part.17

1.4K 32 1
                                    

احذروا خطر مميت 🔞
وروني التفاعل ياخوانا الفصل ده حيحدد اكمل الروايه ولاء 😘

#عناد_الحب
Part:17

* اقتربت منه براسها تطبع قبله رقيقه علي شفاهه ماجعله يترنح هو ايضا مما تفعله به لتقترب من اذنه تهمس( الا تريد ان تمنح زوجتك شرف الليله الاولي معك ) ابتعدت عنه وهي مازالت تترنح حتي كادت ان تقع الا انه حاوط خصرها سريعا بيده يقل لها بهمس هو الاخر بعد شعور بالاثارة من كلماتها (سنايا يجب عليكي ان ترتاحي )تفجاء بها وهي تقترب هي ايضا تحاوط خصرة تضع راسها فوق صدره تقل( انا ارتاح هكذا )بعد عدة دقائق هي تحتضنه وهو ايضا يحاوطها بقوة ليجدها ترفع راسها تنظر لعينيه مما جعله يلاحظ تلك الدموع التي تجمعت سريعا بعينيها (لما تريد تعذيبي بارون الا تري ماتفعله بي ) ابتسم برقه لها يرفع يده يملس علي وجهها يهمس ( وماالذي تفعليه انتي .الا تري سنايا) وضعت راسها مرة اخري علي صدرة لتحاوط خصرة بقوة تقل له (هل استطيع ان اطلب منك احتضاني كما كنت )فعل علي فور ماتريدة ليطبع قبله علي راسها يقل(هيا لتذهبي لترتاحي طفلتي) ابتعدت سريعا ورفعت مرة اخري راسها حتي كادت ان تقع وهي تترنح من ذلك الدوار الا انه امسك بها بقوة لترفع اصبعها امام وجه(لا تقل لي طفلتي او تلك الكلمه التي تجعلني اريد قتلك ..)وقبل ان تتفوه بها وجدته يرددها وهو يبتسم(مدلله ) ابتعدت عنه تزيح يده من علي خصرها لتلتقط تلك الزجاجه مرة اخري تحتسي منها بقوة لكنه ابعدها سريعا يقل(يكفي لكي ذلك ستمرضي مما تفعليه) نظرت له بعيون ناعسه لتردد(انا بالفعل مريضه بارون) اقترب اكثر منها بعد شعورة بالقلق عليها مما تقوله رفع يده يحاوط وجهها يقل( بما تشعري هل تودي الذهاب للمشفي)قاطعته وهي تشير براسها برفض تقل بعد ان رفعت يدها اليمني تملس علي وجه بحب (بارون انا اصبحت مريضه بك الا تشعر كل ذلك بي . الا تعلم انك اصبحت انت دوائي) اتسعت عين بارون ماجعله يقف جامد بمكانه لا يستطيع تصديق ما يسمعه منها هي تبادله مشاعرة واكثر مما كان يعتقد ليقل وهو يبتسم امامها من سعادته (سنايا انتي محقه بما تقوليه .لا استطيع تصديق نفسي بعد سماعي ماتقوليه هل انتي ....) اشارت براسها بنعم تقل (انا احبك بارون بل اعشقك ) احتضنها بقوة وانحني براسه عليها يستنشق عبير نحرها وهو يرفعها من علي الارض يدور بها بقوة( واخيرا سنايا .واخيرا ..كم تمنيت سماعها كنت اخاف الا تكوني تبادليني نفس مشاعري ) اوقفها مرة اخري امامه وهي تحاوط راسه بيدها وهو يحاوط خصرها وعين كل منهم لم تبتعد عن بعض ليقترب هو منها يحدق بعينيها المائله للون السماء التي اصبحت تاسرة بقوة وشفتيها التي تدعوه لتقبيلها ليجدها تهمس له امامه حتي كادت شفتيها ان تقترب من شفتيه ( اريد ان اري تلك المشاعر بارون) اصبح جو الغرفه ساخن بعد كلماتها امامه ولمسات اصابعها فوق وجهه والاخري تخلع ببطء ازرار قميصه اسلحتها التي اطلقتها لاغوائه جعلت جسدة يشتغل من رغبته بها .
احتضنها بقوة وابتسم ابتسامته الواسعه وهو مازال ينظر بعينيه يريد اخبارها بانه يدرك جيدا ما تفعله وماتريدة ليقل هو ايضا لها هامسا(هل انتي حقا تريدي ذلك سنايا)اشارت براسها له توافقه وهي تلقي امامه باقوي ابتسامه اغواء .
دفع بنفسه بقوة صوب الهدف مباشرة والتقط شفتيها بين شفتيه بقبله قويه عنيفه جعلتها تترنح اكثر لتحاوط بيدها رقبته ويدها الاخري تندس بخصلات شعره تدفعه اقرب اليها .
رفع جسدها بين يده وقبلاتهم لم تبتعد عن بعضها ليسقط بها علي فراش ماجعل النيران تندلع اكثر بينهم صدرة الصلب يضغط علي صدرها وقبلاتهم اصبحت تتعمق اكثر حتي تحولت بالاخير لقبلات رقيقه متطلبه مثيرة قبلاته لها تخبرها بانه يريدها ويحبها يخبرها بانه من المستحيل ان يتنازل عنها .
ابتعدا بالنهايه عن بعضهم يلتقطا انفاسهم ماجعلها تغمض عينيها تردد اسمه بين شفتيها وهي تشعر بقبلاته الرقيقه تنهال علي رقبتها ونحرها .حتي اندمجا سويا يعلنا لبعضهم رايه استسلامهم لتلك الحرب التي اندلعت من سنوات .

عناد الحب (اماني رامي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن