه دعيه لنا ) وقفت امامه بتحدي ثم تحدثت بكل ثقه(اشكرك سيد باتريك لكني اعرف جيد كيف ااتي بمكان اقامتها .وايضا ماافعله انني اريد اخراج زوجي من ورطه وضع بها وانا ايقن بانه برئ) التفتت لتغادر لكن اوقفها صوته(الا تريدي مقابلته) توقفت للحظه رغم بانها اشتاقت له لكنها اتخذت قرار بعدم رؤيته خلف قضبان سجن (اشكرك لكني ساري زوجي قريب بمنزله ) .