part..3

1.9K 47 4
                                    


#عناد_الحب
Part.3
التفتت بجسدها تنظر له لترفع اصبعها امامه(اذا حدث لقطعه خشب واحدة شي سافعل بك ما فعلته بها)لتلتفت وتنظر لروشان الذي يجلس امامهم واضع ساق فوق الاخري ويده تحت راسه يبتسم بجانب فمه (وانت كما فعلت ووقعت علي الصفقه لتكون لنا اكمل ما فعلته واامر بتحميلها لمخازننا)لكنها تفجاءت به يقل (اعتذر انسه سنايا لكني سبق وقلت انني ساقسم تلك الصفقه علي شركات ادورد وتشارليز فمن الافضل ان تتعاونا سويا عليها والا لن تكون لاي شخص منكم)نظر بارون له بغيظ يقل بحده(هل تعلم ان ما تفعله الان من الممكن ان يضر بعملك باكمله )اشار روشان براسه بنعم وهو يعلم بان ما يفعله ليس الا اشعال شراره الحرب التي اندلعت بسبب تلك الصفقه ليقل روشان بصوت خافت وهو يقف امامهم واضع يده بجيب بنطاله(لما لا تكفا انتما الاثنان وتتعاونا معا هذا ما تحدثت به انا لا اقول لكم ابدئا باطلاق النار علي بعضكم انتما الاثنان تريدان الصفقه وايضا الاخشاب لانني اعلم بان مخازن شركاتكم تحتاج لتلك الصفقه والا سيتاجل لكم عقود تم ابرامها مع شركات الاثاث الاخري فمن الافضل عقد الصفقه بينكم )نظرت سنايا له وهي تشير بسبابه يدها له(ماتفعله ستندم عليه اعلم ذلك جيدا)لتحمل حقيبتها وتشير لرجلها خلفها وترحل ...
نظر بارون له بغضب (اعد تفكير فيما ستفعله جيدا لانني ساقول لك كما قالتها لك تلك المدلله انت ستندم علي ذلك) ليرحل هو ايضا ....
خرجت سنايا والغضب يتاكلها كيف يفعل ذلك الشخص ذلك كيف يساوم علي صفقه تم الاتفاق عليها لهم بل ويريدها العمل مع اعدائها ومشاركتها للصفقه زفرت انفاسها بغضب لتجد الياس يقل لها (سيدتي ساذهب لاري اين وقف تايسون بالسيارة )اشارت براسها له ليرحل ويتركها .
بنفس الوقت خرج بارون ولم يكن اقل منها بل زاد غضبه اضعاف مما هي فيه بسبب صفقه الاخشاب التي يحتاجها بالوقت الحالي وبنفس الوقت بسبب تلك المدلله التي تتحدث معه من بدايه رؤيته لها بتلك الطريقه التي لم يجرؤ احد علي فعلها .
اقترب بخطي هادئه ليقف خلفها ليقل بصوت افزعها(لا تحلمي انتي كثيرا ايتها المدلله ومن الافضل اذهبي لتجدي لعبه اخري حتي تلعبي بها واتركي ذلك العمل للرجال)التفتت علي صوته الذي افزعها لتضحك بسخريه امامه وتقل (اترك العمل للرجال اين هم )لتلتفت براسها يمينا ويسارا جعلت الشرر يتطاير من عينيه من بين ذلك الظلام الدامس الذي يعم المكان حولهم ليجعله يشتاط غضبا اكثر ليتقدم منها بخطوات حتي كاد يلتصق بها يقل(لقد تعديتي حدودك ايتها المدلله لولا انني اخاف علي سمعتي لكنت الان بدات بتربيتك من جديد) ليصمتا وهما ينظرا بعيون بعضهم غارق كلا منهم بالاخر بنظرات لا يفهم كل منهم معناها شعرت سنايا باحساس غريب من نظراته لها وبصعوبه ابعدت نظرها عنه والتفتت براسها ليظل هو ينظر لها رفعت راسها مرة اخري له لتجد نظرته لها مظلمه وعلي رغم من وسامته الا انها كانت وسامه متوحشه تحمل كره وحقد بين تلك النظرات ..
شعر من صمتها وتجاهلها باهانه له ليقل حتي يغضبها كما فعلت هي ليهمس بالقرب منها(كم اتمني الان صفعك بكل قوه حتي اقوم بتربيتك من جديد )وقبل ان تلتفت حتي تصفعه وتثور عليه وجدته يستقل سيارته ويرحل وعلي وجه ابتسامه انتصار لتقل بغضب ونظرات حادة كادت ان تفتك باي شخص امامها (ستري من سيقوم بتربيه الاخر ياسيد مغرور)استقلت سيارتها وذهبت هي الاخري......
*دخل بارون من باب منزله يتافاف مما حدث ونظرات تلك المدلله لا تفارق مخيلته لتخرجه من ذلك التفكير امه انوشكا وهي تربت علي كتفه (ابني هيا نحن ننتظرك بغرفه الطعام)اشار لها براسه وهو يحاول رسم ابتسامه علي ثغرة .جلس امام الجميع ليلاحظ جده تشارليز شروده وملامح الغضب التي تظهر بعينيه ليقاطعه هو ايضا(ماذا بك بارون )رفع راسه ينظر لجده(لا يوجد جدي .كما تعلم حال العمل) هز تشارليز راسه برفض علي ما يفعله حفيدة بنفسه ليجد انوشكا تقل (ابني اعتني بنفسك قليلا الحياه ليست عمل فقط انتبه لنفسك اذهب مع اصدقائك افعل اي شي اخر )وافقها تشارليز ليقل(نعم بارون امك معها حق يجب ان تنسي قليلا ذلك العمل وتنتبه لنفسك)وقف بارون يقبل راس امه ليقترب من جدة ايضا يقبل يده وراسه (حسنا جدي سافعل لكن اولا يجب ان انهي تلك الصفقه بالبدايه ومن بعدها ساسافر لاي مكان حتي استريح قليلا)نظرت انوشكا لطبق طعامه لترفع راسها لابنها مرة اخري (بارون انت لم تتناول شي طعامك كما هو)ابتسم لها (اعتزر امي لكن اشعر  بارهاق واريد قليلا من راحه)ليتركهم ويصعد لغرفته كل ذلك تحت نظرات جده .
استلقي بملابسه كما هو علي فراشه واضع يده خلف راسه يتذكر كل ما حدث اليوم وعمله الذي سيتوقف بسبب صفقه كانت من المقرر ان تكون له فماذا سيفعل وقد تم ابرام صفقات مع اكبر شركات الاثاث لكن كيف ومخازنه ليس بها قطعه واحدة ماذا سيفعل زفر بفضب ليعدل جلسته علي فور لكن تذكر تلك العيون المليئه بالغضب وصوتها العذب الذي يصدح باذنه فبالرغم من عذوبته الا انه كلما تذكر كلماتها شعر بغضب ليقل محدثا نفسه بصوت مسموع(لم يكن ينقصني الا تلك المدلله)اخرجه من شروده صوت هاتفه ليجدها جانيت" وهي احدي فتيات الليل التي كان يذهب بارون لها بخلسه حتي لا يعلم احد بها فهي تعشقه حد الجنون لكنه لا يعيرها اي اهتمام فقط ياخذ مايريده هو ويترك لها حفنه من المال ويتركها تتاكل من شوقها وحبها له" رفع الهاتف علي اذنه يقل(كيف حالك جانيت ..ماذا تريدين الان)لتقل من طرف الاخر(بارون حبيبي لم اراك منذ اسبوع لقد اشتقت لك متي ستاتي)تملكه غضب من كلمتها (جانيت لا تنسي من انت ومن انا لذلك ابقي كما انتي وانا اذا اردت ان ااتي لكي سافعل دون استشارتك هل فهمتي)لتجيبه بدلال وغنج حتي تثيره بصوتها قليلا(لكني اشتقت لك بارون لماذا تتعامل معي هكذا بالسابق كنت تاتي يوميا لتراني وانا بالملهي ارقص ماذا حدث الان)زفر بغضب ليقل(من الجيد انك تحدثتي لقد كنت ااتي الي الملهي لاراكي لذلك لا تتعدي حدودك معي )ليغلق الهاتف ويلقي به بجانبه علي فراش ويتمدد مرة اخري ينظر بالسقف وعيون تلك الساحرة الصغيرة لا تفارقه....
*بصباح يوم جديد استيقظت ماهي علي صوت صراخ حفيدتها لتقم علي فور متوجها لغرفتها لتجدها تجلس علي فراشها واضعه يدها فوق راسها لتقترب منها بقلق تقل(ابنتي مابكي ماذا حدث)رفعت سنايا راسها وبكل غضب قالت(لقد انهي صفقه لا يريد مشاركتنا ذلك الغبي روشان يبدو ان مغرور عائله تشارليز قد اعطاه المزيد من مال هو لا يعلم من انا.انا لا اترك شي يخصني لغيري ابدا )لتقف وبكل غضب(ساجعلك تندم يابارون) نظرت ماهي لحفيدتها وطريقه تحدثها وغضبها الذي اعماها لتشير بحزن هي الاخري براسها .وتتركها وتخرج ....
بعد عدة ساعات وبمكتبها وصوتها الذي يكاد يصل لموظفي الاستقبال بالاسفل تقل (كيف يلغي تلك الصفقه انها مقرره ان تكون لنا لقد وقع معنا عقد يجب الالتزام به .قومي بالاتصال بمستر روشان وارسلي الاتصال لي فورا)اشارت السكرتيرة لها وهي ترتجف من غضبها لتخرج وتقوم بالاتصال بروشان كما طلبت ...
وبعد عدة دقائق (كيف يقوم رئيسك بالغاء الصفقه الم نقم بامضاء عقود بها)ليجيب عليها مساعد روشان يقل(نعتزر منك انسه سنايا لكن مستر روشان لا يريد الخوض بمشاكل من المحتمل ان تحدث اذا تم تعاقد معكم)بنبرة عاليه قالت(كيف ذلك هل قام حفيد تشارليز بدفع مال لكم)علي فور اجابها برفض(لا انسه سنايا مستر روشان قرر عدم اعطاء شركه ادورد او شركه تشارليز الصفقه )اندهشت سنايا مما يقوله ولتغير رائيه لتقل(لكن لماذا ...؟)ليقل(بالامس رائي مستر روشان تلك النار التي ظهرت باعين كلا منكي ومن سيد بارون وادرك انه من الممكن ان يحدث شي اكبر من ذلك اذا تم تعاقد مع شركه والاخري لا.لذلك اذا اردتم انتم الاثنان الصفقه فلتتقاسماها )صمتت سنايا فور سمعها ماقاله لتقل بغضب مرة اخري(ارسل تلك الرساله لسيدك وقل له بان شركته لن تستطيع بيع قطعه خشب واحدة بسوق لندن بعد الان )لتغلق الهاتف والغضب يجتاحها ....
*بنفس الشركه وتحديدا بمكان اخر او مكتب اخر جلس ارجون بمكتبه يتحدث عبر هاتفه بابتسامه مشرقه تعلو وجه (حسنا ايثان كل مااريدة هو تجاوز تلك المحنه التي انا بها لذلك جازفت باموالي باكملها بالبورصه حاول الا تجعلني غاضب انت تعلم عندما اغضب فمن الممكن ان يتحول غضبي لشي اخر انا لا احبذ رؤيتك له)ليقل الاخر من طرف الهاتف(لا تقلق سيدي كل شي تحت السيطرة حتي الان فمثل المرة السابقه جعلتك تربح القليل لكن تلك المرة سيكون الوضع مختلف جدا سيدي وستتعامل معي باستمرار)ليقل ارجون(جيد ايثان انا مااحبه بك اجتهادك بعملك لذلك انا اثق بك تلك المرة انت تعلم انا لا اريد لاحد من عائلتي ان يعلم بخسارتي لذلك جازفت باموالي باكملها حتي احاول استرداد ماخسرته)اغلق ارجون مع ايثان المسئول عن ادخال امواله بسوق البورصه العالميه ...
اتكئ علي كرسي مكتبه يفكر بتلك المجازفه الكبيرة التي قام بها حتي تفجا بمن يطرق علي باب مكتبه ليخرجه مما هو فيه.ليجده مساعدة ويده اليمين بكل شي كارل اعتدل ارجون بجلسته يقل له بعد ان لاحظ وجه العابس (اقترب كارل ..ماذا بك )نظر الاخر له ليقل (سيدي لدي اخبار لن تسرك)عبس ارجون بجبهته يقل بقلق(ماذا ..تحدث كارل ماذا حدث)(مستر روشان الغي صفقه الاخشاب التي كانت مقررة ان تكون لنا )زفر ارجون انفاسه قليلا (ولما قام بالغائها هل حفيد تشارليز ايضا هو ماتسبب في ذلك)اشار مساعدة براسه يقل(لا سيدي حتي سيد بارون لم يحصل عليها لقد قرر عدم اعطائنا او اعطائه قطعه خشب واحدة)هز ارجون راسه بالايجاب ليقف ويمشي بخطوات بطيئه امام مساعدة يقل (اترك تلك المهمه لابنتي سنايا انا اعلم انها لن تصمت )ليقاطعه علي فور(لكن سيدي .العقود التي ابرمت مع شركات الاخري كيف سنوافيها ونحن ليس لدينا قطعه خشب واحدة بال....)اوقفه ارجون وهو يشير بيده امام وجه(لا تقلق كارل علي تلك المهمه سنايا تستطيع حل اي شي اتركك من ذلك الان لقد تحدث معي ايثان بخصوص ارباحي بالبورصه اذا نجحت تلك المرة )(سيدي اعزرني لكنك جازفت بكل ماتملك بالبورصه الست خائفا)زفر انفاسه بقوة تحمل قلق وخوف (نعم كارل انا خائف جدا لست قلق علي نفسي بل علي ابي وابنتي لا اعلم ماذا افعل كل مايشغل تفكيري الان هو ربحي فقط لا اريد حتي تفكير بالخسارة )اشار له مساعدة براسه ليكمل ارجون يقل بعد ان ابتعد عنه يقف امام شرفه مكتبه(كارل انا لا اثق بايثان لا اعلم اشعر بشي من ناحيته تلك المرة)اقترب منه مساعدة ( اسمح لي سيدي من بدايه تعاملك معه وانا ايضا قلق وسبق وقلت لك لكن بعد ربحك باول مجازفه لك بالبورصه وجعلك تربح لا اعلم لما شعرت بقلق اكبر منه )التفت ارجون ينظر له (ماهو الذي تقلق منه كارل تكلم)نظر بالارض يشير براسه برفض(لا اعلم حتي الان مع الاسف لكن انا احاول البحث خلف ذلك الذي يدعي ايثان علي اجد شي لكن حتي الان لم اجد)اشار له ارجون وهو يربت علي اكتافه يقل (حسنا كارل انت تعلم انني اعتمد عليك بكل كبيرة وصغيرة لذلك افعل ماتريد )...
خرج كارل من مكتبه ليقف مرة اخري ارجون واضع يده بجيب سرواله ينظر من شرفته وتفكير بتلك المجازفه يكاد يفجر راسه ......
*بالمساء وهو لازال بمكتبه يفكر بوضعه ووضع شركته وتلك العقود التي ابرمت بمواعيد زفر انفاسه وهو يلعن بداخله روشان لحظات ليجد هاتفه يرن نظر به ليجدة صديقه المقرب له ابتسم بسعادة (ماذا حدث حتي اجد دكتور ستيف يتصل بي رغم انشغاله الكبير) صوت ضحكات من طرف الاخر يقل(اخرس بارون انت الذي تتغيب وتنشغل عن اصدقائك )وقف بارون متوجه لشرفه مكتبه واضع هاتفه علي اذنه يتحدث (مممم انا من انشغل الان انا المخطئ)مازال صديقه ورفيق دربه يضحك بصخب(حسنا انا المخطئ الان اريد تصحيح ذلك الخط واريد مرافقه صديقي غدا علي الافطار مارايه)بادله بارون الضحك (حسنا كم اتمني ان اري صديقي لذلك ساوافق علي تلك الدعوة )ظلا بارون وصديقه يتسامرون لبعض الوقت حتي انهي بارون مكالمته وخرج من مكتبه متوجه لمنزله ...
وصل بارون ليجد والدة يجلس بمكتبه دخل بهدوء عليه (كيف حالك ابي)رفع راهول راسه ينظر لابنه بوجه متهجم(كيف حالك بارون )اندهش بارون من وجه وشعر بان يوجد شي (مابك ابي هل حدث شي)زفر راهول انفاسه بغضب(لا يوجد ابني فقط امك لقد سئمت من غضبها وصوتها العالي كل الوقت)جلس بارون واضع ساقيه علي طاوله التي امامه يفرك راسه بيدة(مابها امي ابي )نظر راهول لابنه الجالس امامه وكانه يحمل عبء فوق اكتافه وقف راهول يقترب منه ليجلس بجانبه (مابك بارون هل انت بخير)رفع راسه ينظر لابيه (نعم ابي انا بخير فقط بعض مشاكل العمل المعتادة)ليهمهم والده (همممم هل تقصد تلك الصفقه التي الغيت)نظر بارون له باندهاش(كيف علمت سيد راهول وانت لا تاتي لشركه منذ شهر)ابتسم والده يربت علي اكتافه(ابني انا اعلم كل شي يحدث بالشركه وانا اثق بك واعلم انك ستقوم بحل كل شي.لكن احذر انا علمت بان ابنه ارجون لا يستهان بها )بغضب وقف بارون يرفع سبابته امامه(تلك المدلله لن تنتصر علي بارون تشارليز مهما حدث )جلس والده مرة اخري علي مكتبه واضع ساق فوق الاخري يبتسم علي غضب ابنه(اعلم بارون اعلم انه لا يستطيع احد ان ينتصر عليك مهما حدث لذلك اردت ان اقول لك ايضا احذر منها فقط) التفت بارون ليخرج من مكتب والده وقبل ان يخرج تحدث راهول له(بارون تحدث مع امك انت لانني لم استطع بسبب صراخها المستمر)رفع يده وهو يخرج(حسناااا)..
صعد وطرق علي غرفه امه فتح بابها ليجدها تجلس علي فراشها وبيدها صور له وهو بمراح طفولته حتي شبابه اقترب منها يقل(مابها امي الجميله)رفعت راسها بغضب تنظر له بلا مبالاه(ليس لك دخل بي)ابتسم لها ليتمدد علي فراش واضع راسه علي ساقها مما جعلها تبتسم(بارون انا لا اريد التحدث معك)اغمض عينه يرسم علي وجه ابتسامته التي تحبها(حسنا لا تتحدثي فقط انا اريد النوم باحضان امي هل يوجد مانع لديها)تمدد بجانبها واضع راسها علي ساقها جعلتها ترفع يظها تملس علي شعره بحنانها وحبها له لتقل له(الم يحن الوقت بارون .)فتح عينيه ينظر لها وهو لازال واضع راسه علي ساقها (عن ماذا تتحدثي امي)(بارون لا تستعمل ذلك الاسلوب معي انا لست موظف لديك لتتعامل معي هكذا انا امك انت تعلم عن ماذا اتحدث)زفر انفاسه وهو يعدل جلسته (امي الم تملي من ذلك الحديث)وقفت بغضب امامه لتصرخ به(لا بارون لم لن امل الا تري نفسك وحياتك التي تنهار بسبب اهمالك له كل ماتهتم له عمل عمل عمل اين حياتك اين اصدقائك ...صمتت قليلا لتقل بعدها مفاجاه له...بارون اريد احفاد الم يحن الوقت حتي تسعدني ابني) صدم مما قالته ليقف امامها(امي انا لم اجد اولا من احبها وانتي تقولي لي احفاد )ترغرغت الدموع بعيناها لتقل(انت لا تريد اسعادي بارون انت مثل ابيك اناني لا يهمك الا نفسك)رفع خصلات شعره المتدليه علي جبينه ليقترب منها يحتضنها(حسنا سافعل كل ماتريدين لكن لا تبكي انتي تعلمي انني لا استطيع رؤيتك تبكي)ابتسمت له لتقل وهي مازالت تحتضنه(اتعدني بارون انك قريبا ستاتي لتقل لي استعدي امي لانني ساتزوج وسااتي باحفادك قريب)ابتسم لها (اعدك امي).....
*في صباح يوم تالي بعد ان استيقظت سنايا وارتدت ملابسها العمليه رن هاتفها اجابت عليه لتجده مساعد مستر روشان يطلب منها المقابله بعد قليل وتناول الافطار معها للتحدث قليلا بامور العمل لتوافق سنايا وتخرج من منزلها ترسم علي شفتيها ابتسامه انتصار تستعد لاسترداد تلك الصفقه من حفيد تشارليز ..وبعد نصف ساعه وجدته ينتظرها بالمكان المحدد  ...
في نفس المكان ذهب بارون لمقابله صديقه ورفيق دربه ستيف جلسا سويا يتسامرون بعدت امور العمل وذكرياتهم سويا بالماضي (حسنا سيد بارون كيف حال حياتك العاطفيه)ابتسم بارون لصديقه (ستيف اصمت ولا تتحدث كامي )ضحكا سويا بصخب حتي توقف بارون فجاه وهو ينظر امامه عندما وجد سنايا تجلس مع مساعد روشان مما جعل الدم يغلي بكامل جسدة وقف وهو يلعن ويسب لفت انتباه ستيف غضب صديقه ليقل(بارون انت بخير مابك يارجل)وقف بارون يلقي بشرشف الطاوله ليقل(لا يوجد ستيف لكن يبدو ان تلك المدلله تريد رؤيه غضبي )التفت ستيف ينظر باتجاه ماينظر له صديقه ليقف امامه(بارون اهدئ يارجل واروي لي ما يحدث)خطي بارون بتجاههم يقل (ليس الان ستيف )..
(هل اقاطع شي هنا ام انكي تتبعي طريقه ابيكي باخذ شي لا يخصك)رفعت سنايا راسها تنظر له بغضب بعد ان سمعت كلماته الساخرة وصراخه الذي لفت كل من حولهم لتقف امامه(انت كيف تتحدث معي هكذا من الواضح انك لا تفهم عندما حذرتك بالابتعاد عن طريقي)اقترب امامها بغضب ليقترب منه ستيف يمسكه من ذراعه محدثا له بهدوء(بارون اهدي يارجل جميع من حولنا ينظر لكم)لكنه لم يعيرة انتباه كل غضبه الان موجه علي تلك المدلله كما يقول ليقل بغضب وهو يرفع ساببته امام وجهها( احذري انتي مني انتي لا تعلمي ماذا استطيع فعله بك الان)ابتسمت بسخريه امامه تقل (يبدو ان والدك استطاع ونجح بجعلك تكون شخص اناني ومغرور ومتسلط ايضا) بدا الجميع يلتفت حول بعضهم متهامسين لبعضهم عما يحدث ليقل مساعد روشان(سيد بارون انا من اتصل بسيدة سنايا وكنت سافعل المثل معك بعد انهائي الحديث معها )نظر بارون له ليقل محذرا (هل تراني غبي الي ذلك الحد من الواضح ان سيدك لم يقل لك من يكون بارون تشارليز حتي الان لذلك لا اريد سماع صوتك)ليقل علي فور مساعد روشان(لا سيد بارون اقسم لك بانني كنت ساتصل بك)زفرت سنايا انفاسها بقوة امامهم لتاخذ حقيبتها محدثه مساعد روشان(من الافضل ان نذهب لمكان اخر لا يكون به اشخاص وقحه لا تعلم كيف تتحدث مع نساء حتي)كلماتها جعلت الدماء تغلي بعروقه ليمسكها من معصمها بقوة يسحبها للخارج لا يعير احد انتباهه عما يفعله ولا حتي يعيرها اي انتباه لصراخها به حتي خرج بها امام سيارته ليقف يقل بحدة وهو مازال ممسك بذراعها بقوة جعلتها تتاوه من الم (اسمعي جيدا ايتها المدلله اذا لم تتركي تلك الصفقه سافعل شي لن تحبذي رؤيته هل فهمتيني جيدا ولسانك السليط ذلك سوف اقطعه لك اشلاك صغيرة )صراخه بها جعلها تنتفض من خوف وترجع خطوات للخلف وهي لازالت تضع يدها علي معصمها الذي يالمها .حاولت ان تتماسك امامه لتقل بغضب (من الواضح انك تريد وضع سماعات للاذن لانك لم تسمعني جيدا احذر انت مني ايها المتسلط المغرور)نظر بارون لعيناها العسليه ولوجهها البريئ ولشفاهها الورديه التي تتحدث بها امامه جعلته يذهب لعالم اخر حتي فاجئها وفاجئ نفسه وهو يقترب منها واضع يده خلف راسها والاخر حول خصرها ليطبع قبله قويه يمتص بها شفاتيها بقوة جعلتها تتاوه ليس من قوتها بل من تلك المفجاه التي لم تتوقعها لا هي ولا حتي هو.لحظات لم يعلم كم دامت ابتعد عنها بعد ان شعر بنفسه لينظر لوجهها ولعينيها المتسعه من المفجاه ليهمس امام اذنيها(جيد انني عرفت كيف اجعلك تصمتي لذلك احذري مني ايتها المدلله)كلماته الاخيرة جعلتها تستعيد وعيها مما حدث لترفع يدها علي فور حتي تصفعه تقل(انت كيف تفعل معي ذلك انت وق...) وقبل ان تكمل كان ينقض علي شفاهها مرة اخري بقبله اقوي مما قبل .........
#موني

عناد الحب (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن